الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثات كندا

حوار تجمع مبتعثات كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كله يعتمد على المنطقة أو المدينه في فانكوفر مثلا 800 دولار وطالع والاغلب بين 900 و 1200 وتحصلي أغلى وممكن تحصلي أرخص يعني هتوديه بس محل يمسكه ووحده فاتحه حضانة ببيتها غير لما بتوديه حضانة تعليميه وعندهم برامج ورحلات ومبنى مستقل وكذا معلمه وناس دراسه ومتخصصة بس على ميزانيتك وقتها وبأي مدينه هتسكني كمان مثلا بفانكوفر كمدينة كامله الحضانات مثل السكن بفانكوفر أغلى من رشموند أو برنبي

ونصيحة قرري أي مدينه مسافره عليها وبدي تواصلي مع الحضانات قبل ماتجي أو على الأقل تجي قبل دراستك بشهر عشان تستقري ومنها ولدك يتعود

كمان في معاهد زي في أي سي بفان نفسه في حضانة فممكن ولدك يكون تحت عينك وببريكاتك تروحي تشيكي عليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة celin dion
    السلام عليكم
    كنت بسال ماهي العقوبة اذا الملحقية عرفت ان المحرم سافر وترك المبتعثة تدرس هل يلغون البعثة بالمرة او بس يوقفون الراتب ويرجعونها ؟
    ردو بسرعه الله يعافيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

يوقفو الصرف على المرافق ويعطوه فرصة من شهر الى ثلاث اشهر عشان يرجع وان ما رجع يوقفو الصرف عن المبتعثة ويعطوها انذار بالغاء بعثتها ما رجع يلغو البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة celin dion
    السلام عليكم
    كنت بسال ماهي العقوبة اذا الملحقية عرفت ان المحرم سافر وترك المبتعثة تدرس هل يلغون البعثة بالمرة او بس يوقفون الراتب ويرجعونها ؟
    ردو بسرعه الله يعافيكم
    حتى انا ادور بنت تشاركني السكن والملحقيه ماتعرف دايمن الا ان كان طلبو توقيعه اوشئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله

يوقفو الصرف على المرافق ويعطوه فرصة من شهر الى ثلاث اشهر عشان يرجع وان ما رجع يوقفو الصرف عن المبتعثة ويعطوها انذار بالغاء بعثتها ما رجع يلغو البعثة
    اخ اسامة فيه ناس كثييييير يدرسوا بره و المحرم بالسعودية و ما صار شي بس المحرم ما يعطوه فلوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    اخ اسامة فيه ناس كثييييير يدرسوا بره و المحرم بالسعودية و ما صار شي بس المحرم ما يعطوه فلوس
    كلامي نظاما ومن واقع تجربة الملحقية السعودية في كندا تعطي فرصة ثلاث اشهر واذا كان في عذر مقنع ممكن تعطي اكثر وعادتا الملحقية ما تسأل فين المرافق بس لا يأخذ المرافق اجازة

رسمية والملحقية تصرف له تذكرة هنا الملحقية تدور على ختم دخول كندا ..

لكن اذا كان المبتعث ما دور على تذكرة ذهاب وعودة من الملحقية فالملحقية ما تدور لو الواحد يجلس سنتين بدون مرافق وانا شخصيا اعرف كثير زي كدا ..

لكن لو عرفت الملحقية هنا المشكلة .. الا اذا تعرف احد هناك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    كلامي نظاما ومن واقع تجربة الملحقية السعودية في كندا تعطي فرصة ثلاث اشهر واذا كان في عذر مقنع ممكن تعطي اكثر وعادتا الملحقية ما تسأل فين المرافق بس لا يأخذ المرافق اجازة

رسمية والملحقية تصرف له تذكرة هنا الملحقية تدور على ختم دخول كندا ..

لكن اذا كان المبتعث ما دور على تذكرة ذهاب وعودة من الملحقية فالملحقية ما تدور لو الواحد يجلس سنتين بدون مرافق وانا شخصيا اعرف كثير زي كدا ..

لكن لو عرفت الملحقية هنا المشكلة .. الا اذا تعرف احد هناك

بالتوفيق للجميع
    من كلامك انت قاعد تتكلم عن كندا
    بس انا أتكلم بشكل عام
    و انا ما قصدي أنه ما يروح اصلا
    يعني يروح بالبداية بس بعد فترة يرجع

الله يسهل على الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي وفا
    ممكن مساعدة عن معلومات استخراج الفيزا الكنديه للمبتعث والمرافق للمرحله التاسعه ابغا روابط الابليكشن وكم ابليكشن اعبي او مكتب بجده ممكن يسويها وراح اكون شاكره لكم وارجو الرد في اسرع وقت
    مكتب فيفا في طريق المدينه في جده هوا الي زبطلي هيا
    7 "
  8. مايحتاج تدفع لمكتب وخسائر فلوس على الفاضي تقدر تقدم عن طريق النت ولا أسهل أو إذا عن طريق مكتب ففي مكتب التأشيرة نفسه الي تروح تبصم فيه تقدر تقدم أوراقك لهم وان كان عندي احسن تقدم اونلاين وبعدها اذا جاك الرد أن يحتاجوا جوازك فتروح تسلمه وتبصم
    7 "
49 من 61 صفحة 49 من 61 ... 4448495054 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.