الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسلمكم يا اخوان ويعطيكم العافيه جميعا ,, هذا من طيب اصلكم يالغالين

انا دائما معكم ومتابع احوالكم .. بس الظروف حقت النقل وعدم وجود الانترنت هو الي عطلني فالأسبوعين الاخيره

عموما لو احتجتوا اي شي من ملبورن لايردكم شي ارسلوا رساله على الخاص وابشروا ان شاء الله بالي اقدر عليه

ذا ليدر الف مبروك الفيزا وعقبال ماتشرفنا في ملبورن قريب ان شاء الله

بالتوفيق للجميع
    7 "

2. السلام عليييكم جميعا ً

كيفكم ؟؟

مبرووك للي صدرت لهم الفيزا

أدري إني مقصصصصصصصصصصصصصصصصصصرررررررة كثييير بحق المنتدى

بس والله الجامعة كذا ..>>>

عموووما ً

ملبوورن تنتظركم كلياتكم

توصلون بالسلامة

أخوي سواح

ترى معهد Hawthorn يقع في حي اسمه هاوثرن بعد

يعني لو تبي سكن قريب ابحث في هالحي

وووسلااام
    7 "
  3. أرجو إخراجي من هذا المأزق قصتي هي أنني اكتشفت أن القبول الذي صدر لي في اللغةفقط وكنت أظن أنه للغة والماستر فسؤالي هل يمكنني التسجيل بالماستر بسهولة أم هناك بعض التعقيد علما بأن معهد اللغة هو معهد HAWTHORN في جامعة THE UNIVERSITY OF MELBOURN وتخصصي فيزياء أرجو المساعدة في أسرع وقت فأنا مهتم لذلك كثيرا وأرجو أن تفرجوا عني ودمتم في رعاية الله .
    7 "
  4. أنا سألت قبل كذا وما زلت أسأل أرجو إخراجي من هذا المأزق قصتي هي أنني اكتشفت أن القبول الذي صدر لي في اللغةفقط وكنت أظن أنه للغة والماستر فسؤالي هل يمكنني التسجيل بالماستر بسهولة أم هناك بعض التعقيد علما بأن معهد اللغة هو معهد HAWTHORN في جامعة THE UNIVERSITY OF MELBOURN وتخصصي فيزياء أرجو المساعدة في أسرع وقت فأنا مهتم لذلك كثيرا وأرجو أن تفرجوا عني ودمتم في رعاية الله .
    7 "
75 من 140 صفحة 75 من 140 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.