الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

مبروووك ماجد استرا .. انا كمان في نفس المعهد ونفس التاريخ بس طلبت تاجيل لكورس ابريل ..عشان ما يمديني اودع الاهل

ترى لو حتسافرو يوم الثلاثاء توصلو هناك يوم الخميس 28/2/2008 ومكتوب في ورقة القبول انو الساعة 9 من نفس اليوم تروحو موقع المعهد والعنوان برضو مكتوب (شارع سوانستن) في السيتي وتاخدو معاكم جواز السفر وصور شخصية نفس حجم صور جواز السفر وقلم ...( عارفين السعوديين يروحو من غير اقلام)

المهم وتاني يوم كمان يكون اوريانتاشين داي .. عشان تتعرفو عالمعهد واللي فيه .. وبعدين السبت والاحد اجازة رسمية ويوم الاثنين يبدأ الدوام ...

الله يوفقكم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة دبلانة
    السلام عليكم

مبروووك ماجد استرا .. انا كمان في نفس المعهد ونفس التاريخ بس طلبت تاجيل لكورس ابريل ..عشان ما يمديني اودع الاهل

ترى لو حتسافرو يوم الثلاثاء توصلو هناك يوم الخميس 28/2/2008 ومكتوب في ورقة القبول انو الساعة 9 من نفس اليوم تروحو موقع المعهد والعنوان برضو مكتوب (شارع سوانستن) في السيتي وتاخدو معاكم جواز السفر وصور شخصية نفس حجم صور جواز السفر وقلم ...( عارفين السعوديين يروحو من غير اقلام)

المهم وتاني يوم كمان يكون اوريانتاشين داي .. عشان تتعرفو عالمعهد واللي فيه .. وبعدين السبت والاحد اجازة رسمية ويوم الاثنين يبدأ الدوام ...

الله يوفقكم
    الله يبارك فيك أختي

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمبتعثات
    تحياتي
    7 "
  3. اولا مشكورة اختي دبلانة على ردك المفيد جدا بصراحة

ترى لو حتسافرو يوم الثلاثاء توصلو هناك يوم الخميس 28/2/2008
    انا راح اوصل يوم الاربعاء 27 8:30 مساءا بتوقيتهم(يعني في وقت اتعشى وانام واقوم الصبح واروح الجامعة................الخ)

والعنوان برضو مكتوب (شارع سوانستن) في السيتي
    ممكن لو تعرفي كمان المنطقة اللي فيها المعهد يعني شمال والا جنوب(اسم المنطقة يعني)عشان احجز فندق قريب منها

كويس نشوف البلد قبل نبدا الكورس

وتحياتي لجميع المبتعثين
    7 "
  4. السلام عليكم

مهند بالنسبة للفنادق القريبة .. حاحطلك رابط يفتح على خريطة فيها سهم اخضر فوق السهم بشوية في شكل مربع جواه قطار هادي محطة ميلبورن .. وراها على طول في الكورنر المعهد ..
    http://maps.google.com/maps?hl=en&q=...-8&sa=N&tab=wl

لو ضغط عالسهم الاخضر تلاقي كلمة search nearby
    ختارها واكتب hotel تطلعلك كل الفنادق القريبة وموضحة عالخريطة .. شوف من مواقعها ايش اللي يناسبك.. واذا عجبك فندق معين لا تحجز من الموقع لأنو حيكون غالي .. روح من موقع
    http://www.lastminute.com/site/trave...lastminute.com
    دور على نفس الفندق ممكن تلاقيه ارخص ..

اذا احتجت شي اسأل ..
    7 "
  5. الله يرزقك بسكن ممتاز وقرب الجامعه يارب ويسهل أمرك أنت وأخوانك وأخواتك المبتعثين.ويفك أسر تأشيراتنا ،اللهم آميين.
    اللهم آمين .. تشكر عالدعوه الحلوه

الحمدلله تعالى اليوم طلعت التاشيرة 21/02/2008

موعد الدراسه 28/02/2008 جامعة RMIT

لكن الوقت مرة ضيق
    ان شاء الله تقدر تلحق .. ولاتخاف حتى لو جيت بعد الدراسه باسبوع عادي تقدر تلحق

