الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم بالجنة على اللي تقدمونه من مجهود كبير لخدمه أخوانكم وأخواتكم

أنا قدمت في معرض الجامعات الاسترالية على جامعة بالارت www.ballarat.edu.au وجاني قبول لغة وجامعه بس في حاجه ما فهمتها المندوب يقولي إن معهد اللغة ودراسة الجامعة في الستي ويوم بحثت في النت ما حصلت في أي احد يتكلم عن الجامعة ولا عن إنها في الستي ومن خلال بحثي وجدت إن فيه فرع تابع للجامعة وان الطلاب الدوليين يدرسوا فيها وهذا الرابط الخاص فيهم www.ami.vic.edu.au
    طبعا البزنس كارد اللي اعطاني اياه كان مكتوب عليه
    Ami education موballarat

هل صحيح أن الجامعة لها فرع في الستي استطيع دراسة اللغة والجامعة فيه ؟

ايش ممكن يكون السبب في ان الجامعة ما فيها مبتعثين بالرغم من انها معترفة لدى الوزارة ؟

اتمنى مساعدتكم لي لأني بحثت كثير وما حصلت شي ودراستي في شهر 2
    7 "

2. سوعال لو سمحتوا ؟؟

ممكن اشارك ؟؟

كل عام وانتم بخير

وكل سنه وانتم اطول واسعد

..
    مبروك لكل الناجحين والناجحات

ونقول للراسبين والراسبات معليه خيرها بغيرها بس لاتعودونها الله يرضى عليكم

طبعا االغيبه كانت لاني حسيت اني اكرر نفسي وما عندي شي جديد عشان اطل على الجمهور >> احلى

ولمى رجعت لقيت مواضيعي مقفله

اطالب من هدا المنبر

بالعدل

والمساواه

و.. وافل من ماكس

الله يعطيكم العافيه جميعا

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad
    "عيال اللي يقدر يخبرني عن موعد الدراسه في معاهد اللغه كيف يكون
    يعني كل قروب يدرسوا كل اسبوع والا كل اسبوعين والك كيف؟
    لان كان موعد دراستي في 13-11-2008 وتاخرت الفيزا وجتني الفيزا 28-11-2008 وطلبت تغيير الموعد وجاني اليوم موعد جديد في 12-02-2009 واحس انه مرررررره متاخر وابي اقدمه لكن مدري هل فيه دراسه شهر واحد والا بيكون عيد راس السنه .
    طبعا ادرس في جامعه ملبورن والمعهد الخاص فيها"

اذا انك في جامعة ملبورن ................. المعهد اسمه هوثورن و الدراسه فيه مدتها عشر اسابيع لكل مستوى
    اذا لحقت على الخمس اسابيع الاولى كويس ما لحقت تدرس الخمس الثانيه و بعدين خمس بعد اسبوع اجازه..

انا انصحك انك تبدأ في الموعد المحدد لك لان بعد راس السنه ما يكون فيه عدد كبير من الطلاب و الجو حررررررررررررررررررررررررررررررر مررررررررررررررررررررررررررره و اذا بديت بعد راس السنه حيكون مدت الكورس سته اسابيع لانهم يعتبرونه ترم صيفي....
    و هذا موقع المعهد موضح فيه تواريخ الي يبدأ فيها الكورسات و الاجازات
    http://www.hawthornenglish.com/*****...ID=234#cs_1777

بس اظن انك في جامعه سوينبرن مو ملبورن لانه موجود في بياناتك ارجو انك تتأكد من اسم الجامعه و المعهد....
    والله انك صادق زين انك نبهتني يوووووووه
    تخيلوا اني رحت جامعة ملبورن ولا اعرف اهرج معاهم ,,,,, وانا لو تعرفوووني احس اني مثل الجلطه يعني نشبه والله ما افكهم حتى يجي احد من مسؤليين جامعه سوينبورن ويا خذني معه
    اصلا بيني وبينكم كثيير قالولي لا تطلع والله تفشلنا هناك وبتجيب العيد.
    والله توني ادري انهم صادقين
    بس انت احسن واحد يا احمد
    شكرا اكتيييييير اكتيير خييوو
    ايه انا في جامعه سوينبورن في مدينة ملبورن ( يلعنها تتشابه) في ولاية فكتوريا في قارة استراليا.
    ايوووا كذا صرت كويس ماعندي اي مشكله الان.
    7 "
  4. كل عام وانتم بخير وصحة وسلامه
    في البدايه احب اشكرا كل الاعضاء وخصوصا كاتب الموضوع

انا ومعي 3 اصدقاء تم قبولنا في جامعه rmit
    ولا نعرف ايهم افضل ان نبقي معا في شقة واحده
    ام نفترق لكي نتعلم اللغه
    ولكن نحن لم نفترق من 4 سنوات ونحب ان نكون مع بعض
    في حالة اذا كنا في شقة واحده هل راح تكون سعر الشقه كبير لاننا 4 اشخاص

ارجو منكم المساعده
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساكم الله بالخير ياوجيه السعد والخير وكل عام وانتم بخير احب ارحب فيكم وفي اخواني واخواتي في دولة استراليا واتمنى لكم التوفيق والسداد ولكن ارجو من الله العلى العظيم ان تخدموني لاني زوجتي مبتعثة وانا مرافق معاها وانا و ولدي وباقي لنا على السفر حوالي شهرين المشكلة كان قبولنا في سدني واتضح لنا ان سدني غالية وانا بصراحة ليست لدي القدره على هذا الغلا من ناحية السكن والاكل وتمت مخاطبه منطقة ملبرون وتم الاتفاق ولكن انا محتار في اي جامعة اختار هل تدلوني على جامعة حلوة ورخيصه والاهم من هذا كله السكن السكن ياوجيه الخير تكفون ابي فزعتكم في السكن الي يخبرلي سكن رخيص وبسيط ونظيف ولكن كم تكفيني من الفلوس الى اخذها معايا من السعودية

تكفون ساعدوني

اخوكم غيمار
    7 "
  6. هل صحيح أن الجامعة لها فرع في الستي استطيع دراسة اللغة والجامعة فيه ؟
    السلام عليكم ..

