الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ناوي جامعة University of Melbourne ان شاء الله .. طفشت من الدراسه بجامعة الملك سعود و مافيه امل افلح فيها ، لذلك بسافر برا منها اغير جو و ادرس دراسه حلوه احسن من تدريس دكاترتنا هنا الي يجيبون المرض بمعاملتهم الزفت

المهم الله يعطيكم العافيه و يوفقكم

وش احسن مكان للسكن بجانب الجامعه ؟ .. انا ودي اسكن مع عايله في البداية لين انتهي من اللغه بعدين اخذ لي شقه .. وش رايكم ؟

هل الجامعه حلوه من ناحية موقعها و قربها من السيتي سنتر و غيره !

و شكرا
    7 "
  2. جامعه ملبورن هذي ي مكان اسمه الستي

وانصحك تسكن فيها او بالاحيا القريبه منها

ومثل ماقلت افضل لك في البدايه عايله ثم تستقر بشقه او بيت

وابد اذا بغيت ادور لك عايله حدد لي متی بتجي وابشر بسعدك

وبالنسبه للجامعه ماعندي خلفيه عنها انا ادرس بجامعه اسمها ديكن ونا افضلها اكثر من جامعه ملبورن موب لاني ادرس فيها

بس بشكل عام بالنسبه لي انا شخصيا افضل

يمكن بنظر الكثير غيري ملبورن افضل

وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي بونايف ، بيض الله وجهك .. ان شاء الله بعد ما احدد فترة قدومي راح اكلمك تشوف لي عايله و لو ان فيها تعب عليك لكن محتاجين مساعدة اخواننا الي هناك

لكن اخوي ميلبورن بالتصنيف الاخير اخذت افضل جامعه في استراليا ، انا راح اتخصص ان شاء الله ادارة اعمال او قانون .. برأيك وش الأفضل لي اي جامعه ؟

بعنب الجامعه قريبه من السيتي سنتر ؟

كيف العوايل في ميلبورن ؟ ، اقدر اختار الشغلات الي ابيها في العيله مثلا .. اهم شغله عندي تكون في العايله الي بسكن معها يكون عندهم نت + ما يكون عجوز و الشايب لحالهم وش ابي فيهم ههههههه .. يعني ابي بيت يكون فيه حركه خصوصا اطفال ، لاني اعرف كثير مبتعثين يقولون افضل شي تاخذ عايله عندها اطفال لان الاطفال عفويين و يسولفون كثير معك و تتعلم منهم بسرعه
    7 "
  4. بالنسبه للعايله ابد انت تحدد الي تبي من ناحيه جنسيتهم واعمارهم و عندهم ورعان ولا ماعندهم وعندهم الله يعزك حيوانات ولا ماعندهم

والاغلب من السعوديين ياخذون اب وام اعمارهم حول ٣٥ وعندهم ولدين او واحد صغار

فك نفسك من الشياب ماعندهم سالفه

اما بالنسبه لجامعه ملبورن هي قويه مافيها شك وفي جامعه موناش بعد ويندرج تحتهم جامعه ار ام اي تي و جامعه لاتروب ثم جامعه ديكن و فكتوريا والخ

وابد متی ما بغيت تجي عطني خبر هذا ايميلي وابشر بسعدك نستقبلك باذن الله و نعشيك حاشي >> والله من الهياط هههههه

تتيسر ياخوك

وهذا ايميلي تواصل علی رسايل البريد

r_o_1@hotmail.com
    7 "
  5. السلام عليكم

اتمنى تكونوا بخير

انا عندي ضمان مالي واسعى للحصول على قبول في ملبورن .... ايش الجامعه الي تنصحوني فيها وتكون معتمده من التعليم العالي وتكون سهاله

وياليت تزودوني بموقع الجامعه المقترحه لاني حاب اتواصل معاهم واحصل على القبول بنفسي
    7 "
138 من 140 صفحة 138 من 140 ... 88133137138139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.