الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يسولف لي عن الاندرقرواند ومحطات االباص ؟؟؟@!

احد يسولف لي عن الاندرقرواند ومحطات االباص ؟؟؟@!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم امي وابوي
    حلم امي وابوي

مبتعث فعال Active Member

حلم امي وابوي المملكة المتحدة

حلم امي وابوي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical Genetics , بجامعة Glasgow
    • Glasgow
    • medical Genetics
    • أنثى
    • حالياNottingham, seeking for ielts 605
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 11:47 PM

االسلام عليكم ياخواني المبتعثين واخواتي المبتعثات

كيف حالكم؟؟؟؟؟
    وكيف استعداداتكم النفسية والمادية ولااجتماعية والرياضية والجوية<<<<نشرة اخبارعلى غفلة

عندي سؤال بصراحة محيرني ودايم افكر فيه ومالقيت له اجابة او يمكن في اجابة بس ما اشفت غليليي او باقي علي مافهمته؟>>>>>>>
    ايعني صبركم علي وبالراحة وبالهداوة فهموني

اذا كنت في محطة من المحطات الموجودة بلندن او اي مدينة ثانية
    كيف انتقل من مكان للثاني
    طيف اعرف المواعيد
    كيف اعرف احجز التذاكر
    وهل فيه اي بطاقة تخفيض للطلاب ؟؟؟؟؟

يعني في ناس قالو وصلنا لندن ودورنا وضعنا
    وفي ناس قالت الرحلة ضاعت علي بسبب الاندرقرواندوالحوسة فيه

ياليت كل واحد خاض التجربة يقول لنا عن معلومة صغيرة ممكن تفيدنا عن القطار وكذلك الباص والحجز والتنقل؟؟؟ اي تجربة مريت فيها ممكن تفيدنا وتجنبنا اي مشاكل ممكن تصير احنا في غنى عنها

والله يجزاكم كل خير
    اسفة على الاطالة
  2. الإندر قاوند والله فله زحمه ووناسه

صراحه أول مرة ماضعت ومن سأل ماضاع حلو ونصيحتي إذا بغيت تقص تذكره كل أبي تذكره يوم كامل

وبعدين قله أبي خريطه الاندر قاوند حلو وخلاص حدد المكان الي تبي وحط عليه دائره وأي واحد تشوفه قله أبروح هنا

واسئل كل اشوي ماعليك
    7 "
  3. اخوي شوف موضوع الاخت عسولة جدة
    في المواضيع المثبته
    وبالنسبة للتذاكر بما انك طالب فهي نص السعر
    والاوقات تبع القطار تلاقيها في الموقع
    اما الاندرقراوند فكل شوية يجي يوصلك وين ماتبغى بس تكون انت عارف العنوان وعلى اساسه تختار محطة النزول
    تراه سهل مرررررررررررررررررررررررررررة بس اللي اول مرة يحتاس شوي لانه يكون خايف يضيع بس ماعليك ولا مرة ضعت انا الحمد لله ..
    7 "
  4. على فكره الاندر قراوند مافيه خصم للطلاب الا الطلاب اللي ساكنين في لندن فقط.....والقطار ايضا مافيه خصم للطلاب خاص...فيه خصومات تسمى الريل كارد وهي انواع بعضها للعائله وبعضها للصغار بين 16 الى 25 وبعضها للعاملين وقيمتة 24 باوند تستخرجه مره وحده لمدة سنه ويخصم لك حوالي 40 بالمئه.....
    ومن ناحية الاندر قراوند سهل بس حدد وجهتك ومكان التشانج التغيير واذا وصلت السكه اللي يمشي فيها القطار انتبه زين زين لان فيه قطار رايح وقطار جاي بأتجاه معاكس وهذي اكثر الشباب يغلطون فيها يعني هو يبي الشمال يروح جنوب لانه بتفكيره ركب اللاين الصح.....وهذا خطاء فتأكد من المحطات اللي موجوده على الخط الموجود فيه انت وشف اذا توصلك لمحطتك ولالا..........سهله مره تبي تجربه بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقة لحلمي
    بعد كلام أبو جبل

عز الله ضعت فيه

بطلع من 6 الصبح
    ههههههههههه ليش بس....انا قلت لغز يبي حل

انا قلت لكم خطوات لو اتبعته من اول مره ماراح تضيع ان شاء الله.....
    1- حدد وجهتك قبل ركوب القطار مثلا تبغا محطة الاجوارود حط دائره عليها
    2-حدد وين انت بالضبط مثلا انت بمحطة الكنق كروس
    3-تشوف اذا الاين اللي انت فيه يوصل للمحطة الاخرى او لا اذا ايه اوكي يبقى تختار الاتجاه الصح مثلا شف اول محطة بعد محطتك اللي انت فيها بأتجاه المحطة الاخرى ورح للاين اذا حصلت فيه نفس المحطة اللي بين المحطتين اوكي اركب وتوكل على الله وراح تسمعه قبل مايوقف عند كل محطة بيقول اسمه خلك مستعد
    4-اذا اللاين اللي انت فيه مايوصل للمحطة الاخرى هنا اللي يبي لك تفكير شوي انك كيف تغير من اللاين اللي انت فيه الا اللاين اللي فيه محطتك شف اقرب نقطة تشانج وحط دائره عليها عشان اذا وصلتها تغير اللاين للاين الصح وسوي نفس الطريقة برقم 3 عشان تتأكد اذا اتجاهك صحيح..
    5- واخيرا اذا نزلت بمحطة اللي بتسوي فيها التشانج اتبع اللوحات اللي فيها القطار او اللاين المطلوب وكل واحد له لون مثلا الاصفر هذا السيركل والازرق هذا البيكاديلي(اللي تجي فيه من هيثرو) وغيره المهم اتبع اللوحات لحد ماتوصل اللاين واركب فيه واتبع نفس خطوات رقم 3 ..وان شاء الله توصل محطتك بالسلامه....

ههههههههه ادري دارت روسكم بس راح اذكركم اذا جربتوا القطار مره خلاص يصير متعه عندك ودك تغير كل شوي....

وهذا الموقع الرسمي حق القطار اقرء فيه شويا (ترا فيه لغه عربيه) وفيه خدمة انك تحط المحطة اللي تبي تركب فيها والمحطة اللي تبيها ويعطيك الطريق
    Maps &#124; Transport for London
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.