الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هنــدوو روحي ذاكري لاعلم عليك ابووكـ <<من ركبت النت واهي مجننتنا

sultan300 والي يرحم والديك مابغيت الا مطعم زمزم الي ريحته بس تكفي من بعيد

المهم

الســلام عليكم <<تو الناس

كيفيكم ؟؟

وين الناسات ؟

نمووله ادري مشغووله تجمع صوور خخخ
    7 "
  2. صبـــاح الـــــــخيــــــــــــــر

عــــلــــــــومــكــم وأخــــبـــــــاركـ مـــع الاجــــازهـ الـــمـــووونتــازهـ << جايب العيـد فيها وبـــقـــوهـ خخخخخ

هـــنـــدو ,,,

وأنتي الــصـــادقـــه .,., إلا قــــولــي يبي يكـــحلــــها فـــطــلـــع عيــــونها ههههههههههههاااااي

قـــمــــورهـ ,,,

أفــــــا يـــا ذا الــــــــعــــــلم ,, ويــش شــاورما وكلام فــــاضـــي

أولــــها عـــزومه وأخــرها شــاورما !!!!!!!

عـــلـــي الـــطلاق إن أذبــــح لــكم كـــنـــغر يـــوم الاثنــين الجــاي لا أحــد يرتبط بخليــه عشــا << مســوي نفسه الاخ متـــزوج هع هع هع

وعـــلى طــاري الــمكافــــأهـ ,, مــالي الا يـــوميــن وربي إنه قد طـــار نــصفهـــا .

وبــعــد شــق الانـــفس وطـــول العنــاء لــقيــت هـــوم ستاي أقـــصد عـــجوووز ستاي . . .

عمـــرها يــا قـــربه من الــثمانيـــن وأغلب أسنانهــا أكلها الفار و عــاد
    إما وجهها فــ الحاله تــقول كأنها في حفله تكنرهـ أفكرها لابسة وجــه أثاري هذا قده وجهها . والبيت دوريــن كبيــر مره ولافيه الا أنا وهـي << الله يـــــــخااااااارجنا
    وهــذا وجهها

والمشـــكله قــالت إذا تبي نــت كلمه الشــركه و ركــبه بإسمك < الاخ دوبه تعلم كيف يطلع بطاقه التريـن وهذي تبينا نركب نت والله حـاله .

أنــا بــ أنتقــل عندهــا من بــاكــر ..
    وإلــي يبــي منــي خـــدمـــه ولا لــــزوم ولا شيء ولا something =سمسنق .. لا يســتحي يقــول الليله قبــل مــا أودع المنتــدى لبــعض الـوقت .

يـا صـاحبـي تبغا الحقيـقه خذهـا من غيـر زيـف ... إما تــقبــلهــا غـلا ولا تـقـبلـها مـــــــرارهـ

عـز الله إن البعد كأنه ضـاربن صدري بسيـــف ... يا مت منه منقتل ولاعشت وضلوعي كسارهـ
    7 "
  3. صباح الخيرات
    كيفكم طيبووووووووووووون
    هندو - قمولة - نملة نتبهو من الحواااااار
    نادر وانا اخوك مريت على الوكالة الاسترالية ي شارك كولن عمارة 333
    والله ان حصلت سكن الخمد توفقنا فية وثلاث من الشباب حصلو سكن حلو عن طريقهم
    واذا تبي اي خدمة حاضرين
    =============
    عاد لا تقلطعون سيرو علينا (؟فكتوريا ) اطلالة ساحرة على اليار
    خخخخخخخ
    7 "
  4. الصرااااااااااحه انا انسااااااااااااااااان الى الحين وانا افكر في حااااااجه وابي اتوصل الى حلهااااااااا

فاذا كان فيه واحد عنده اي معلووووووووووومه فلا يبخل علي بذكرها

الا وهي

الكل عارف ان الناااااس باجمعهم من ابينــــــــــا آدم وامنـــــــــــــــا حــــــــــــوى ولا يختلف على هالكلام اثنيـــــــــــن

المهم وهنا مربط الفـــــــــــــــــــــرس

كيــــــــــف تعـــــــددددت اللغـــــــــاااااااااااااااااااااات واللهجاااااااات والاشكااااااااااال حتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

ارجــــــــــــــــــــــــــــــوا الرد بكل مصـــــــــداقيه

واتمنى للجمــــــــــــــــــــــــيع اجاااااااااااازة سعيدة ،،،،

7 "
  5. كيفكم ياحلويييين .... سمعت إنه في ملبورنييييين هنا فـ جيت أسلم وأكح هنا ...... خخخخخخخخخخخخخ

بعدين لا أحد يغلط على السيتي ...... 3000 والهنود الشينقلويه دول الحركه الإقتصاديه هنا في ملبورن من غيرهم راح يحتلو السعودييين المدينه

نشوفكم ...... سلام
    7 "
  6. اصلا الغلط انكم ما خدين اللغه في سنتين و يا ليت نافعه و اكتر من كدا انكم شايفيين حالكم على ايه يعني افلحيليك في حاجه و بعدين اتكلمي عن الهنود.

واقول وراتس ما تركدين اويلاه وتخلين عنتس العنصرية
    ترا الهندي بهديرة لهم قيمتهم
    بعدين اختي انتي لازم كتاباتك تمثل مبتعثين و مبتعثات الوطن و اذا هاذي الحاله الافضل نلغي البعثات و نرجع نجلس في ديرتنا اهون من انتقاد العالم .

