الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسافر كولمبس

استفسار بسافر كولمبس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يوفقكم ويحقق لكم كل ماببالكم اللهم امين

المشكله الحين صديقتي تقول كولمبس معهد ايلس فيها مو زين ابدا حولي لمتشيغن وانا محتاره مرا ماادري اذا يصير احول من هناك وهل ميتشغن حلوه واي معهد كويس وش اسمه

حالتي صعبه حيل احس متوتره مرا واحس اني بفشل بهالابتعاث مرا متحطمه
    7 "
  2. هل معاك قبول من المعهد في كولمبس ولا لا وكيف يكون دخول الجامعة هل لازم تجيبين توفل واي سي تي او آي ليتس او من الإختبارات هذي ولا يكون بالتدرج إلين توصلين لفل معين وتدخلين الجامعة !!! أما عن متشغن أنا ما أنصح فيها الآن لأنها خطر المدينة منهارة والمشردين فيها واجد خصوصا ديترويت صحيح العرب فيها واجد لا كن ما انصح فيهم كولمبس أو اتلانتا افضل !!! فيه جامعة أعرفها ماتحتاج توفل بس لازم تدرسين في معهدها والجامعة فيها كثير سعوديين من طلاب ارامكوا ... إذا اردتي اي استفسار انا حاظر خصوصا اني ساكن عند كولمبس
    7 "
  3. اانا تبع برنامج الملك عبدلله بعثتي

ياليت تراعون اني مو فاهمه شي وانه شي جديد علي هههههههههههـ

ابي اسماء معاهد كويسه اروح لها غير ايلس وهل اقدر احول من اوصل الى كولمبس ابي نصايحكم الله يوفقكم يارب
    7 "
  4. طيب الي تبع جامعه في لها اسماء عشان لما اروح احول اعرف وش اقول ووين احول

انا حاليا رايحه لكولمبس معهد ايلس هل فيه غير معهد ايلس بكولمبس ويكون معهد كويس بستفيد منه واذا مافيه ووين احول وش اسم المعهدد والولايه الممتوافر فيها

ماراح انساكم من الدعاء
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.