الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. - بالنسبه لدراسة تعتمد على رغبتك إذا تبغي تنضمي مباشرة والا تأجلي
    - أما بالنسبه لقربدراستك من المبنى اللي فيه زوجك أعتقد على حسب تخصصك
    - أما بالنسبه للحجاب نفس لبسك في السعوديه بس اللون الأسود أسمع من الأخوات إنك تغيريه
    - أما الكلاسات ممكن بعض الجامعات يكون فيها كلاسات نسائيه

أتمنى أني أكون قد أفتك لو بالقليل وربنا يوفقك
    7 "
  2. بخصوص الدراسه هناك انا احتمال اجي كمرافقه مع زوجي >>بعد الزواج يعني لسى

مبروك مقدما وبالتوفيق ان شاء الله

وبعدها راح يضيفني زوجي للبعثهـ بس كيف؟؟
    يعني اول ما اروح ع طول ابدا لغه والا اجلس مده هناك وبعدين ابدأ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كان زوجك مبتعث يسجلك كمرافقة في ملفه في الملحقية ويرفق صورة من جوازك مع ختم الوصول وكم نموذج يعبيه وراح يحصله في موقع الملحقية .. وكونك مرافقة يحق لك دراسة لغة في معهد في نفس مدينة محرمك وبعد اللغة ان شاء الله تقدمي اوراقك لقبول الجامعة وراح يجيك القبول اذا كان مدة دراسة زوجك مثلك او اقل منك ب25% من ناحية المدة طبعا هذا حسب النظام الجديد لكن ما يمنع انه اول ماتوصلوا تقدموا على طلب الحاق بالبعثة - لك - وراح تجي الموافقة ان شاء الله

..
    *زوجي في جامعه كاليفورنيا اخر سنه بكالوريوس واكيد راح اكون معاه بنفس الجامعه بس هل راح يكون قريب مني
    والا هو في مبنى وانا مبنى ؟؟

بصراحه ماعرفها الجامعة هذي .. ولا اعرف مبانيها لكن تقدري تتصلي عليه وتسأليه !!
    *هل بنفس الكلااس بيكون في رجال ومن اي جنسيات وكيف تعامل المدرسين مع الطلبه المبتدئين ؟؟
    ..
    أكيد الكلاسات مخلطة رجال وحريم ومن جميع الجنسيات ولك الحق اذا كان الكلاس ما اعجبك تغيريه لكلاس ثاني وتعامل المدرسين - اتكلم عن المعهد حقي - ممتاز ويساعدون اي شخص يحتاج للمساعدة فما ان شاء الله خوف من النقطة هذي

*بصراحه اهم نقطه شاغله بالي الآ وهي الحجااااااب ,, كيف شكله؟ وموديله ؟ ولونه؟ وطريقه لبسه؟ وهل عادي البس العبايه اللي ع الكتف اللي نلبسها في السعوديه مع النقااب ؟؟ (( اهم سؤاااال )) ياليت لو في صورهـ له

والله ماحب اتدخل في النقطة هذي لأن كل شخص له وجهة نظر واشياء يستند عليها كثيرة منها شرعية ومنها - تقاليد - لكن اللي لاحظته ان 99% من البنات يتجنبوا العباية السودا وبعضهم يتلثموا وبعضهم يتحجبوا .. وهو الاول والأخير راجع للمرأة .. واللي يقولك ترى عادي لو تلبسي اسود كامل او تغطي وجهك كامل ماراح احد يعارضك لكن نظرات الناس خصوصا الأجانب يعني يتخفووا من الشي هذا ولكن الاغلبية مثل ماقلت حجاب ولبس ساتر ويكون ألوان ويفضل انك تجيبيه من السعودية افضل واضمن ويكون هناك خيارات اكثر
    وبالنسبة للصورة صعبه يعني اصور خلق الله لكن لو تبحثي في محركات البحث راح تحصلي

*وهل احصل هالحجاب في ملبورن والا اجيبه معاي من السعوديه؟؟

اعتقد فيه محل يبيع بس ماعرف وين
    7 "
  3. علي عبدالله
    مشكووور ماقصرت وان شاءالله يمكن اروح له اذا قربت السفره وافصل
    .......
    نايف بن احمد
    مدري شنو ارد عليك بصراحه يخونني التعبير بس مقدر اقووول غير الله يسعدك ويوفقك وييسر دراسكـ
    ويحقق لك كل اللي تتمناهـ وربي ماقصرت وفيت وكفيت

بس عندي سؤال لكل اللي يدرس هنااااك
    هل عليكم خطر انتم يالطلاب المبتعثين في ملبورن من انفلونزا الخنازير؟؟
    بليييييز انا قريت كلام مرهـ يخوف يقولون ان اكثر المناطق في استراليا تأثرآ بالمرض هي ملبورن
    مدري بليييز طمنوني وريحوا بالي
    لكل من حاول يساعد الله يوفقهـ وييسر دربهـ
    7 "
  4. بس عندي سؤال لكل اللي يدرس هنااااك
    هل عليكم خطر انتم يالطلاب المبتعثين في ملبورن من انفلونزا الخنازير؟؟
    بليييييز انا قريت كلام مرهـ يخوف يقولون ان اكثر المناطق في استراليا تأثرآ بالمرض هي ملبورن
    مدري بليييز طمنوني وريحوا بالي
    لكل من حاول يساعد الله يوفقهـ وييسر دربهـ

الحافظ الله

لكن ابشرك انه مافيه اي خطر خاصة الحالات التي وجدت تم علاجها نهائيا

7 "
  5. السلام عليكم

مشكورين يا شباب على مجهوداتكم العظيمه و الله يجعلها بموازين حسناتكم

بس عندي استفسار عن ماجستير بتخصص نظم المعلومات هل اجد قبول باستراليا و معدلى 2.50 مقبول

بجامعة

1- Monash University .

2- University of Melbourne.

و اذا حصلت قبول كم راح تكون مدة الدراسه و اي جامعة بينهم اقل بالمدة الدراسيه و اسهل .

و طريقة الماجستير بالجامعتين بحوث و لا كورسات و لا كورسات و بحوث
    7 "
  6. حياك اخوي

بالنسبة للقبول وامكانية الحصول العلم عند الله ولا عندي خبر هل في امكانية يتم قبولك او لا

اما بالنسبة للتخصص في الجامعتين راح تشوفه مشروح كامل في الروابط ادناه لكل جامعة والتوفيق دربك ان شاء الله

جامعة ملبورن

جامعة موناش
    7 "
  7. مشكور اخوي و الله يعيك العافيه

بس ليش كل البرنامج فيه تفرقة بين الطلاب الاجانب و المحليين (الاستراليين) هل راح يظرني بالانظمام للبعثه

وهل فيه فرق بالاسعار من ناحيه الاجارات و غيرها بين :

1 - سيدني .
    2 - كانبيرا .
    3 - ملبورن .
    7 "
125 من 140 صفحة 125 من 140 ... 75120124125126130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.