الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

.·´¯`·-> (تجمع خــــــــاص بطلابـــ ملبورنـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخ ساطــــان 300 تـــسـلــــم يالــــذيــــب ومــا تقـــصر ..

من نــاحية العــجوز فما عــاد بــه الا قـــــــدام .

يــــالله إنــك تزين وتـــزيــــن ... ولا تخـربها وأنت أدرابهـا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندو
    وانت ياللي اسمك نادر خخخخخخخخخخخ منك بس امانه لاتحكي فهمتك بلاشي حقد ماصار لي شي ولا طلعت عيوني
    عيوني بألف خير وسلالالالالالالالالالالالالالالام

ههههههههههههههههههههههاااااااي

أفـــا وأنــــــــــا أخــــــــــو شــــــــــعفـــه

أنـــا أحــــقد << ربي يســـامحش .. بس قصدي من زود الطيانه غيــرت المثل

بــس بــكل صــراحه لا أحــد يــحكــي على الهــنود بيني وبينهم علاااقاات خخخخخخ

أول مــا جيت هنا .. من قابلــني من الاجانب الي هنا قال لي أر يو فرم هنديا خخخخخخخخ <<< مسوي فيه مشخــص بس حطمــونــي أخــرتها هندي .
    7 "
  2. هههههه افا هدو اللعب ياجماعه الله يهديكم

فاصل ( سلطان اخبارك واخبار فكتوريا والشباب السعوديين الي معاك بالجامعه)

عدنا :

اختي هندو عاد لايكون بالك ضيق .. وإحنا بمنتدى لذلك لاتشيلين بخاطرك ,,

بالنسبه للهنود بالفعل مثل ماقال احمد انهم افضل مننا على الاقل ماشين ولهم اشغال بهالبلد

انا عارف انك ماغلطتي ولا استحقرتي احد بس احمد حب يناقش الموضوع وماقصدك يوم قال ارجعي السعوديه اعتقد ان قصده ان هالتفكير مو عدل وهي وجهة نظره ولازم تحترم

عموما اذا انتي شايفه ان الهنود مالين الستي اجل اسمحيلي لازم تلبسي نظارات واذا خايفه يطلع شكلك مو حلو البسي عدسات

لأن الشنقليويه على قولة روني مالين الستي ,, وبدون هالشنقليويه والهنود ماراح تشوفين الا الشعب السعودي والإماراتي بالستي وراح يحتلونها وتحسين انك ببلدك بالضبط ,,

الموهيم

أقلية التايلور كولج تراكم 15 واحد وسويتوا زحمه بالمنتدى وبالستي ,, الله يرحم على شعب RMIT اول ماوصلوا الستي كانوا بس لفلفه بالملبورن سنترال والمشكله محد يسلم على الثاني مع انهم يشوفون بعض بالمعهد كل يوم بس طناااااااااااااااااااااااااااااااااااش خخخخخخخخخخخ

الموهيم ,,

اليوم فيه لعب في البرنسس بارك للسعوديين وأي شخص مرحب فيه يجي يلعب سواء بجامعة ملبورن او موناش او RMIT او فكتوريا او سونبرن او حتى ديكن

والي مايعرف الطريق يركب ترام رقم 19 الي يودي على سدني رود (متأكد مافي سعودي الا وركب هالترام) وينزل على stop رقم 15

وراح يحصلنا ان شاء الله موجودين بالملعب ,,

العلامه الفارقه(يعني كيف تعرف اننا سعوديين او اننا المقصودين):
    راح تحصل الشنط واكياس الجزم وانتوا بكرامه مرميه بكل مكان

خخخخ

بالتوفيق ياشعب ملبورن

تشاوس
    7 "
  3. صباح الخيرات
    فاصل
    كيفك اخوي عبد العزيز
    الحمد لله طيبون وبخير والاختبارت بكرة دعواتكم
    على فكرة اعجبتني اقلية (بس ترى السبب معروف من شخص واحد هو رئيس الاقلية مصورهم )
    بالنلسبة لعب الكورة على القوة اذا خلصنا بدري مذاكرة شقرنا عليكم
    تحياتي
    7 "
  4. الهنووووووووووووووووووووود !!!!!!!!!!!!!!

قلة السوالف وضااااقت عند الهنوووود

الهنــــــــــود تروا عندهم ذكاااااااء وعلم ما هي عندنا ويبيلنا عشر سنين قدااااااااااااام يا حلوووووووووووين

مو من العقااااله والفطاااااانه انكم تقاااااااارنون او تحكمووووووووون على الهنوووووووووود او بالاصح الشعب الهندي

بالهنوووووووووود اللي عندنا بالسعووديه ترى اللي عندنا هم حثااااااااالة الشعب الهندي

اكبر دليل على ذكائهم وعلمهم لو ان الهنـــــــــــــــــود مو فاهمين ما كاااان عاشوا في الدول المتقدمة والرااااااااااقيه

يا راااايقين

حتى الهنوووووووووووود اشوفهم اعلى منا مستوووووووووووووى

وتظنوووووووون انكم احسن نااااس وان مـــــــــــا فيه احد يستهزء بكم

ويستهزء بكلامكم واشكاااااااالكم يا منبع الجمــــــــــــال هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتظنووون كمان انكم الوحيدين بهالكووووون معصووومين من الاخطااااااء والنقص

المهم دوروا غير الهنوووود ناس في مستواااااااكم طيب

ومن يوووووووم اني دخلت هالملتقى ما حصلت موضوووووع يشد الانتباااااه

كلها وش المطعم اللي ما بعد رحت له والا هنووووود والا شوية صوووووووور ما كأن معنا عيوووووووون

ملاحظة هاااااامه :::::::::::

ملتقى المتعثين آآآآآآآآآآآآسف

دردشة المتعثين هذا هو الاسم الوااااقعي والصحيح مع ااحترامي وتقدير للاشخااص البناااااااااائين

هذي الصرااااااحه وانا ما راح اخلي بخاطري شي انا استحيت اول ما دخلت وقلت ممكن هذا مو حال المنتدى لاني ما اقدر احكم عليه من اول شي لكن في الحقيقه والوواااقع طلع ولاشي

بااااااااااااااااااااااااااي...................... ......