اصلا الحكومه ( الله يعزها ) ما ارسلتن الا عشان نختلط بالحضارات الاخرى و نعكس صورة مجتمعنا الراقي و المتقدم

لكن رايك لا يعبر عن انسان متعلم .......

نأسف على الدخول الغلط .................. و هابي و يكند مره تانيه

ملاحظه : اذا ما انتي حابه الهنود غير اسمك في المنتدي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain 4 ever
    الصرااااااااااحه انا انسااااااااااااااااان الى الحين وانا افكر في حااااااجه وابي اتوصل الى حلهااااااااا

فاذا كان فيه واحد عنده اي معلووووووووووومه فلا يبخل علي بذكرها

الا وهي

الكل عارف ان الناااااس باجمعهم من ابينــــــــــا آدم وامنـــــــــــــــا حــــــــــــوى ولا يختلف على هالكلام اثنيـــــــــــن

المهم وهنا مربط الفـــــــــــــــــــــرس

كيــــــــــف تعـــــــددددت اللغـــــــــاااااااااااااااااااااات واللهجاااااااات والاشكااااااااااال حتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

ارجــــــــــــــــــــــــــــــوا الرد بكل مصـــــــــداقيه

واتمنى للجمــــــــــــــــــــــــيع اجاااااااااااازة سعيدة ،،،،
    اختلااااف اللغات كأختلاااف الالوان وهي من ايات الله وذكر في القران

" ومن أياته خلق السموات والارض واختلاف السنتكم والوانكم ان في ذلك لأيات للعالمين"

7 "
  8. خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياااااااليتك تسكت بس انتم مافهمتوا الموضوع انا مو جالسه احقر الهنود لا والله بس انا تعرضت لمواقف منهم قسم بالله ماااااااااااا اكذب
    تدرون ان مره سألوني من وين قلت السعوديه قامت ترفع حواجبها يعني وليه هنا ماخبري يالسعوديات تطلعون وبعدين فهمتها اما الرجال اللي لا فين روسهم بغطاء ملون هم المصايب بعينها شوي ويطلع يقتلني بعيونه واكتشفت ان بعض الفئات تعادي الأسلام بس عادي انا اتعامل معاهموبرضو مايقدروا يسوو شي ؟؟؟؟؟صح يابنااااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟ بس طرتوا فيني كذا واسمي مو قصد الهند لاحووووووووووو لللللللللل انا قصدي اسم الدلع بتاعي يهبل ياحليلي ومش مغيرااااااه وانت ياللي اسمك نادر خخخخخخخخخخخ منك بس امانه لاتحكي فهمتك بلاشي حقد ماصار لي شي ولا طلعت عيوني
    عيوني بألف خير وسلالالالالالالالالالالالالالالام
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad
    اصلا الغلط انكم ما خدين اللغه في سنتين و يا ليت نافعه و اكتر من كدا انكم شايفيين حالكم على ايه يعني افلحيليك في حاجه و بعدين اتكلمي عن الهنود.

واقول وراتس ما تركدين اويلاه وتخلين عنتس العنصرية
    ترا الهندي بهديرة لهم قيمتهم
    بعدين اختي انتي لازم كتاباتك تمثل مبتعثين و مبتعثات الوطن و اذا هاذي الحاله الافضل نلغي البعثات و نرجع نجلس في ديرتنا اهون من انتقاد العالم .

اصلا الحكومه ( الله يعزها ) ما ارسلتن الا عشان نختلط بالحضارات الاخرى و نعكس صورة مجتمعنا الراقي و المتقدم

لكن رايك لا يعبر عن انسان متعلم .......

نأسف على الدخول الغلط .................. و هابي و يكند مره تانيه

ملاحظه : اذا ما انتي حابه الهنود غير اسمك في المنتدي
    بدينا بالغلط الحين انت وجهك شكلك ماخذ اللغه بسنتين خخخخخخخخخخخخخخخ
    الحمد لله هياااااااااا افلح ياذكي ونفلح وراك مربوطين يالبنات معكم خوش والله يالعيال خخخخخخخخخخخخ
    7 "
  10. ني هاااو

وااان شا خاوو

بوو يون شيا

ني هاااو

ان شاءالله خن خاو

حي الله بنات التايلور

اخباركم علومكم وحشطووني

وناصه الويك اند كله فرفره

اليوم شفت نص طلاب وطالباب التايلور في ملبورن سنترال

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي

على صالفه الهنود اتشاهي

كرتيهي

والله هندوو معاها حق الهنود الهندووس الي يلبسوا خربوطه على راسهم

حقووودين والله

يمكن الاولاد مايسوو لكم شي بس حنا متحجبات يعرفوونا

هع هع هع ه

يلا مناك

ولحد يغلط على هندووو

ترى ماارضى على زميلاتي هع هع هع معاوناتي على ذبح الاشرار نياهاهاهاي

والله انا خنتكم ورحت عنكم الالعاب

رحتها بالصدفه هعه ع هع هع

هههههههههههههههههههههه بس مالعبت هع هع هع

مياوو

قصدي نيهاوو هع هع هع

صلملم

بروح انام <.. كيس نوم
    7 "
96 من 140 صفحة 96 من 140 ... 4691959697101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.