الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    شباب الله يوفقكم انا قدمت عليهم وما انقبلت لكن عندي سؤال لو طلعت على حسابيى على نفس جامعاتكم ان شاءالله اذا ربي وفقكم
    يعادلون لي الدبلوم والا لا
    واذا ممكن احد يعرف اسماء الجامعات اللى في امريكا اللى وقعت المؤسسة معاها اتفاقيه. على معادلة الدبلوم.

اخيرا اذا واحد درس في هذي الجامعات يعتبر مهندس او مهندس تقني <<<زي التقنية الى في الرياض
    أضم صوتي لك يا أبو زهرة
    أنا ادور على نفس استفساراتك
    لكن حاول تقدم عن طريق برنامج الملك عبد الله للابتعاث وتجيب قبول من الجامعات نفسها

أنا كلمت واحد معرفة بالمؤسسة يقول أن الجامعات موجودة بكلية الاتصالات نفس مكان المقابلات
    وبإنتظار أنه يرسلها لي وأول ما توصل راح انشرها هنا إن شاء الله
    الله يوفقنا أجمعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STO
    أضم صوتي لك يا أبو زهرة
    أنا ادور على نفس استفساراتك
    لكن حاول تقدم عن طريق برنامج الملك عبد الله للابتعاث وتجيب قبول من الجامعات نفسها

أنا كلمت واحد معرفة بالمؤسسة يقول أن الجامعات موجودة بكلية الاتصالات نفس مكان المقابلات
    وبإنتظار أنه يرسلها لي وأول ما توصل راح انشرها هنا إن شاء الله
    الله يوفقنا أجمعين
    الله يجزاك خير
    بس لاتنسى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    شباب الله يوفقكم انا قدمت عليهم وما انقبلت لكن عندي سؤال لو طلعت على حسابيى على نفس جامعاتكم ان شاءالله اذا ربي وفقكم
    يعادلون لي الدبلوم والا لا
    واذا ممكن احد يعرف اسماء الجامعات اللى في امريكا اللى وقعت المؤسسة معاها اتفاقيه. على معادلة الدبلوم.

اخيرا اذا واحد درس في هذي الجامعات يعتبر مهندس او مهندس تقني <<<زي التقنية الى في الرياض

الله يوفقك يا اخوي الزهراني اذا كنت ممن سوى المقابلة الشخصية فوجهة نظري اجتماع مع بعض الطلاب الغير مقبولين بعد المقابلة للمطالبة بابتعاثكم اسوة بزملائكم البقية

لماذا لان العدد الغير مقبول اقل من " 150 " طالب بنظري عدد قليل

الطالبات تم قبول " 31 " طالبة فقط ؟؟؟ لماذا لم تكن " 30 " طالبة الطالبات طالبو بحقكم في الابتعاث وسوف تاخذونه باذن الله
    7 "
  4. شباب

اليوم راسلت إدراة البرنامج

وهذا نص رسالتي لهم :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

أنا أحد المرشحين لبرنامج التهيئة الإعدادي لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين

واستفساراتي هي :

س1 كم هي مدة برنامج التهيئة الإعدادي ؟ وهل ستكون هناك تصفيه بعد هذا البرنامج ؟

س2 كيف أعرف الدولة التي سيتم ابتعاثي لها ؟ هلى ستكون وفقاً لأختياري أثناء التقديم ؟ ومتى سأعرف ؟

وشكراً لكم

وكان ردهم كالتالي :

مدة البرنامج عشورن يوما ( أربعة أسابيع )

نعم هناك فرز نهائي

و سيتم ترتيب أفضلية الدول بناء على التخصص بما قمت بإختياره أثناء تسجيلك

مع تحيات
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين
    King Abdullah Scholarship Program for Technical Trainers
    7 "
129 من 313 صفحة 129 من 313 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.