انا طلعت تاشيرتي يوم 19 وعلى طول حجزت يوم الثلاثاء 26 على ملبورن بس منتظر قرار الابتعاث جاهز هو بس بطلع يوم الاحد 24 الرياض و اخذ القرار بس الى الان مارتبت السكن(مع عائلة) لان المكتب قلي مافي وقت بس الافضل تجيب سكن عن طريق الجامعة(اسهل وعاد تشوف البيوت والعوائل اللي تبغى وتختار)بس الان محتار في شيئين:
    اولا ياعزيزي بالنسبه لحجز الطيران ,, فلو انت الي حاجز من نفسك ترى ماراح يفيدك الحجز

لأن الي يحجزلك هو مكتب الطيار الي بالوزاره وماراح يقبلون حجزك لو تنط

بس لاتخاف راح يدبرون لك حجز ان شاء الله

بالنسبه لسكن العوائل المعهد يقدر يدبر لك سكن بس ياخذون منك رسوم 160 دولار
    وانت وحظك مع العائله .. الشغله نصيب

1) معهد اللغة حق الجامعة في اي مجمع من المجمعات(لو العنوان تكفون)علشان اسكن مؤقت قريب منه.
    بالنسبه للمعهد فهو على شارع سوانستن ..

عموما لو احتجت مساعدهـ ان شاء الله اني فاضي الاسبوع الجاي واقدر افيدك ولو تبغاني اروح معك للبنك والجامعه بعد ابشر
    وهذا رقمي إحتياط 0421786747

2) عنوان واسم اقرب فندق لمعهد اللغة حق الجامعة علشان احجز فيه قبل اطلع.
    الفنادق ياكثرها .. وفيه القريب والبعيد
    وفيه الرخيص والغالي ..
    عموما انا حاليا ماني فاكر عناوينهم بالضبط بس ادورهم واحطهم لك ان شاء الله

شي اخير .. الاسبوع الجاي هذا كله برد .. لذلك إحتصوا بملابس شتويه

مو شرط الحضور في نفس اليوم والتوقيت
    عموما الاوراق المطلوبه هي .. الجواز الاصل, القبول, صور شخصيه
    اعتقد هذا المهم وبس

بالتوفيق للجميع ... الموضوع سهل لاتشيلون هم .. واعتبروا انكم طالعين سياحه عشان يخف عليكم الضغط شوي
    7 "
  6. الله يحفظك مستر ملبورن على ردك وما منك قصور ومشكور على مساعدتك لي

بس ابغى اسالك الحين ايش اسوي في السكن ايش تنصحني احجز فندق ثلاثة ايام من هنا وبعد كذا ادور هناك على سكن عائلة(كيف ادور سكن مع عائلة؟) ايش تشوف ايش احسن شي..

وحبيت اقلك انا لازم اسجل في الملحقية في كانبرا قبل اروح للجامعة والا كيف يعني رحلتي اخليها على كانبرا وبعدين اسجل في الملحقية واروح بعد كذا ملبورن والا انزل على طول على ملبورن وبعدين اروح اسجل في الملحقية ترى السفر قريب واخوك حايس

وان شاء الله ادق عليك قريب ونشوف ايش نسوي...
    7 "
  7. الله يحفظك مستر ملبورن على ردك وما منك قصور ومشكور على مساعدتك لي

بس ابغى اسالك الحين ايش اسوي في السكن ايش تنصحني احجز فندق ثلاثة ايام من هنا وبعد كذا ادور هناك على سكن عائلة(كيف ادور سكن مع عائلة؟) ايش تشوف ايش احسن شي..

وحبيت اقلك انا لازم اسجل في الملحقية في كانبرا قبل اروح للجامعة والا كيف يعني رحلتي اخليها على كانبرا وبعدين اسجل في الملحقية واروح بعد كذا ملبورن والا انزل على طول على ملبورن وبعدين اروح اسجل في الملحقية ترى السفر قريب واخوك حايس

وان شاء الله ادق عليك قريب ونشوف ايش نسوي...
    7 "
  8. ............................

آخر المستجدآت:

الفيزا طلعت...........

السبت مستنر بفرع إدارة البعثات بحي الغدير لاصدار القرار....

يوم 11 مارس........... بداية الدراسة.....

إن شاء الله...

انتهى الموجز..
    ..............................

<< مسوي مذيع أخبار
    7 "
53 من 140 صفحة 53 من 140 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.