الجامعه لو لها فرع في الستي راح يكون لتخصصات معينه .. والموضوع ماهو تخيير لك فين تبغى تدرس

لأن الجامعات ممكن يكون لها فروع في اكثر من منطقه وكل فرع مختص بتخصصات معينه .. وممكن يكون في الفرع معهد لغه خاص فيه او ممكن يكون لكل الفروع معهد لغه واحد فقط

الي اعرفه ان بالارات السعوديين او العرب الي فيها مايوصلوا 10 اشخاص فقط ودراستهم في المدينة نفسها بالارات .. وهي تبعد عن مدينة ملبورن قرابة الـ ساعه ونصف بالقطار على ما افتكر

ايش ممكن يكون السبب في ان الجامعة ما فيها مبتعثين بالرغم من انها معترفة لدى الوزارة ؟
    فيه اسباب كثيرهـ .. اولا الجامعه ماهي معروفه عند السعوديين اصلا .. وسمعتها ماهي قوية

والجامعه معتمده للبكالوريوس وطلاب البكالوريوس قليليين مقارنة بطلاب الماجستير في استراليا ,,

بالتوفيق اخوي واتمنى اكون افدتك ولو بالقليل ,,

ولمى رجعت لقيت مواضيعي مقفله

اطالب من هدا المنبر

بالعدل

والمساواه

و.. وافل من ماكس

اولا الحمد لله على سلامة الوصول الى الاراضي الاسترالية ..

إختفاء مفاجئ ,, بصراحه نعتب عليه لأنك كنتي من خيرت الأعضاء في مبتعث للدفعه الثالثة ,,

ظهور مفاجئ ايضا ونتمنى ان لاينقطع .. وكل عام وانتي بصحه وسلامه

يا ريت يا اخواننا تفيدونا على اسعار اللاب توب فى ملبورن كم اسعارها ومواصفاتها
    اعتقد انك حاليا في استراليا .. تقدر تنزل الستي ومحلات بيع اجهزت اللابتوب كثيرة جدا تقدر تعاين البضاعه شخصيا وتقارن .. لأنه اعتقد ما احد يقدر يفيدك في هالشي

سؤال يا شباب كم جامعة و مدينة ملبورن ؟
    و ما هي اسماؤها ؟
    و ايش احسن جامعة في دراسة ماجستر تقنية معلومات ؟
    الجامعات كثيرة جدا قد تصل لـ12 جامعه لكن خليني اذكر لك الجامعات المعتمدة فقط ,,

جامعة ملبورن - جامعة موناش - جامعة الار ام اي تي - جامعة لاتروب - جامعة فكتوريا - جامعة سوينبرن - جامعة ديكن - جامعة بالارات في منطقة بالارات خارج المدينة بساعه ونصف تقريبا

طبعا كلها معتمده للماجستير ماعدى الثلاثه الاخيرهـ

والافضل بوجهة نظري لماجستير الحاسب عموما هي جامعة ار ام اي تي ,,

انا ومعي 3 اصدقاء تم قبولنا في جامعه rmit
    ولا نعرف ايهم افضل ان نبقي معا في شقة واحده
    ام نفترق لكي نتعلم اللغه
    ولكن نحن لم نفترق من 4 سنوات ونحب ان نكون مع بعض
    في حالة اذا كنا في شقة واحده هل راح تكون سعر الشقه كبير لاننا 4 اشخاص

والله يا اخوي لو جلس كل واحد فيكم في طرف من اطراف المدينة وانتم راغبين انكم تجتمعون دايم ماتفرق بصراحه ,,

اللغه يبغالها اعتماد على النفس وممارسه واذا انتم كل يوم مع بعض راح يضيع وقتكم مابين سوالف وبلايستيشن او بلوت وطلعات اكل .. ولا استفدتوا ولا تكلمتوا كلمه انجليزيه الا في المعهد فقط

والمعهد مايعلمك اللغه .. المعهد مجرد عامل مساعد وانت بالممارسه والإعتماد على النفس تتعلم اللغه ,,

بالنسبه لسعر الشقه بالعكس كل ماكان العدد اكبر كل ماخف مبلغ الإجار على الأشخاص ..

الأمر بالنهايه راجع لكم وبالتوفيق ان شاء الله

تكفون ساعدوني

اخوكم غيمار
    تم الرد عليك في موضوعك اخوي ..

بالتوفيق للجميع والمعذره على التأخر بالرد
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء انا مبتعث الى جامعة فكتوريا , وابغى احجز فندق , ولاكن ابغى مساعدتكم في معرفة افضل فندق يكون مناسب للعوائل , وايضا قريب من الجامعة اذا امكن .
    والله يعطيكم العافية.
    7 "
110 من 140 صفحة 110 من 140 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.