الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Melbourne

من طول الغيبات .. جاب الغنيمات

وين الناس يابشر
    اهلين وسهلين خيووو ملبورررن

ابد طال عمرك يومين في ربوووع بلادي وديرتي انسى هم البعثة ولجل تتحسن النفسية شوي

بااحوووث يالدب كلها كم يوووم ونسمع فضايحك

<-- دخل عرض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Melbourne
    جبت لطلاب جامعتي صورة لمخطط الجامعة .. ويوضح فيه مباني الجامعه بالارقام

طبعا معهد اللغه مو موضح بس هو فموقعين غالبا .. واحد امام مبنى رقم 16 على شارع سوانستن وهذا الرئيسي لكن بعض المرات ناخذ محاضرات في مباني ثانيه مثل مبنى رقم 37 ايضا على سوانستن

>>> إضغط هنا <<<

تشاااوس
    بيض الله وجهك أعز الله انك ماقصرت

ألف شكر ... وتقبل خالص التحيات
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اتمنى للجميع التوفيق والسداد في الدنيا والأخرة وبعد

أنا والعياذ بالله من كلمته أنا(( تم قبولي في لاتروب -باندورا )) لإكمال الماجستير وقبل ذلك المعهد:
    وفي صدري مليون وخمسة أسئلة، وراح أستحي على وجهي وما أزعجكم بالمليون وأكتفي اليوم بالخمسة ::
    وأقول

1- إذا نويت الزواج -فرضاً- بعدعودتي الأولى من أستراليا وأردت أن أضيف حرمي المصون معي في الفيزا فماهي الإجراءات؟
    2-هل الملحقية عوضت الطلاب السابقين عن رسوم الفيزا وإجراءاتها؟ أم ننسى الأمر؟
    3-ما هو أقرب مكان للسكن في بندورا-ولو أن السؤال تكرر كثيراً؟
    4-ماهي المكافئة الشهرية للعازب المسكين وللذي معه زوجة؟
    5- وهذا سؤال ليس له علاقة بالدراسة وهو هل أجد ((شيشة)) إذا حبيت أعدل المزاج أم أكثر منها هذي الأيام وأنساها ؟
    7 "
  4. ........................................
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حبيبي
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك أقلط القهوة ياحمد

أنا والعياذ بالله من كلمته أنا(( تم قبولي في لاتروب -باندورا )) لإكمال الماجستير وقبل ذلك المعهد:
    وفي صدري مليون وخمسة أسئلة، وراح أستحي على وجهي وما أزعجكم بالمليون وأكتفي اليوم بالخمسة ::
    وأقول

هات المليون وخل الخمسة تخفيضات

1- إذا نويت الزواج -فرضاً- بعدعودتي الأولى من أستراليا وأردت أن أضيف حرمي المصون معي في الفيزا فماهي الإجراءات؟

يارجال لكل حادث حديث يعني أول شي تعال للبلد وخلص أجراءاتك وكل شي وعيش فيها ترا سنه 12 شهر ماهن بقصيرة وبعدين راح تعرف الأجراءات وكل شيء _ لكل حادث حديث _

كل الشباب اللي راحوا عوضوهم أش معنى انت اللي تنساها

بندورا زي منت عارف من ضواحي ملبورن إذا انت ناوي سكن مع عائلة فبتحصل كثير لكن الأنواع الأخرى من السكن فالمعذرة ماعندي خبرة فيها إن شاء حمد يفيدك

تقريبا 2229 دورار للفرد لكن الزوجة مدري كم ياخي ورا ماتبحث في موقع الملحقية زي الناس وتعرف كل شي http://www.sacm.org.au/ في أعلى اليمين في علامة تعجب _أسئلة متكررة _ وبعدين عاليمين أسئلة متكررة كمان وبعدين الشؤون المالية يجيك جدول المكافأت

5- وهذا سؤال ليس له علاقة بالدراسة وهو هل أجد ((شيشة)) إذا حبيت أعدل المزاج أم أكثر منها هذي الأيام وأنساها ؟
    يقولون التعاون على معصية ممنوع المعذرة

7 "

5. توريط الشغل .. ترمون المايك وتسحبون علي

طيب ياشباب ملبورن .. مقبوله منكم

الموهيم .. بقول سالفتي الثاني في استراليا .. بس الاولى كانت تسخين يعني سالفه عالسريع

هذا ياطويلين العمر واللسان .. كنت خارج يوم من الايام رايح اتمرن فالنادي

وكنت ساكن بالفلج .. الموهيم الوقت اعتقد انه كان الساعه 8 او يمكن 8 وربع

وكان وسط الأسبوع والدنيا كانت ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايم ه .. يعني مافي احد

المهم انتظرت الترام إلين جاء قدام السكن .. وطلعت فيه من القاطره الي ورى

طبعا ترامات شارع إلزابث هي 2 واحد يروح سدني روح ورقمه 19 والثاني يروح جهة المطار ورقمه (نسيت والله يبغالي ارجع استراليا وضعي بدأ يسوء )

عموما الترامات على هالشارع تكون قاطرتين مرتبطه ببعض يعني طويله شوي (شباب استراليا يعرفوها)

المهم ماعلينا .. ركبت الترام متوجه للستي الي على بعد يمكن 3 دقايق بالترام

طبعا انا ماكان عندي بطاقة للترام .. وقلت وقتها الليل وماحد حولي والستي مو بعيده بنزل بأولها

المهم ركبت من القاطره الي ورى .. وقفل السواق الباب ومشي .. واطالع فالقاطره الي انا فيها

والا واحد استرالي دبا .. قاعد يغنى بصوت عااااااااااالي وفيدهـ بطل(قارورة) شراب

المهم .. عرفت ان الرجال منتهي .. قلت ياولد اطلع اول الترام فالقاطره الاولى عشان لايسويلك مصيبه وتبتلي فيه ذا السكران

