الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طالب ضايع

اولا اعتذر على التاخر في لارد وذلك لظروف السفر وعدم امتلاك الكيبورد العربي

مستر ملبورن

الله يعطيك الف عافية

احب اضيف انه جامعة La Trobe

ايضا يوجد بها تخصص الكهرباء وتعادل من سنوات الدراسة بالاضافة لحذف سنة الفاونديشن

لكنها موقف القبول عنها مؤقتا
    7 "
  2. يا اخوان
    الله يعطيكم العافية وبيض الله وجيهكم وحرّمها عن النار والله بدونكم ماندري وش نسوي

يا اخوان انا راح ادرس ماستر في جامعة فكتوريا انا واختي وان شاء الله في انتظار الفيزا والمغادرة
    وش افضل الفنادق اللي اسكن فيها يعني تكون قريبة وحلوة ومريحه " فخمه شوي " تعرفون الواحد اكثر من اربع شهور وهو يفكر وحايس فييبي يرتاح اول الايام يعني ياليت تعطوني اسم المنطقة اللي فيها الفنادق القريبة والحلوة وياليت اسماء الفنادق علشان احجز عن طريقهم
    وبالنسبة للسكن الدائم وش تنصحوني فيه يعني غرفتين وصالة وتكون حلوة ومرتبة وين احصلها وكيف الطريقة بالتفصيل
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي كم ميزانيتك عشان اعرف احدد لك الفنادق الي تناسبك .. يعني فيه فندق لاصق بالجامعه حقتك الجدار بالجدار بس الليله بـ 350 دولار على ما اعتقد ..

عموما كم ميزانيتك باليوم وممكن نقدر نساعدك

تقديري
    7 "
  4. اخوي اذا تقصد ميزانية الفندق فهي فترة بسيطة ماتتعدى اسبوع فما عندي مانع على السعر 350 دولار منها الواحد يغير جو شوي ويرتاح لكن المشكلة في السكن الدائم وهذا اللي موترني يعني انا دخلت على كم موقع مختص بالعقارات بس ماعرف وين ابحث ولما قربت يعني من الشارع حصلته شارع " كوين 1 " وحصلت شقه ب500 دولار في الاسبوع بس قريبة من محطة القطار واعتقد ازعاج راح يكون بسبب القطارات

استفسار ثاني هل معهد اللغة التابع لجامعة فكتوريا يكون في نفس الجامعة والا يعني في مكان ثاني ؟؟؟
    7 "
  5. اخوي الفندق اقل شي ممكن تجلسه فيه هو اسبوعين .. ترى موضوع السكن ماهو سهل مثل ماتتخيل يالغالي ..

الموضوع يحتاجله ضمانات واغلب الطلاب الجدد ماعندهم ضمانات والضمانه الوحيده الي تساعد الطلاب هي ورقة التعريف .. وورقة التعريف تاخذها من الملحقية اذا فتحت ملفك .. والملف ياخذ من يومين الى اسبوع عشان يفتحون لك الملحقيه

واذا قدمت على بيت يبغالك تنتظر 3 الى 4 ايام عشان يردون عليك إما بالقبول او الرفض

شفت ان الموضوع قلق .. لذلك احسب حسابك على اقل شي اسبوعين فندق .. اذا تيسرت امورك ان شاء الله
    7 "
  6. الله يعطيك العافية
    وننتظر ونشوف بس ياليت تكتب لي المنطقة اللي فيها الجامعة يعني الحي علشان ادور في النت على الفنادق
    وبالنسبة للاستفسار عن معهد جامعة فكتوريا هل هو نفسه في مقر الجامعة والا بمكان ثاني
    7 "
  7. معليش
    بسال اهل الخبره
    عن جامعة فكتوريا دي اللي من الدرجة التالته في ترتيب الجامعات
    سمعت انو معهد اللغه ما يفيد المبدئين يعني زي حالتي مره ما ينفعلي

طيب اصدق كلام الناس ولا امشي على اللي جاني

والله ساعات اقول لو ما في غيرها وبطاله حرام اضيع من عمري في شي مو كويس

على فكره هوا ما جاني قبول بس دا الايميل قلب مخي حاسه انو مافي غيرو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soha H B
    معليش
    بسال اهل الخبره
    عن جامعة فكتوريا دي اللي من الدرجة التالته في ترتيب الجامعات
    سمعت انو معهد اللغه ما يفيد المبدئين يعني زي حالتي مره ما ينفعلي

طيب اصدق كلام الناس ولا امشي على اللي جاني

والله ساعات اقول لو ما في غيرها وبطاله حرام اضيع من عمري في شي مو كويس

على فكره هوا ما جاني قبول بس دا الايميل قلب مخي حاسه انو مافي غيرو
    تكفووون ردوا علينا
    الوضع نفس وضع الاخت لا وانا تخصصي علوم حاسب وابي الماستر فيه وبموقع الملحقية يقلون هالجامعة التخصصات فيها نظرية مدري وش السواهـ يعني وش الشهاده بتصبح لو الله سهل علينا ورحنا وبعدين الكل هنا مخوفنا من المعهد نبي النصيحة من اللي يعرف او سمع شي أكيد مانبي من وكالة يقوووووووولوون
    لاتحرمونا الفائدهـ عسى الله مايحرمكم الجنة .
    7 "
103 من 140 صفحة 103 من 140 ... 5398102103104108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.