الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب .. شابات .. الله يعطيكم العافية ويوفقكم والله ماشاء الله عليكم تمنيت اجي هالمدينة عشان روح التعاون فيما بينكم لاكن فيه بعض الاسئلة تخص مدينة ملبورن او بشكل عام مدينة فلوريدا ودي اسألكم اياها افيدوني الله يوفقكم :

اولا انا رغبتي الدراسة في الصيدلة التخصص ( إم فارم ) واريد جامعة ليست قوية قوية لاكنها ممتازة ومتسيهله مع الطلاب لان تخصصي صعب شوي واريد ان انجز في اسرع وقت
    فاللي اريده منكم الله يوفقكم تعطوني ما هي افضل الجامعات اللي تصلح لي ويكون فيها تخصصي واذا راسلتهم كم يبيله القبول لين يخلص (او قبول مشروط)كم يبيله لين يخلص..
    تكفوون ردوا علي في اسرع وقت ممكن .

..أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفقكم في كل خطوة تخطونها..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكفوون انا بحاجتكم
    شباب .. شابات .. الله يعطيكم العافية ويوفقكم والله ماشاء الله عليكم تمنيت اجي هالمدينة عشان روح التعاون فيما بينكم لاكن فيه بعض الاسئلة تخص مدينة ملبورن او بشكل عام مدينة فلوريدا ودي اسألكم اياها افيدوني الله يوفقكم :

اولا انا رغبتي الدراسة في الصيدلة التخصص ( إم فارم ) واريد جامعة ليست قوية قوية لاكنها ممتازة ومتسيهله مع الطلاب لان تخصصي صعب شوي واريد ان انجز في اسرع وقت
    فاللي اريده منكم الله يوفقكم تعطوني ما هي افضل الجامعات اللي تصلح لي ويكون فيها تخصصي واذا راسلتهم كم يبيله القبول لين يخلص (او قبول مشروط)كم يبيله لين يخلص..
    تكفوون ردوا علي في اسرع وقت ممكن .

..أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفقكم في كل خطوة تخطونها..
    أخوي حياك الله .. لكن نحن في مدينة ملبورن (في أستراليا)
    وانت تبي مدينة ملبورن الي في ولاية فلوريدا في أمريكا .. ياليت تحط استفسارك في المنتدى الأمريكي
    وبالتوفيق
    7 "
  3. والله من اللخبطة لاكن يالغالية هل تنصحيني بالمدينة اللي انتو فيها وهل فيها هذا التخصص يمكن اغير رايي واجي فيها لاني احس اني ارتحت فيها شوي .. ثانيا كم يبيله القبول لين يجي

اشكرك يالغالية واتمناك التوفيق...
    7 "
  4. تكفون انا بحاجتكم

انتي بتدرسي صيدله الجامعه الي ادرس فيها موناش فيها صيدله بس تحتاجي نسبه معينه في الكمستري والماث ولو انتي تحبي الكمستري حياك الله

بس انا مانصح بأستراليا لان جربت موناش تعب على الفاضي

الحياه كامله

انا مو في جامعه فكتوريا بس اتووقع اني اقدر اجاوبك لاني اعرف بعض الاشياء عن معهد اللغه

اسعللللللل

صلملم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-lawyer
    السلام عليكم

أخواني احتاج منكم ترشيح أحد الجامعتين (جامعة ملبورن-جامعة موناش)

من حيث قوة المعهد التابع لها ومواعيد الدراسه فيه

علماً بأن ارغب في دراسة ماستر القانون

طبعا بلا منازع ملبورن يوني

World's Best Colleges: Top Social Sciences Universities - US News and World Report

شوف الرابط ترتيبها الـ 19 على العالم في القانون
    7 "
120 من 140 صفحة 120 من 140 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.