الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad
    السلام عليكم كل المبتعثين

حابب استفسر عن نوع المعامله الي لازم اسويها اذا كنت ابغى اغير مدة برنامج الماستر من سنه الى سنتين ؟
    هل لازم اكلم الملحقيه او الوزاره ؟ لاني سألت الجامعه و قالولي ما عندهم مانع اذا جبت ضمان مالي و قبول من السبونسر تبع البعثه الي هي وزارة التعليم العالي؟ هل الوزاره ما يرضو و اذا كانت الاجراءات تتم عن طريق الملحقيه ممكن اعرف مين الشخص الي مسؤول في الملحقيه لاني بصراحه ما عمري كلمت الملحقيه من يوم طحت في هادي الجزيره و ان شاء الله ما احتاج اكلمهم .

شكراً..............,
    وعليكم السلام حياك الله اخوي احمد ..

شوف ياعزيزي .. لو كان تغييرك للبرنامج في نفس التخصص ان شاء الله موضوعك سهل .. بس لو تغييرك من تخصص الى تخصص ثاني مختلف .. فراح تواجه مشكله

اولا لو كان نفس مسمى التخصص بس برنامج ثاني .. يعني مثلا تخصص تسويق .. وفيه اكثر من برنامج تسويق وودك تغير بينهم كذا اوكيه

بس لو تخصصك تسويق وودك تغير لإدارة اعمال او مبيعات .. هنا راح تواجه المشكله

المهم في كلا الحالتين الان تروح تطلب تغيير تخصص من الجامعه .. وراح يجيك منهم الأوفر الجديد ..

لو انه نفس التخصص .. ترسل الاوفر الجديد على الملحقيه وتخاطب المسؤول عن الضمان وتقوله انك تبغى تغير البرنامج وان هذا هو الاوفر الجديد

بس لو تبغى تغير التخصص لازم تمشي عالإجراءات التاليه :

طلب تغيير تخصص
    نبذة عن المعاملة:
    نصت أنظمة الإبتعاث على عدم جواز تغيير المبتعث للتخصص الذي ابتعث من أجله إلإ بموافقة جهة الإبتعاث ولجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية وذلك فيما يخص الموظفين المبتعثين ,اما بالنسية للمبتعثين من قبل وزارة التعليم العالي فقد نصت أنظمة الإبتعاث على عدم جواز تغيير المبتعث للتخصص الذي ابتعث من أجله إلا بعد موافقتها . لأن الأساس في ذلك هو حصول المبتعث على الدرجة التي ابتعث من أجلها وفقاً للخطة المرسومة من قبل جهة الابتعاث.

المسوغات المطلوبة لتغيير التخصص من قيل المبتعث:
    خطاب موجه الى سعادة الملحق الثقافي خطياً موضحا فيه رغبته في تغيير تخصصه شارحاً أسباب ذلك ويجب الاشارة الى المدة الزمنية التي سوف تزيد في فترة ابتعاثه ان وجدت.

الحصول على قبول في التخصص الجديد من إحدى الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ويفضل ارفاق الخطة الدراسية لهذا التخصص .

تعبئة إستمارة متابعة المبتعث بشكل كامل ويرجى عدم ترك اي خانة فارغة تخص المبتعث و دراسته.

اخر تقرير دراسي حصل عليه المبتعث في المرحلة الجامعية أو مرحلة اللغة .

ما سيتم عمله بعد وصول المعاملة الى الملحقية :

تسجل المعاملة الكترونيا حيث سيصل المبتعث بريد الكتر وني يحتوي على رقم المعاملة لدى الملحقية.

يدرس الطلب من قبل المختصين في الملحقية.

تقوم الملحقية بعد إكمال الاجراءات اللازمة بمخاطبة جهة الابتعاث للحصول على الموافقة اللازمة لتغيير التخصص.

يصل المبتعث بريد الكتر وني يحتوي على رقم المعاملة الصادرة من الملحقية.

ما يحب مراعاة من قبل المبتعث في هذه المعاملة :

إعطاء فترة زمنية كافية (لا تقل عن خمسة أشهر) لكي تتم مخاطبة جهة الإبتعاث لأخذ موافقتها.

عدم ارسال المعاملة وهي ناقصة.

يقوم المبتعث بتغيير تخصصه بعد حصوله على الموافقة الخطية بذلك من قبل الملحقية الثقافية.

يحق للموظف المبتعث مراجعة جهة ابتعاثه للأستعجال في انهاء معاملته ادا استلزم الامر ذلك وتحت الظروف الخاصة (الفيزا).

ملاحظة هامة:
    في حالة تغيير التخصص دون الحصول على الموافقة المسبقة من الملحقية الثقافية يترتب عليه وضع ملف المبتعث قيد الإيقاف المؤقت وعدم دفع الرسوم الدراسية للجامعة حتى وصول الموافقة من جهة الإبتعاث أو انتهاء بعثته الدراسية .