ورحت قدام ولقيت فالقاطره الثانيه واحد ياباني جالس جنب القزاز مسكين حاله حال نفسه

المهم قعدت واقف بأول القاطره اطالع قدام على محطات الوقوف عشان لاشفت عندها مفتشين افحط من الباب الخلفي

والترام ماشي واسمع واحد من ورى يقول "ticket please"

انا انخرطت .. وقلبت الامور فراسي من دون ما اطالع ورى قلت بسسس سواها فينا الاسترالي السكران

لأن مفتشين الترامات بعض المرات مايكونون بالزي الرسمي .. ويكونون متخفين بأي لبس وهيئه

وبالفعل طالعت ورى ولقيت الاسترالي واقف على راس الياباني منتظر منه يطلع بطاقة الترام حقته

وقتها اصلا كنا واقفين عند محطه وبغيت اخرج والسواق قفل علي الباب حرشكوني عيال اللذينا

عاد المعروف في ملبورن انه لو ماعندك تذكره راح تدفع غرامه قدرها 160 دولار << ميزانيه والله لمن تجون راح تعرفون قدرها

المهم تكلم السواق حق الترام وماسمعته ايش قال .. قلت عز الله قاعد يتوعد فيني وعرف ان مامعي بطاقه

شوي والا يجيني الدبا الاسترالي .. ودار الحديث التالي : (بقول الكلام كله بالعربي)

الاسترالي: ياسيد, البطاقه لو سمحت
    انا: ابشر ماطلبت شي وادخل يدي في شنطة النادي واسوي نفسي اقلب وادور وانا كذاب مامعي شي وارفع الجزمه واحط التي شيرت واطلع البنطلون من الشنطه وارجع القلفز فالشنطة .. وسويت حفلة فالترام
    الاسترالي: مامعك بطاقة , صح ؟؟
    انا: للأسف ماعندي
    الاسترالي: قالي انت عارف ان فيه غرامه للي ماعنده بطاقة, صح؟؟
    انا: ايه عارف << بإنكسار لعل وعسى يطلع طيب القلب ويمشيني
    الاسترالي: فتحلي محفظته وقالي شوف, انت عندك واحد من حلين .. يا انك تدفعلي الآن 100 دولار كاش .. او اعطيك مخالفه وتروح تحظر فالمحكمه وقضيه وتدفع 200 دولار
    انا: لا ادفعلك الـ 100 دولار احسن كاش الحين وارخص
    الاسترالي: خلاص اول مايوقف الترام ننزل وتعطيني الـ 100 دولار وتروح
    انا: خلاص اوكي

المهم وقف الترام عند محطتي قبل الآخيره للوصول للنادي .. وفتح الباب

نزل الاسترالي الدبا وطالع فيني من تحت بالشارع .. وقالي يالله تعال

سويت نفسي باخذ الشنطه واني طالع برى الترام .. ويقفل السواق علي باب الترام

وقتها قالي السواق .. هيا مره ثانيه اشتري بطاقة عشان لاتتورط زي كذا .. هذا سكران بس يمكن تطيح في مفتشين حقيقيين

جلست عالكرسي وقعدت اضحك على نفسي ضحك .. يالله سكران بغى يضحك علي ويدفعني

انا عرفت ان الموضوع مجرد سكار من يوم كتبت لكم بالأحمر وقلت اساير الاهبل لايمتحني فالترام والباب مقفل علينا ومافي الا انا وهو والياباني المسكين

وهذي القصه يالربع والنشاما .. وسلامتكم

يالله كل مين يبطح سالفته .. خلونا نسمع وننبسط
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه <..فاطسه ضحك

اتخيل شكلك وانت مسووي بتطلع البطاقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مصطر ملبورن

حلووووووووووووووووووووه

صلملم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حبيبي

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك أقلط القهوة ياحمد

يعطيك الف عافية Theleder مافشلتنا مع الضيوف وقهوتهم

وأقول

هات المليون وخل الخمسة تخفيضات

لا عطنا المليون وخل الخمسة
    صارت الخمسة عقدة الان

يارجال لكل حادث حديث يعني أول شي تعال للبلد وخلص أجراءاتك وكل شي وعيش فيها ترا سنه 12 شهر ماهن بقصيرة وبعدين راح تعرف الأجراءات وكل شيء _ لكل حادث حديث _

ايه والله لكل حادث حديث

كل الشباب اللي راحوا عوضوهم أش معنى انت اللي تنساها

بندورا زي منت عارف من ضواحي ملبورن إذا انت ناوي سكن مع عائلة فبتحصل كثير لكن الأنواع الأخرى من السكن فالمعذرة ماعندي خبرة فيها إن شاء حمد يفيدك

اي نوع من انواع السكن هل تبغا تسكن في شقة لحالك او مع عائلة او فندق

بس لاتقول لاتقول تسكن انت والاهل جميع لاني ابغا اقولك لكل حادث حديث وانت اذا وصلت راح تعرف البلد

تقريبا 2229 دورار للفرد لكن الزوجة مدري كم ياخي ورا ماتبحث في موقع الملحقية زي الناس وتعرف كل شي http://www.sacm.org.au/ في أعلى اليمين في علامة تعجب _أسئلة متكررة _ وبعدين عاليمين أسئلة متكررة كمان وبعدين الشؤون المالية يجيك جدول المكافأت

يقولون التعاون على معصية ممنوع المعذرة

هههههههههههههه

وتعاونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الاثم والعدوان

اقول ان شاء الله اول ماتوصل الغداء عند theleder قل تم
    7 "
35 من 140 صفحة 35 من 140 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.