الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف أحمي وأُحافِظ على نفسي في الغُربة ؟!! ( تجارب ونصائح )

حوار كيف أحمي وأُحافِظ على نفسي في الغُربة ؟!! ( تجارب ونصائح )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [CENTER]حياكم الله
    الله يسعدكم وينور طريقكم
    بنات ملاحظة اغلبكم طالعين امريكا ماادري اذا نفس نظام بريطانيا او لا المهم لما تكتبون العقد للبيت او الشقة لا تتهورون وتكتبون العقد بالمكتب على طول اطلبوا منهم صورة من العقد وخذوا وقتكم واقروه زين من الشروط الي ممكن تكون موجودة بالعقد في صالحهم هم ومن حقك تطلبي انها تلتغي او تتعدل هو أن لهم حق دخول الشقة بأي وقت حتى في حالة عدم وجودك او اعلامك اذا شفتي شروط زي هذه او اي شرط مو مناسبك ترا الموضوع سهل اطلبي منهم الشي الي يناسبك بالعقد والبيت شيكي عليه زين مثل تدفق المويه الحمامات الله يعزك الكهربا توصيلات التدفأة حاولي تمشين شوي بالحي شوفي الناس يعني خذي راحتك ولاتستعجلين وفي شي لا تعطيهم جوازك قبل ماتكتبين شي او تلتزمين بشي معهم
    7 "
  2. الله ياشيخة ينورلك دنيا وأخرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بجد كلاامك مفيد وبصراحه ودي لو إنك ترشدينا أكثر وأكثر
    لأني وربي خاااايفة من كل شي يكفي إن الأمان بينعدم في نفوسنا لمن نروح هناك
    وأنا بصرااااااااحة من النوعية البكاية والخوافه من كل شي بعدين لمن تحسين بالراحة هناك فتره قصيرة ترى وتزول الراحة
    وياخذ الخوف مكانها حتى لوكنتي قريبة من الله لأنك وحدك ولأن مافي أحد يضمك لمن تحتاجين له مثل ظمت أمك على صدرها
    يــــــــــــــــــــــــــــــارب لاتحرمنا من أهالينا ولا من الناس إلي نحبهم
    الله يعافيك خيتو ودي أكون متواصله معك وتقويني شوي لأن نفسيتي زي الزف وسفرتي قربييييييب وميته خووووووف
    أكذب عليك إذا قلتلك مو جالسه أفكر طول الوقت وين بأروح ووين بأجلس وكيف بأمشي وكيف بأدافع عن نفسي
    والله خايفه حتى النوم ماأنامه مثل الخلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟وأفز من وسط نومي من كثر الكوابيس إذا نمت؟؟؟؟أرجع أتعمد ماأنام؟؟؟بس لي متى؟؟؟
    أسفة طولت عليكم بس أبيكم تفيدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وإنتي كمان خيتو وقفي معي*****
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.