الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد بلا عرب ولا معترف فيه وممتاز

معهد بلا عرب ولا معترف فيه وممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alpar6
    alpar6

مبتعث مستجد Freshman Member

alpar6 السعودية

alpar6 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة الوريجن
    • الوريجن
    • مهندس
    • ذكر
    • زيروكس, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 22nd, 2006, 04:38 AM

ياجماعه الي سمع عن معهد لغة ممتاز يعلمني بس الشرط مابي ولا سعودي فيه

صح الأخوان بيردون علي ويقولون السعوديين مايمنعونك من التعلم اقولهم انا لاحق عليهم

انا رايح على حسابي وما يكون معترف فيه المعهد

تحياتي
  2. أخوي ترى المعاهد المعترف فيها افضل المعاهد لان الوزاره معترفه بافضل المعاهد والجامعات واذا كنت تبغى معهد غير معترف به فسيكون مستواه متدني هذا شي

وانت تقول تبغى معهد مافيه سعوديين لاكن انا ابغى اوضح لك نقطه

على حسب الاخوان الي درسو ومازالو يدرسون انه بالعكس السعوديين يكونون عون لك ويقللون من تاثير الغربه عليك ترى ياخوي الغربه لها تاثير والله قوي جدا فيجب على الواحد انه ما يقعد طول الوقت مع سعوديين ولا يتركهم خير شر يعني يكون وسط

وترى هذي فقط نصائح لك اذا اردت ان تعمل بها ولا انت حر في اختيارك

بس حبين اني انبهك من مبدأ الاخوه

وبالتوفيق لك ياخوي وين ماتروح
    7 "

3. أخوي alpar6

الحقيقة أنا أوافق أخوي cowboy الرأي

مافي ديريه ما فيها سعوديين وعرب

وترى بالصيف بتشوف خير لكن راجعه لنفس الشخص لا تدخل مره مع العرب و خل تفكيرك منصب

تماماً على الدراسه وأنصحك بالدخول مع الأوربيين و إن شاء الله تتطور اللغة بشكل كبير

و إنت راح تلاحظ الفرق .

أما بالنسبة للسعوديين ما لك غنات عن أهل ديرتك وربعك و ناسك تراها غربه .

طبعا الي يشوفني أتكلم يقول وش هالخبره الي قطع بريطانيا مدينه مدينه

والله ما سافرت ولا شي بس أبشرك قريب إن شاء الله

طبعا المعلومات الي قلتها كلها من كلام ناس في بريطانيا يعرضون المواضيع و يردون عليها

أتمنى إني أكون أفدتك ولو بشيء بسيط
    7 "
  4. شوف ما عليك من السعوديين الذين فشلونا في جميع أنحاء العالم وخلونا أضحوكة لهم

حتى لو يكون المعهد 80 % سعوديين ما عليك فيهم ولا تحتك فيهم ولا تسلم عليهم أساسا و إذا سلموا عليك لاترد سو نفسك إنكم ما سمعت شيء لأنه على مر العصور و السعودية أضحوكة وترفيه للعالم وشوف لك معهد يكون معترف فيه وممتاز بأسعار معقولة في المناطق الريفية أو روح اسكتلندا
    7 "
  5. ركو , ياستار ماهذا الإنزعاج يا أخي , ياليتك اخترت عبارات ألطف من هذه العبرات للتعبير عن رأيك الذي قد لايتفق معه الكثيرون .
    وأنا أشد على يدكم في الإبتعاد عن المعاهد التي قد تضم بعضا من الإخوة السعوديون والعرب خاصة في فترة اللغه ـ أما ما عداها فلا يمكن للشخص أن يبتعد عن أهله وناسه ولن تجد للغربة طعم إذ لم يكن هناك من يؤانسك فيها ممن تتفق معه بمعظم الرؤى والأفكار .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rko2233
    شوف ما عليك من السعوديين الذين فشلونا في جميع أنحاء العالم وخلونا أضحوكة لهم

حتى لو يكون المعهد 80 % سعوديين ما عليك فيهم ولا تحتك فيهم ولا تسلم عليهم أساسا و إذا سلموا عليك لاترد سو نفسك إنكم ما سمعت شيء لأنه على مر العصور و السعودية أضحوكة وترفيه للعالم وشوف لك معهد يكون معترف فيه وممتاز بأسعار معقولة في المناطق الريفية أو روح اسكتلندا

اسمحلي وش هالكلام ؟؟؟ الحين انت سعودي و متفشل من اهل ديرتك لااا و شلوك بكل انحاء العالم بصراااحه مدري شقول اذا انت سعودي و تقول كذتا وش بقيت الث انين يقولون عنااا ...

لا و الله الحين بدال لا تف همه جاي تحرشه على اولاد ديرتك .. لا بدل ما تقوله رد السلام واجب قايم تقول لا ترد السلام .. افاااا اضحوكه حنا اضحوكه بصراحه شوف اي واحد قريب لك و خله يقرأ كلامك وشوف انه بيضحك عليك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.