الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh446

لكن ابي جامعه لزوجتي ماستر رياضيات بس يكون دراسه مو بحث
    وحسب علمي رميت مافيها الا ماستر بحث

ابي جامعه في ملبورن فيها ماستر رياضيات وهل هذه الجامعه بعيده عن رميت يعني اننا نسكن في مكان واحد وتكون الجامعتين لي انا واهلي قريبه

وهل يوجد معاهد لغه مخصصه للنساء في تلك الجامعه

الفزعه تكفون
    جامعة لاتروب فيها ماستر رياضيات بدون بحث وبالنسبة لمعهد مخصص للنساء اللي عرفته من الاعضاء ان العدد اذا استوفى يفتحون فصل خاص للنساء ولكن لانضمن ذلك في كل كورس .
    7 "
  2. بخصوص السكن مع العوائل داخل السيتي, صعب تحصل لأنه معظم العوائل تتواجد خارج السيتي و إذا حصلت عائلة قريبة جداً من السيتي دائماً ما تٌفضل طالب أسيوي و لا يفضلون الطلبة العرب بصفة عامة.لكن ممكن تحصل عوائل كثيرة في مناطق أخرى معظمها في جنوب غرب/شرق السيتي و معظمها تبعد تقريباً من 20-60 دقيقة عن السيتي.

على العموم عملية تدوير "سكن مع عائلة" homestay كأنك تشتري جح "بطيخ- watermelon" إحتمالية الجودة فيها ليست عالية و إذا خابت, راح تصير نكبة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7amad
    غالبية الترامات تمر من عند الجامعة لانه الجامعة في قلب الستي
    [/CENTER]
    حمد, أتوقع أرقام الترامات سقطت سهواً منك, ترى ترامات أرقام (1,3,5,6,8,16,64,67,72) كلها تمر على معهد جامعة RMIT على شارع سوانستون و ينزل الطالب مباشرة على معهد اللغة.

المهم سلم على أهل بندورا و خلك من شغلة بيع المكيفات, ترى مافيها ربح

و على ذكر السكن المؤقت "إسبوع -شهر" فيه بعض من الشقق المفروشة يأجرون بالشهر و فيه بعض الفنادق أيضاً تعطي تخفيض أكثر من جيد للي عنده إستعداد يسكن شهر كامل في الفندق, وهذي النقطة أشوفها إيجايبة و أفضل من إن الشخص يستأجر في أي فندق لمدة إسبوع "فقط" لإنه في غالب الأحيان راح يحتاج الشخص أن يقضي فترة "إسبوع-إسبوعين" في الفندق إلى أن تنزل مكافئته و يستطيع التقديم على سكن دائم "شقة أو بيت"

الشقق المفروشة لمدة شهر أو فندق لمدة شهر "عن طريق عروض الفنادق" ممكن تكلف لمدة شهر مبلغ يترواح بين الـ 1000-1800$ مقارنة بتكاليف الإقامة في أرخص فندق "جيد المستوى" في السيتي لن يقل عن مبلغ 1250$ لمدة 14 يوم و من الممكن أن يظطر الشخص أن يمدد من إقامته في الفندق لمدة إسبوع أخر و يدفع مبلغ فرضا" 600-800$" أخرى لمدة إسبوع

أيضاً يستطيع الشخص أن يقدم على شقق تؤجر لمدة قصيرة "3 شهور-ستة شهور" و لا تتطلب الكثير من الإثباتات الشخصية التي تطلبها مكاتب العقار و يستطيع الشخص أن يسكن بها مباشرة مثل
    Unilodge
    RMIT Old Village
    UCA Apartments

و المعذرة على المداخلة الطويلة في موضوعك أخوي حمد, بس الأجواء زينة ها الأيام في جدة وا لمزاج عال العال, المهم سلمي على أهل ملبورن و قولهم لا يغيرون شئ في السيتي إلين أرجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة | باحث علمي |
    هلا وغلا اخووي بدر الرياض ,,

