الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

دعوه مفتوحه لجميع طلاب ينوزلندا .. اطرحو تجاربكم مع المدن و الجامعات و المعاهد ..etc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الخمشي
    ياخوي يبيعون الشورما عليك دبل وجبتين بماكدونلدز وكي اف سي
    يعني مو مثل الهنود عندنا بالسعودية يبيع الحليب على خويه مع الفطور بريالين
    والحلاق يحلق خويه وجه وشعر بثلاث ريال
    العرب هينا معطينا القاز
    لا وعلى ايش على شورما ناخذها بالسعودية بريالين وهنا يعطيك بخمسة عشر دولار
    شكرا لك اخى...لكن استغرب اعتقد الاسعار معروفه كنتاكى وماكدونالدز ثابتة وما حد يقدر يتلاعب...
    المهم انا جاى باذن الله وراح اوريك فيهم؟؟؟
    7 "
  2. الغلط مو عليهم على الي يشتري يااخي مو لازم اكل شاورما خليه يجلس يمص اصباعووو بالمحل ولا يفصفص مو لازم اشتري شاورما ماسارت شاورما 15 دولار ياولد خذلك دجاج واطبخوو بالبيت شاروما بيتي وانتهينا خليه هو وشارومتوو
    المهم عيش حياتك وانبسط وخذ وقتك وريح نفسسك وكمل دراستك الله يوفقك يارب
    7 "
  3. مشكورين ومأجورييييييييييين
    1/ كم مكافئة المبتعث في نيوز
    2/ الإلحاق للبعثه بعد الفاونديشن ولا بعد سنه جامعيه
    3/ يردون لك فلوسك بعد الإلحاق
    4/كيف الراحة النفسية عندكم وهي اهم شيء لتحدي الصعااااااااااب
    (من اللي قريت في المنتدى نيوزلندا اغلى بكثير من كندا وامريكا واستراليا ولا انا فاهم غلط(
    7 "
  4. السلام عليكم
    يديكم العافيه والله
    كنت حابه استفسر بس عن معهد وايكاتو
    ما اعرف انا الحمد لله حاولت الم بأهم المعلومات من اسعار و اعتراف من قبل وزارة التعليم عندنا .. والحمد لله قدمت طلب
    بس كنت حابه استفسر اذا في احد عندو اي فكرة عن المعهد نفسو من تعامل , مصداقيه , مستوى تعلمي ونسبة العرب الملتحقين فيه و ...
    وكمان كنت ابغا اعرف انا المفروض الان انتظر ردهم على طلبي عالايميل ؟ ولا في خطوة انا اجهلها والمفروض اعملها؟
    والله يوفق الجميع والف شكر حتى لو مالقيت تجاوب الله يعينكم
    7 "
  5. معهد ويكاتووو انا كنت بسجل فيه بعدين ماسجلت لاسباب منها اني ابحث عن معهد مافيه عرب وثاني شي قالولي انه تابع لجامعة ويكاتوو يعني راح يكون التدريس فيه للغه تدريس اكاديمي يعني يعتمد على القراءة والكتابه اكثر شي وانا انسان بتعلم اللغه لتحدث يعني ماينفع وغيرته على معهد goldstar لكن شوفي تاكدي انه اي معهد راح تستفيدي غصبن عنك انتي ببلد كلهم يتكلمو انجليزي يعني مستحيل مايكون ممتاز للغه لكن عن الاعتراف هل هو من المعاهد الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي او لا واللهي ماعندي اي خلفيه عن الموضوع هذا ربي يوفقك
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.