المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode
يا رباااااااااهـ .. يا شباب حقلكم على قصتي واكيد الي جا بدري يكون عرفني .
انا أول واحد دخلت للسفاره ووصلت للبوابه .. طبعاً الي في البوابه سألني متى موعدك قلت له 08:30
( ياريت ما قلت له ) رجعني اخر الصف .. المهم
مشيت وعديت كل شي من تفتيش واجراءات وكده .. والين وصلت القاعه تبع المقابلات والإنتظار .
جلست انتظر وبعد ما وصل رقمي .. واخذت موظفة المراجعه الأوراق وقالت لي انتظر .. انتظرت
ونادو اسمي من جديد عشان البصمات .. المهم
من وقتها وانا اراقب الي يروحو المقابلات .. طبعاً كانت في وحده امريكيه وواحد هندي متجنس امريكي .
ويا خوفي كان اني اطب في يد الهندي هذا لأنه باين عليه خسيس .. جالس احسب كم واحد يرده .
كان في قبلي تقريباً خمسه >> كل واحد يخلص اشوف الجواز في يده وهو ماشي ولا يوقف عند فيدكس .
وكنت خايف لا ا وح عند الهندي ... وجا حظي المتنيل عنده
رحت وسألني ليش جيت على السفاره : قلت له ابغى فيزا
قال فيزا تبع ايش بالضبط : قلت له طالب
قال كم عمرك : قلت له 25
قال فين رايح في امريكا : قلت له تكساس
قال ليش اخترت تكساس : قلت له جوها دافي
قال ابوك فين يشتغل : قلت ارامكو
قال ايش وظيفته : قلت مشرف أمن
قال كم رابته : قلت له الراتب .
قال هوا حيصرف عليك : قلت له ايوه
طلب مني كشف الحساب : عطيته
سألني ايش تسوي الأن : قلت له ولا شيء
قال متى تخرجت من الثانوية : قلت له 2005م
قال ايش سويت الفتره الماصيه من وقت ما تخرجت : قلت له اشتغلت في ثلاث شركات
قال لما تخلص انكليزي ايش حتسوي : قلت له حكمل جامعه
سألني ايش اسم الجامعه : قلت له اسمها .
بعدها صار يناظرني وكأني مو عاجبه وساكت >> بصراحه فجعني خفت لا يعطيني الورقه اللعينه هذه .
سكت وسكت وسكت وفجأة قال لي سافرت قبل كده : قلت له لأ
قال ولا اي مكان ما سافرت طوال حياتك : قلت له ولا أي مكان . نييفر ههههه
المهم قام ينخش في الأوراق وعطاني ورقه فيها رقم وقال لي مبروك لقد اجتزت المقابله وسوف تأتيك الفيزا في غضون اسبوع من الأن او بالكثير اسبوعين ..
طبعاً انا ما صدقت من الفرحه طنشته ومشيت .. وافتكرت انو ما قال لي روح رجعت له قلت له اي شي تاني
قال .. يلا رووووح هههههه
ورحت ودفعت الرسوم والحمد لله هذه الي حصل لي ... مع العلم لما رجعت البيت وقلت لأبوي وأمي
امي قالت لي والله اني في هذه الساعه الي كنت فيها هناك اني كنت اصلي وادعي لك ربي يسهل امرك
الله يخليكي لي يا امي ولا يحرمني من دعواتك .. يارب
وان شاء الله ابلغكم بوصول الفيزا في اقرب وقت ... ^_^
قلتلكم تفائلو بالخير تجدوه .
انا أول واحد دخلت للسفاره ووصلت للبوابه .. طبعاً الي في البوابه سألني متى موعدك قلت له 08:30
( ياريت ما قلت له ) رجعني اخر الصف .. المهم
مشيت وعديت كل شي من تفتيش واجراءات وكده .. والين وصلت القاعه تبع المقابلات والإنتظار .
جلست انتظر وبعد ما وصل رقمي .. واخذت موظفة المراجعه الأوراق وقالت لي انتظر .. انتظرت
ونادو اسمي من جديد عشان البصمات .. المهم
من وقتها وانا اراقب الي يروحو المقابلات .. طبعاً كانت في وحده امريكيه وواحد هندي متجنس امريكي .
ويا خوفي كان اني اطب في يد الهندي هذا لأنه باين عليه خسيس .. جالس احسب كم واحد يرده .
كان في قبلي تقريباً خمسه >> كل واحد يخلص اشوف الجواز في يده وهو ماشي ولا يوقف عند فيدكس .
وكنت خايف لا ا وح عند الهندي ... وجا حظي المتنيل عنده
رحت وسألني ليش جيت على السفاره : قلت له ابغى فيزا
قال فيزا تبع ايش بالضبط : قلت له طالب
قال كم عمرك : قلت له 25
قال فين رايح في امريكا : قلت له تكساس
قال ليش اخترت تكساس : قلت له جوها دافي
قال ابوك فين يشتغل : قلت ارامكو
قال ايش وظيفته : قلت مشرف أمن
قال كم رابته : قلت له الراتب .
قال هوا حيصرف عليك : قلت له ايوه
طلب مني كشف الحساب : عطيته
سألني ايش تسوي الأن : قلت له ولا شيء
قال متى تخرجت من الثانوية : قلت له 2005م
قال ايش سويت الفتره الماصيه من وقت ما تخرجت : قلت له اشتغلت في ثلاث شركات
قال لما تخلص انكليزي ايش حتسوي : قلت له حكمل جامعه
سألني ايش اسم الجامعه : قلت له اسمها .
بعدها صار يناظرني وكأني مو عاجبه وساكت >> بصراحه فجعني خفت لا يعطيني الورقه اللعينه هذه .
سكت وسكت وسكت وفجأة قال لي سافرت قبل كده : قلت له لأ
قال ولا اي مكان ما سافرت طوال حياتك : قلت له ولا أي مكان . نييفر ههههه
المهم قام ينخش في الأوراق وعطاني ورقه فيها رقم وقال لي مبروك لقد اجتزت المقابله وسوف تأتيك الفيزا في غضون اسبوع من الأن او بالكثير اسبوعين ..
طبعاً انا ما صدقت من الفرحه طنشته ومشيت .. وافتكرت انو ما قال لي روح رجعت له قلت له اي شي تاني
قال .. يلا رووووح هههههه
ورحت ودفعت الرسوم والحمد لله هذه الي حصل لي ... مع العلم لما رجعت البيت وقلت لأبوي وأمي
امي قالت لي والله اني في هذه الساعه الي كنت فيها هناك اني كنت اصلي وادعي لك ربي يسهل امرك
الله يخليكي لي يا امي ولا يحرمني من دعواتك .. يارب
وان شاء الله ابلغكم بوصول الفيزا في اقرب وقت ... ^_^
قلتلكم تفائلو بالخير تجدوه .