انا ماستر تأمين وعندي سنه لغه ,,

وان شاء الله اذا امدانا نخلص الفيزا بدري راح تبدى دراستي الشهر الجاي بس غير موعدك ,,

ودي اسألك اخوي بدر انت اي مكتب جابلك القبول ؟ وهل بديت باجراءات الفيزا ؟

موفق اخوي بدر ,,

هلا فيك اخوي وان شاء الله تتوفق في تخصصك

انا بنسبه لي تم الأنتهاء من الفحص الطبي

والسبت القادم ان شاء الله برفع اوراقي للمكتب عشان يقدم على التأشيره
    والمكتب الي جاب لي القبول اهو الي في حي الغدير مكتب الوكالة الاسترالية

<<<<<<< من ضمن الي تأخر تسليمه الضمان في الملتقاء
    وعلى كلامه يقول ما تأخذ اكثر من اسبوعين

ونصيحه لك دور لك حجز طيران لأنه صعب تحصل في شهر فبراير حجوزات

الحق عمرك احجز الطيران
    7 "
  4. اخوي العزيز باحث

انا كلمة هاني في التلفون وستفسر منه

وقالي مثل كلامك يبي مبلغ الفيزا كاش والتأشيره بتاخذ اسبوعين .

بس ما جاب طاري لضمان المالي

واذا طلبه مني

بقوله راجع العماره الي قبلك يعطونك الضمان المالي

انت خلاصة من الفحص الطبي

وبعدين اكرر لا تنسى تروح تحجز عن طريق مكتب الطيار الي بتخصصي لا تتوهق

واذا عطيته المبلغ كاش خذ منه وصل وخل معك صوره من القبول
    7 "
  5. جامعة لاتروب فيها ماستر رياضيات بدون بحث وبالنسبة لمعهد مخصص للنساء اللي عرفته من الاعضاء ان العدد اذا استوفى يفتحون فصل خاص للنساء ولكن لانضمن ذلك في كل كورس .
    معك اختي مها

الفصل المخخص للنساء طبق مرة واحدة في استراليا كلها

لانه كان السعوديات كثير وطالبوا فيه

بس المستوى اللي بعده الغا

ياشباب انا ابغى اسكن عند عائلة قريبة من جامعة لاتروب؟كيف اقدر اراسلهم؟

السكن مع عائلة في موظف مختص بالجامعة

ايضا راح تحصل عند مكاتب العقار

حمد, أتوقع أرقام الترامات سقطت سهواً منك, ترى ترامات أرقام (1,3,5,6,8,16,64,67,72) كلها تمر على معهد جامعة RMIT على شارع سوانستون و ينزل الطالب مباشرة على معهد اللغة.

المهم سلم على أهل بندورا و خلك من شغلة بيع المكيفات, ترى مافيها ربح

هلا والله بخالد
    والله اشوا انك خبرتني

ترا علمي بالترامات اللي بالسيتي مو ذاك اللي

وابشرك اهل بندورا يسلمون عليك وينتظرون انك تسير عليهم ترا المفاطيح تلعب لعب عندنا

اما على طاري المكيفات والله رحمة الشباب من الحر اللي جاء

تشوف المشاكل اللي صارت

يخليك ربي يالغالي

و المعذرة على المداخلة الطويلة في موضوعك أخوي حمد, بس الأجواء زينة ها الأيام في جدة وا لمزاج عال العال, المهم سلمي على أهل ملبورن و قولهم لا يغيرون شئ في السيتي إلين أرجع
    ياخي يازينك انت ومداخلاتك

لاتقطع ياغالي ونسمع اخبار ك هنا ان شاء الله

7 "
  6. باحث بدر الرياض
    وشلونكم
    طيبون والل انا طالع للمكتب على الساعة سبع ونصف تبون شي اسله لاني ووالله ناوي حشرتهم هاني والثاني مهدي السعودي
    تبون شي والكلام لاخواني واخواتي جميع
    طبعا قبل سبع ونصف لاني ناوي على سبع ونص اكتب الاسئلة وامشي

شكريا
    7 "
15 من 140 صفحة 15 من 140 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.