الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أخواني في الله ساعدوني جزاكم الله كل خير وحقق منالكم

استفسار أخواني في الله ساعدوني جزاكم الله كل خير وحقق منالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية evanepark
    evanepark

مبتعث جديد New Member

evanepark الولايات المتحدة الأمريكية

evanepark , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • دمشق, دمشقٌ
    • سوريا
    • May 2010
    المزيدl

June 4th, 2010, 03:16 PM

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    أخواني أنا أريد مساعدة منكم.........
    عندي العديد من الإستفسارات:
    أنا طالب ثانوية عامة لم يقدر لي بسبب حظي التعيس أن أحصل على مجموع 70% في السنة الماضية و أيضا في هذه السنة.......
    قررت أني أقوم بإعادة الثانوية العامة للمرة الثالثة في السنة الدراسية القادمة و لكن خططت لما يلي:
    أن أقوم خلال فترة الإعادة الدراسة و التسجيل في معهد غوته لتعليم اللغة الألمانية......
    وأسئلتي هي كالأتي:
    إذا كنت أرغب بدراسة طب الأسنان في أحد جامعات برلين في نهاية العام القادم فهل سنة واحدة كافية لتعلم الألمانية في معهد جوته بشكل صحيح....
    ثم هل نظام التعليم في الجامعات الألمانية هو نظام ساعات في الجامعات (المجانية)
    لانني بصراحة أرغب في تعويض السنتين اللتين أضعتهما من عمري في الثانوية العامة بدراسة مكثفة فهل هناك النظام بالساعات في الجامعات المجانية......
    و بالنسبة للعمل إذا أردت الدراسة و العمل فما الذي ممكن أن يوظفونني عليه و أنا معي شهادة ثانوية عامة فقط.
    أرجو الإجابة على إستفساراتي و لكم مني جزيل الشكر و أفضل الدعوات لكم و لجميع المسلمين.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.