الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من خلال تجربتي في موناش فانا اقولك ما عندهم زود غير الاسم والسمعة السوقية

القانون ممكن يقبلون ما عليكم من شروطهم الزايدة ,,يحبون يظهرون نفسهم بالقوة,,, لكن في القانون لو تجري جري الوحووش غير "كردت" ما تحوش

والحال ينطبق عالبزنز ...
    7 "
  2. اسيرة عيونه

اذا جايه ملبورن لاتشيلين هم اسعار الملابس قووووووود

حور

انا اذا بتدرسين في موناش

انا ان شاءالله بموناش وادرس بمعهد التايلورز كولج الي راح تدرسين فيه اللغه والفاونديشن

بالنسبه لتخصص الاشعه

طالبين انك تدرسين فيزياء بسنه الفاونديشن (سنه التأسيس) وتاخذين اقل شي 75%

وتدرسين رياضيات

وانقلش اقل شي 75$

وتختارين مادتين تدرسينهم مثلا بتخصصك كاتبين recommended subjects بيولوجي

يعني راح تدرسين 5 مواد بالفاونديشن انقلش فيزياء رياضيات وتختارين مادتين زياده

وتقدرين تدرسين بس 4 مواد انا بديت درست شهر 5 مواد وتعبت لان كل يوم ندرس 5 مواد ومالحق اذاكر بس يوم بالاسبوع ندرس مادتين ولا 3 دبل كلاس يعني مافي فايده والحين ادرس 4 مواد

وطبعا دارستك راح تكون 4 سنين

الله يعينك على موناش ويووفقك اناا مااخوفك لكن اقولك حقيقة الجامعه الي الناس يقولون انها قويه بس هي لاقويه ولا شي كل ششششششششي تعجيز

الله يوفقك ان شاءالله

اي سؤال حااظرين

صلملم
    7 "
  3. بالضبط ,,, قوة موناش المزعومة ,,, للاسف احنا كطلاب اللي بنيناها وفخمناها ,,,ولا بعد ,, في النهاية صدقناها وسوقناها !

لكن الواقع والتجربة تعكس الحقيقة المناقضة .. الجامعة اسم قوي في استراليا, عندهم تسويق عالمي, تخصصات متنوعة , هيكل ادراي ونظام داخلي جيد ,,,, وهذا هو السر ,,, لكن كمخرجات تعليمية فهي ليست بافضل حالا ,,, بل ان هناك من يفوقها في ملبورن في تخصصات محددة
    وللاسف عندهم سياسة داخلية كشفتها اكثر من مرة ورافع شكوى عليهم بعد ما خلصت ,,, الجماعة يوزعون الدرجات على الطلبة بالنسب والتناسب ,,, يعني في كل دفعة ,, في نسبة ضئيلة تاخذ HD تنعد على اصابع اليد الوحدة , واللي هو اعلى درجة , ونسبة اكبر شوي تاخذ D نقول ينعدون على اصابع الطالب كلهم , طبعا بدون ما تشملين اصابع الرجلين

والباقي كلهم C ويحمدون ربهم ,,, هذي سيساتهم في اغلب التخصصات ومجربة بالادلة

وطبعا مو تخويف والله ولاشئ ,,, اذا تخصصك فيها اتكلي على الله ,, ونمولة ما تقصر على بال ما تجين بتكون شبرت ملبورن وعرفت كل خافي في موناش وغيرها (الله يحفظها) ,, المقصد انك تكوني على اطلاع بالوضع قبل لا تجين

وكما قالت نمولة .... صلملم
    7 "
  4. Melbourian

والله كلاام صح ميه بالميه

انت ايش تخصصك

المشكله للحين يبتعثون طلاب على الجامعه لدراسه الطب وهم عارفين ان الي قبلهم ماراح يدرسون طب ..!!

قهررررررررر

حتى باقي التخصصات مسوين فيها تعقيد يعني اخر شي نتخرج بمعدل مو حلوووووو من هالجامعه

انا ان شاءالله مفكره انقل منها والله لايردني لنا اخر شهر لي بهالجامعه الفاشله

اذا رافع شكوى انا معااااااااااااك بس قول متى

والله صدقت انا كل شي حطو لي c مع العلم ولله العظيم بالكيمياء ماخذه درجات مره حلوه والتجارب باقي نسبه وتصير 90 قهرني كان ودي ادعس ببطنه انا بموت قهر من هالجامعه ودي اطلع منها اليوم قبل بكره خلاااااااااااااص

<..معصبه

ههههههههههههههههه

صلملم
    7 "
  5. انا اشتكيت عليهم بالملحقيه بس ماسوو لي شي وقلت لهم كل شي صار لي انا وباقي المبتعثين بهالمعهد

سواء باللغه ولا الفاونديشن

ووريتهم الربورت حقي بس مافي فايده قالو لي اصبري ولا صار شي

انا مافيني صبر من زمان صابره تعبت خلاااااااص ودي اسطرهم

وبعد

الانقلش الي المفروض يصير مضمون ماخذه 20 من 20 باللسننق وحاطين لي بالربورت P ولو رحت اشتكي واقول لدوسن او غيرها يقهروني اكثر ويخلووني اطلع شووي واصيح الله يلعنهم الله يلعنهم
    7 "
121 من 140 صفحة 121 من 140 ... 71116120121122126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.