ملاحظات مهمة جدا

يرجى تزويد الملحقية الثقافية بالمسوغات الرسمية المذكورة حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن و لن ينظر إلى أي طلب ما لم يستوفي كامل الشروط المشار إليها أعلاه.

يرجى الرجوع الى دليل موظفين الملحقية لمعرفة الموظف المختص بهدا الشأن لأرسال الاوراق اليه ومتابعة المعاملة معه من خلال البريد الألكتروني.

وبالنسبة للموظف تكلم يا عمرو علي او محمد نجم .. وهذا الرابط http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=5

فيه ايميلاتهم وارقامهم

بالتوفيق اخوي احمد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z000z
    اي سكن تسكن فيه راح يكون فيه بوكس للبريد قدامه على الشارع حتى لو ساكن في شقه ( زي واصل مدري ايش اسمو اللي سووه جديد عندنا )
    يعني العنوان بيكون زي كذا ( رقم الشقه \ رقم البيت \ اسم الشارع \ اسم الحي \ اسم المدينه )

وبعدين بالنسبه للتأمين الصحي الجامعة تشترلك فيه اتوماتيك مع القبول
    عشان كذا تلقاه في السي او اي
    و اذا وصلت هنا ان شاء الله تسفسر من المعهد وهم يقولولك كيف تطلعها

يعطيك العافية عزوز حلو يعني مو لازم يكون باسمي زي واصل هذي اللي رجونا بها في كل شي الله يهديهم يبون يلهفون فلوس بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7amad

اقول ان شاء الله اول ماتوصل الغداء عند theleder قل تم

هاللحين أنا وش دخلني الموضوع وموضعك والقهوة من عندك وأنا جيت أصب القهوة بس مالي شغل

وانت اللي عليك تجيب الغدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن حبيبي
    TheLeder
    مشكور ياخوي وماقصرت ... بس هاا لا نوصل وتخلع .. ترااا قلنا تممممممم وخلي حمد يجي لأنه بصراحة حليوة وحب بووووب ...

العفو وماسوينا إلا اللي علينا أما بالنسبة للغداء حياك انت وحمد والشله كلها
    7 "
  4. مستر ملبون

اقول لاتخلي النصيحة بس نوم

لا زودها عدم قراءة كتاب خاصة اذا كانت قصة

والله من ساعة بس

كنت انتظر الترام وجاء بعد نصف ساعة بحكم انه ويكند

وركبت

واندمجت مع الرواية اللي معي

قلت خل اطل مع الشباك

واشوف المنطقة جديدة علي

واشوف رقم الستوب ولا متعدي باربع ستوبات

والترام الجاي بعد نصف ساعة

والبطن لك عليه كان دمار

وخذها مشي

لين باب الشقة ساعة كاملة

TheLeder
    مشكور ياخوي وماقصرت ... بس هاا لا نوصل وتخلع .. ترااا قلنا تممممممم وخلي حمد يجي لأنه بصراحة حليوة وحب بووووب
    ...
    لا ماعليك تم ان شاء الله
    theleder مومقصر

وانا جاي جاي وراح اكون باستقبالكم في بيت Theleder

هاللحين أنا وش دخلني الموضوع وموضعك والقهوة من عندك وأنا جيت أصب القهوة بس مالي شغل

وانت اللي عليك تجيب الغدا
    اقولك عيب لاتفشلنا مع الرجاجيل

بالنسبة للذبيحة انا اعرف واحد فلسطيني يضبط الذبيحة كاملة ويوصلها الا باب البيت
    والقهوة انا اسويها عندك
    والتمر اجيبه معي
    والنعناع واحد من الشباب زارع نعناع في حديقته ويمول يعني لاتشيل هم بس لاتفشلنا

واقول لاتنسى تعزم الشباب
    مستر ملبون
    وخالد
    وحمودي
    والباقين

واذا بغيت انا اكلمهم ماراح يردونك ولا يفشلونك وانت كريم

اما الحريم نرسل عشاهم في بيت وحده منهن ويجتمعن عندها

خلاص
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله اني بمووت من الضحك
    انبسطت على سوالفك مع الترماات
    متكيه واشررب شاااي
    الخوف اضحك واشمت ويصير لي مثلكم عااد انا ابنت لو طلع لي سكران قعدت اصيح
    بس سالفه النووووم قووويه اسويها
    وسالفه القصه ولا اغلط بارقاام الترامااات احسها بتصير لي <<<عميااء مااسمع
    بس سالفه النوووم قووويه
    وعلى قووله نمله مغرورة صلملم
    7 "
37 من 140 صفحة 37 من 140 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.