الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صل على النبي أنا دراستي في 17-3-2009 في معهد embassy oxford والله العالم أنه في برايتون مدري هل هو داخل في القائمه ولا وش ياليت تفيدنا مع العلم أن الوزاره هي اللي جايبه القبول وشلون يخوي وتوني مستلم القبول قبل أسبــوع ...!
    7 "
  2. القرار طلع يوم الثلاثاء اللي فات يعني في اخر يوم من دواام الملحقية اللي هو قرار الايقاف واحب اطمن بعض الاخوان اللي في شفلد واكسفورد واحب اقولهم المناطق هاذي ما قفلوها وانما قفلوا سته مدن ركزوا سته مدن اذكر اللي فاكره اللي هي (( برايتون وبورتسموث وبلموث وهاستنجس ..))هاذ اربع وباقي اثنتين نسيتها فاللي بعيد عن ساحل بريطانيا الجنوبي فيرتاح ...
    انا تركت هاستنجس لأنهم رفضوا يعطوني الضمان المالي بحجه اقفالها والان بكامبردج بجيب لي قبول وبحول فيها ان شاء الله
    7 "
  3. اين المملكة سلام عليك جزاك الله كل خير على هذي المعلومات خوي ياليت معليك امر تفزع لنا تعطينا رقم سكن عزوبية يعني هوتيل رخيص تعطينا رقمة للطلاب الجدد الجاين كامريدح حتى يصلحون اومورهم ياليت تعطينا عنوانهم ورقمهم وسعر وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.