الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههه

شكلك غاوية مشاكل وراعية فزعات في الضراب

انا تخصصي ماجستير Risk Management, اول طالب صعودي في هالتخصص

وهو تخصص ملقوف يدخل في كل شي , التقنية , المالية, البيئة , الصحة ,... الخ

ولما خلصت قبل كم شهر رميت عليهم سبع حصوات ,, ورحت آر ام آي تي اكمل دكتوراة

انا مقدم الشكوى وماسك عليهم مستندات وايملات وكذب وخداع من قبل مسؤولين عندهم ,,, وجاالس انتظر ردهم ,, مع اني عارف انهم بيحاولون يرقعونها ,,, بس هالمرة ناوي اجيب فيهم العيد ,,لو توصل للمحاكم (واحد مقهور) والا اخليهم يعطوني شهادة ثانية مجانا ترضية

عادي هذي مو اول مرة طلاب كثير تصير لهم ,, انا صارت لي مرتين ,, اول سمستر طيروا علي 10 درجات ,, وتلاججت مهم ,, بس مشيتها قلت ياولد مالك بالمشاكل لا يجلسون لك بعدين

آخر سمستر عادوها وطيروا اكثر من 10 , قلت ما بدهاش هالمرة ,, الشهادة بايدي وخلني اتسلى عليهم

فكرة حلوة اذا بتقدمين شكوى انا راح ادعمك ,,, بس ما انصحك تسوينها طالما انك لازلتي طالبة عندهم

صلملم
    7 "
  2. اي بس ودي اشتكي عليهم واخرب عليهم جامعتهم الفاشله الفاشله الفاشله ..ألخ

والله زين سويت افتكيت منهم الله يووفقك وتكمل دكتوراه وتبط عيونهم <.. صايره مصطلحاتي قويه من القهر هههههههههههههههه

ظالمين ظالمين

انا بعد برمي عليهم 70 مليون حصى على وجههم وبنقل وان شاءالله هذا اخر شهر لي عندهم ماراح اكمل عندهم وحتى هالسمستر الي ادرسه مابيه ياخذونه لهم

تحس ان الار ام اي تي احسن ؟؟

لان انا مفكره انقل واغير التخصص الله لايوفقهم

بالتوووووووووووووووفيق MELBOURIAN

وحاظرين بالفزعااات انا اول وحده ههههههههههههههههههههههههه

صلملم
    7 "
  3. بصراحة مالي معهم غير ثلاث شهور ,, بس ما قد شفت احد اشتكى منهم في التقييم او الحقوق

واحسن يعجبني فيهم انهم يحاولون يعطون الطلاب فرصه في اي شئ وحبوبين مره ,, والله اذكر قبل كم فترة ما قبلوا طالب سعودي ,, ولما الح عليهم جاو يوروني اوراقه يبوني اقيمها وادعمه وطلبوا مني اقابله عشان يساعدونه بالقبول ,,, طبعا هههه ,,, رفعته بالسما وقمت اشرخ عليهم ,, ما ادري وش صار معه بس قبل لا امشي اصبحوا يناقشون معه سياستهم في الدراسة وشوا راح تكون مسؤولياته شكلهم اوكي ,, ان شاء الله انه انقبل ..بس هذا مثال بسيط

حاليا عندهم سياسة جديدة يبغون يرفعون من مستواهم في الرانكنج الي ان اصبحوا افي المركز الثامن على مستوى استراليا حاليا

المجالات الطبية فيها كثيير من الطلبة والطالبات ... بس بالنسبة لتخصصك ما عندي معلومات عنه

بس بشكل عام ,,, المناخ الدراسي ما يحس الواحد فيه بالظلم

وبالتوفيييييييييييق
    7 "
  4. الله يوفقك ان شاءالله

والله اهم شي انهم مو ظالمين مثل موناش الفقر

انا سمعت ان مافيها مشاكل مثل موناش

الحمدلله ان شاءالله الله يوفقني وانقل لان مااقدر اكمل خلاص كرهوني بالدراسه اختبارات نهاية السمستر تبدا يوم الجمعه وللحين ماعطونا وقت نذاكر فيه تخيل ان يوم الاثنين عندي اختبار كيمياء طبعا مو نهايه السمستر بس الجمعه من نفس الاسبوع نبدأ

يعني الوضع جدا متعب ويطفششششش

بالنسبه للمجالات الطبيه في RMIT مافيها طب بس معليش انا قابله ادرس اي شي ولا اجلس بموناش

بس الحين جالسه احاول اخذ معلومات واشوف تخصص طبي قريب للطب يعني كل شي اقول ابي ادرسه يقوولون لي ماتصيري دكتوره تصيرين فني

بس المشكله الفني هو الي دراس دبلوم بس انا بدرس بكالورويس وموعارفه للحين وش السالفه الله يعيييييييييييييييييين

يعطيك العافيه على المعلومات الحلوه الله يوفقك

صلملم
    7 "
  5. اي والله تعب وقهر والله قربت الاجازه ومابروح السعوديه الا اذا افتكيت من موناش وخلصت كل شي قبل لايبدي السمستر الثاني

مشكور ماتقصر والله

ههههههههههههههه افا عليك اول شي الشكوى :@ :@ انا مو بس معصبه مو بس مقهوره مو بس ودي اسطرهم

والله عندنا تيجر مجنون سخيف ودي اشتكي عليه بعد

هههههههههههههههههههههه بخرب عليهم كلهم وبطلع ههههههههههههههههه
    7 "
122 من 140 صفحة 122 من 140 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.