الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله كل خير جميعا

اخواني

انا حضرت ملتقى الرياض قبل يومين

وقد استلمت زوجتي قبولها في المعهد فقط اما قبول الجامعه لاحقا ستسلمة

المهم المعهد هو معهد هاوثورن وحسب ماقرأت انه تابع لجامعة ملبورن

اخواني احبب ان استفسر عن المعهد والجامعه وعن السكن والمعيشة وكل شئ

وخاصة السكن حيث اني اريد سكن عائلي لي ولزوجتي واطفالي

حيث ان الدراسة ستبدأ بعد اقل من 3 شهور

اتمنى من لدية اي معلومات ان لايبخل بها وله كل الشكر

هلا أخوي ..

المعهد مستواه جيد حسب ما سمعت

لكن مشكلته انه بعيد عن الجامعة .. يعني اذا كنتم راح تسكنون بالستي ,, لازم تروح للمعهد باستخدام القطار

أما الجاامعة .. فـ هي من أقوى جامعات أستراليا .. وهي أفضل جامعة في ملبورن

والجامعة لها مراكز متقدمة عالميا مو بس في أستراليا

وموقع الجامعة قريب جدا ً من الستي ..

بالنسبة للسكن فـ عندك خيارات كثيرة

اذا تبغى شقة أو بيت
    وهل تبغى السكن في الستي والا في مناطق بعيدة عن الستي<<<<<< منطقة هاوثرون القريبة من المعهد

ميزة السكن في الستي ان كل شي حوالينك
    وميزة السكن في المناطق البعيدة انها أرخص

طبعا بما ان الجامعة من اقوى جامعات استراليا فالدراسة ليست صعبة ولكن متطلباتها كثيرة جدا من نااحية الابحاث والاسايمنتات
    والمعهد ممتاز ويتطلب الحصول على 6.5 في اختبار الايلتس لدخول الجامعة
    بما ان معهد هاوثرون بعيد عن جامعة ملبورن والوصول له من السيتي عن طريق القطار وبعدها اتوقع عن طريق الباص
    فمن وجهة نظري ان تبحثون عن سكن دائم قريب من المعهد في منطقة الهاوثرون خلال فترة اللغة بامكانكم الاستعانة بالموقع هذا
    http://www.realestate.com.au/cgi-bin...n&snf=rbs&a=sf
    وبعد الانتهاء من المعهد تنتقلون الى السيتي او احد الاحياءالقريبة السيتي
    بحيث يكون قريب من الجامعة
    7 "
  2. السلام عليكم..الى جميع الاخوة والاخوات في جامعة RMIT ..
    أنا يا إخوان باقي لي شهرين ان شالله واخلص الفاونديشن..وابدا البكلوريوس ان شالله تخصص علوم طبية في بداية سنة 2010
    وأنا حاضر ان شالله لاي شخص يحتاج اي خدمة او معلومة عن طبيعة الفاونديشن والمواد والكورسات او اي شي يتعلق فيه...
    لانه بيني وبينكم الميانة طايحة بيني وبين رئيس الفاونديشن. وبينا عزايم بعد خخخخ
    عسى ربي يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي الغالية دموع الغرام اول شي كيف الجو الآن والشهرين القادمين؟؟ مهم وعندي استفسار عن دراسة الانجليزي بالمعهد (الايلتس)
    ابي شرح عنه من لحظة دخولي المعهد الين يحدد لي المستوى اللي المفروض ادرسه (كيف تحديد المستوى والمدة ولو كنت جيد بالانقلش اقدر اجتازه مباشره) ياليت جواب ينهي كل تسائلاتي.

احترامي وتقدريري لك
    7 "
  4. بليييييييييييييييييييز والله مافيه اقرا 130 صفحة ماشاءالله

بس يارب يعطيكم ألف عافية ابغى اسأل عن جامعة ديكن في ملبورن هل هي جامعة معترف بها من وزارة التعليم والا لأ ؟؟؟؟؟

طلب آخر لطلاب معهد هوثورن ابغى جدول الكورسات لعام 2010 لو تكرمتو يارب يارب يسعدكم
    7 "
  5. السلام عليكم اخوانى المبتعثين واقدر خدمتكم للطلبه المبتعثين الجدد مبتعث جديد لاستراليا فى ملبورن فى جامعة فكتوريا تخصص علم نفس تربوى سؤالي عن الدراسة فى الجامعة وفى التخصص بالتحديد اذاكان فى احد نفس التخصص
    7 "
  6. هلا اخوي غالب بالنسبة للدراسة في الجامعة في باذن الله سهلة وتحتاج فقط لمجهود بسيط
    واذا كان قبولك مشروط بالدراسة في معهد اللغة فيحتاج منك ان تجتهد في المعهد اكثر
    انا ادرس في تخصص اخر ولكن بامكانك البحث في موقع الملحقية الثقافية باستراليا في دليل المبتعثين بحيث تحدد اسم الجامعة والتخصص ويطلعلك اسماء المبتعثين وتضغط على المزيد من معلوماتهم وتظهر لك ايميلاتهم وتقدر تراسلهم عليها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدالقمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله حتبداء دراستي في في معهد اللغة اولا في REW ثم دراسة الماستر علوم حاسابات في جامعة RMIT

وصولي ملبورن 4فبراير

حابة اتعرف على طالبات سعوديات

كيف الطريقة ؟؟

الله يوفقك ... شكلنا بنكون بطياره وحده الله يسر الامور
    7 "
130 من 140 صفحة 130 من 140 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.