الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

أســـعار الـمعـاهــد في أمـريـكــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الموضوع التثبيت؟

المصوتون
630. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الموضوع يستحق التثبيت

579 91.90%
  • الموضوع لا يستحق التثبيت

47 7.46%
  • أخرى

11 1.75%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السلام عليكم
    انا خريجة فيزياء ليا سنه ومعدلي جيد 3.31 من 5 وابغى ابتعث ع حسابي الخاص سؤالي هو ايش المعاهد المقبوله وسعرها المقبول في ولايه اوهايو و ولايه فيلالفيا أو ديلاوير
    وهل سيتم قبولي وادراجي ضم البعثه او المعدل يقف عائق امامي ! الرجاء الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.fofa
    السلام عليكم
    انا خريجة فيزياء ليا سنه ومعدلي جيد 3.31 من 5 وابغى ابتعث ع حسابي الخاص سؤالي هو ايش المعاهد المقبوله وسعرها المقبول في ولايه اوهايو و ولايه فيلالفيا أو ديلاوير
    وهل سيتم قبولي وادراجي ضم البعثه او المعدل يقف عائق امامي ! الرجاء الرد
    عشان تبتعثي على حسابك لازم يكون عندك قبول جامعي ومعهد وقبول المجامعه في الغالب يكون قبول مشروط
    بالنسبة للمعدل يعتمد على الجامعة اللي راح تقدم عليها راح تحصل شروط كل جامعه في موقهم الالكتروني واذا كانت الشروط تنطبق عليك و الجامعه معترفه في الوزارة فامورك في السليم

بالنسبة ليا انا طلب دارس على حسابي الخاص في ولاية انديانا مدينة ساوت بيند المدينة
    ادفع للمعهد 1500 دولار كل شهر
    المعهد عنده خيار السكن لدى عائلة او في الدورم وتكلف 650 دولار
    عن نفسي انا ماخذ شقة غرفة وصالة ومطبخ وحمام بـ645 في الشهر (عقد 6 شهور ) + انترنت 37 $ + فاتورة الغاز والكهربا حدود 100 $ شهريا
    7 "
  3. السسسلأم عليكم يا اخوان لازم في ردود

نبي معهد تابع الى جامعه ويكوون معتمد من قبل الجهة المعني .. انا ابي ادرس 4 شهور و ابي التحق من بعدها

ياليت يكون المعهد رخيص .؟ العوائل تكون اسعاره بمعقول خلال الاربعه شهور ..؟

يا اخون ترى حنا على باب الله وثم عليكم وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لو سمحت ممكن تفيدني بتكلفة الدراسة في المعهد التابع لجامعة كولومبيا في نيويورك
    و معهد جورج تاون اللي في واشنطن دي سي و كيف نظام الدراسة فيهم و ايش الافضل بينهم ؟
    للمعلومية الدراسة للبكالوريوس ..

انا في انتضار ردك , جزاك الله خير , و شكرا مقدما
    7 "
  5. في ولايه الان الناس توها تبدا تروح لها وهي رخيصه جدا جدا من ارخص الولاية لاكنها غير سياحيه كثير نفس مايبي البعض فهي جميله لاكنها عديه ورخيصه ومعتمده من الوزاره وفيها قبول مشروط والمواصلات محدوده في بعض المدن

اسم الولايه arkansas الي حاب يطلع عليها وعلز جامعاتها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
72 من 76 صفحة 72 من 76 ... 2267717273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.