March 16th, 2010, 01:24 PM
السلام عليكم
احبايي اعضاء منتدى مبتعث
انقل اليكم قصة مقابلتي البارحة للوناسة ..... حتى تطلع الفيزا
واي استفسار انا جاهز
قبل ما نبدأ لالالالالا تدققون في الاملاء و التعبير لانه رايح فيها
ثانيا الذيب و النكبة =ربعي
جهزت اموري من يوم الثلاثاء الماضي باقي فقط السيفيز ما دفعته لان يبيلك طابعة دورنا طابعة ما في الا الشركة وكل يوم بكرة الى ان جا الموعد يوم الاثنين رحت الدوام الصبح وحاولت ادفع لكن في مشكلة بالفيزا كلمت الذيب قال تعال عندي فيزا ثانية, 10 ونص انا عنده في مقهى الاسطورة في حي الدوحة جنب القنصلية جرب بالفيزا القديمة قال قفلت من كثرت ما حاولت و الذيب يحط الفيزا الثانية و نطبع الورقة واتوكل على الله جري
دخلت القنصلية الساعة 11 وخمس دقايق اربع بوابات و تفتيش دخلت القاعة عطوني رقم 61 وقاعد انتظر و اتفرج على الحظور تعرفون ما في شغل و يمكن نلقى واحد نعرفه
نادتني السودانية الي ترتب الاوراق النفس خايسة وين جوازك ,160 ,20,تاكيد الموعد ؟
قلت ما ادري هذي كل الاوراق الي عندي خذي الي تبين
قالت ورقة 160 مو موجودة دخل كل اوراقك واذا جا دورك عند الشباك بيعطونك موعد على بكرة او بعدة
قلتها انا موظف جاي من بعيد ياليت تسمحين اروح اطبعها من الدوحة واجي لانها موجوده على الايميل يعني نص ساعة
بعدها هدت على تقول متكلم عليهاا احنا كلنا موظفين وتعبانيين و...............و.......... وهذه اهم ورقة ...... ومكتوب في الموقع...... طبعا كل العالم درت اني اتهزء ......... انتظر تاخذ الموعد على بكرة او بعدة.........
سكت غصبا ما علي واقول شكرا
شوي تنادين السودانية من عند الشباك تقول خذ هذي الورقه الخضرا و روح جيب الورقة و تعال بسرعة الساعة وحدة نقفل رحت اركض و قبل ما اطلع من القنصلية ذكرت اني كاتب البار كود في ورقة صغيرة عندي
رجعت اركض اسألها ممكن ينفع ولكن مشت
وينها؟
سألت الهندي العسكري وينها قال تعال ندق عليها قلت بيض الله وجهك
يدق عليها ما ترد مرة... ثانية ..ثالثة.. قال مشت و الحل قال " أي دونت نو " وهز راسة
رحت لاطيب وحدة في الشبابيك وشكل عمرها 28 سنة من اصل هندي وتميلحت شوي وسألتها............. ...............قالت عطني الرقم والاسم ورقم البعثة واستريح قلت ابشري من عيوني قالت الله يخلي لك عيونك
انتظرت دقيقة,, 5,, ,,10,,ربع ساعة
تناديني قلت سمي قالت ابشرك طبعت الورقة وعطني اللحين باقي اوراقك عطيتها و بصمت قالت استرح بينادونك قلت ابشري و الا الساعة 12 ونص
ينادون على الارقام 30 و انا 61 اخر واحد!! رحت للهندي اساله عن ماكن للصلاة قال الخايس مافي مكان الا برى القنصلية قعدت قلت ان شاء الله اخلص و اروح اصلي
وبعد نص ساعة الرقم 40 زهقت لا جوال و لا شي رحت للهندي قلت له عطني فرشة ابي اصلي على الزرع قال "نت الاود" قلت ابطلع برا اصلي ثم اجي قال رح قلت من فوق خشمك
طلعت وصلت عند البوابة الاخيرة قالتلي سودانية لالالا تتأخر لان البوابة تقفل قلت ابشري من غير نفس رحت للعريقي "محطة بانزين قريبه " صليت الظهر ورجعت بسرعة
طبعا تفتيش مثل الاول يوم وصلت اتذكر اوراقي ما جبتها وارجع السيارة اجيب الاوراق و ايضا تفتيش دخلت جلست انتظر و الا توها جاية السودانية من بعد الغدا وتشوفني قاعد انتظر وانا كأني ما اشوف
شوي والا اسمع واحد ينادي بالميكرفون بأسمي الكامل شباك 4 رحت والا السودانية قالت ليش تنتظر قلت ما قصرت المزيونة طبعت لي الاوراق وضبطت اموري قالت اااااي
رجعت انتظر رقم 61 شباك 3 نقزت الى الامريكية عمرها في الاربعين قالت وين رايح ؟و ليش من وين تخرجت الجامعة؟ و ين تشتغل ؟ ؟ جاوبت
بعدين قالت رحت اليمن ؟ مع مين ؟ ليش ؟ وين رحت باليمن ؟ جاوبت
سالتني رحت سوريا بعد قلت نعم وش الدول الي مارحتها القريبه قلت عمان لانها مافيها براد ولا مطر و هذا الي انا ابحث عنة في اغلب رحلاتي قالت ديرتك حر مثل هنا" ديرتي كليفورنيا" تبسمت قلت اكيد افضل ما اتوقع في ديرة مثلنا قالت اتمنى لك سفرا سعيدا خذ الورقة وروح الى فديكس قلتلها ما اخذتي صورة شخصية قالت جيب وحدة تشكرت ورحت عند فديكس اعطيتهم عنوان ودفعت 65
طلعت على الساعة 2:10 دقايق اشوف الذيب داق على .......ادق علية وينك قال انا في استيك هاوس الحق النكبة عازمنا وعلى طول دزيت لمهم
وكان غدا انتقام
انصح
ترحون في المقابلةعند الامريكية ولا تروحون عند الامريكي لان نفسة خايسة
الي جاي بتكسي لازم ياخذ رقمة لان منطقة القنصلية ما فيها تكاسي
جيب معاك قصة او رواية تتسلى عليها
وسع صدرك واركب سدرك.........المقابلة جدا سهاله و لكن طويلة
March 16th, 2010, 01:24 PM
ثانيا الذيب و النكبة =ربعي
وينها؟
سالتني رحت سوريا بعد قلت نعم وش الدول الي مارحتها القريبه قلت عمان لانها مافيها براد ولا مطر و هذا الي انا ابحث عنة في اغلب رحلاتي قالت ديرتك حر مثل هنا" ديرتي كليفورنيا" تبسمت قلت اكيد افضل ما اتوقع في ديرة مثلنا قالت اتمنى لك سفرا سعيدا خذ الورقة وروح الى فديكس قلتلها ما اخذتي صورة شخصية قالت جيب وحدة تشكرت ورحت عند فديكس اعطيتهم عنوان ودفعت 65
ترحون في المقابلةعند الامريكية ولا تروحون عند الامريكي لان نفسة خايسة
الي جاي بتكسي لازم ياخذ رقمة لان منطقة القنصلية ما فيها تكاسي
جيب معاك قصة او رواية تتسلى عليها
وسع صدرك واركب سدرك.........المقابلة جدا سهاله و لكن طويلة