7 "
  5. ^^^
    ياحبيب يامبتعث
    هذا وجهة نظرك
    بس انا اخالفك الراي >> ارجو تقبلها
    نعم استفدت الكثير الكثير من هذا المنتدى ولا اقلل من شان المنتديات الاخر في لكل شخص ميولة وحب انتقاء المعلومة من مصدرها الذي يراه هو الافضل
    سوال
    هل جربت وطرحت مشكلة او استفسار ولم تلقى الاجابة عليها من اهل الاخبرة
    اذا كانت الاجابة نعم >>>>> ارنا لنحكم على الردود وان متاكد لم تجدها سوف تجد الدوعات الخالصة من الاخوة والاخوات لحل المشكلة والتوفيق لك
    اذا كانت الاجابة بـ لا >>>> فاتوقع انك تسرعت بالحكم
    اخي
    نعم هناك قصور لي هنا بل في كل مكان في المنتديات - الوزارت - في العالم كلة
    بجهود القائمين يتم التعديل معا
    وليس بكسر المجاديف

هذا ما احبيت ان ادلو به

استمحيكم عذرا اعضاء مبتعث المخلصين
    7 "
  6. هذي الصرااااااحه وانا ما راح اخلي بخاطري شي انا استحيت اول ما دخلت وقلت ممكن هذا مو حال المنتدى لاني ما اقدر احكم عليه من اول شي لكن في الحقيقه والوواااقع طلع ولاشي

مع ألف سلاااااامة

..............

تسيييف الحاااال ؟
    وراكم تتهاوشووون يا عيالي
    ما يصير تسذا انتم أخواان

يلااا كل واحد يروح يحل واجبه
    حتى أنا

7 "
  7. شديده ياغادة عجبتيني......

أعطيه على راسه بالفراده.....

وحشتيني يابنت فينك من زمان ؟؟؟؟

لأن الشنقليويه على قولة روني مالين الستي ,, وبدون هالشنقليويه والهنود ماراح تشوفين الا الشعب السعودي والإماراتي بالستي وراح يحتلونها وتحسين انك ببلدك بالضبط ,,

[MARK="993366"]عجبتك الكلمه [/MARK]
    هنود أخسريكي من دولا أصحاب العمامات الهندوسيه .... بس في هنود طيبيين

بعدين لا تكثرو كل واحد يصلح موتوسيكله
    7 "
  8. لا حول و لا قوة الا بالله ... وراكم تتهاوشون هدو اللعب الله يهاكم ما تتحملون بعض و انتم من بلد وحده عسى ربي يهداكم ..

و خلص يا حلوين خلكم حلوين و حلواات ..

ازايك مستر ملبورن انت و غدي ترا لكم وحشة ... مووووووووووووت و حتى سلطووووووووووون ...

الكل و نموووله بعد بس ربي يحفظها تراها معنا ... بالنسبه لباحث فراح الله يوفقه و مارد .. و انجوي بعد و شوشو لها 5 ايام الله يوفق الجميع ..
    7 "
  9. هههه هع هع هع That's okay اذا الواحد مايراااعي في هذا الزمن حال الشباب ماتصير اخوه في الإسلام..
    انتبهوا من وقت الفراغ انتبهوا خاصه الشباب
    بكره اجيب كلمه ويتسوى لي تدقيق املائي ونحوي ويطلعوني عنصريه ويمكن لا سمح الله يودوني غوانتنااامو خخخخخخخخخ ترى كل يوم امشي بنظاره ورراااها عدسات خخخخخخخخخ
    اللهم لك الحمد على النعمه .........
    واذا عالهنود ابشروا باللي مايجيب طاريهم الا بالزين <<<ياحليلهم طابور يلالالالالا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    بارك الله فيكم وفي ردودكم المفيطه جدا جدا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain 4 ever
    الهنووووووووووووووووووووود !!!!!!!!!!!!!!

قلة السوالف وضااااقت عند الهنوووود

الهنــــــــــود تروا عندهم ذكاااااااء وعلم ما هي عندنا ويبيلنا عشر سنين قدااااااااااااام يا حلوووووووووووين

مو من العقااااله والفطاااااانه انكم تقاااااااارنون او تحكمووووووووون على الهنوووووووووود او بالاصح الشعب الهندي

بالهنوووووووووود اللي عندنا بالسعووديه ترى اللي عندنا هم حثااااااااالة الشعب الهندي

اكبر دليل على ذكائهم وعلمهم لو ان الهنـــــــــــــــــود مو فاهمين ما كاااان عاشوا في الدول المتقدمة والرااااااااااقيه

يا راااايقين

حتى الهنوووووووووووود اشوفهم اعلى منا مستوووووووووووووى

وتظنوووووووون انكم احسن نااااس وان مـــــــــــا فيه احد يستهزء بكم

ويستهزء بكلامكم واشكاااااااالكم يا منبع الجمــــــــــــال هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتظنووون كمان انكم الوحيدين بهالكووووون معصووومين من الاخطااااااء والنقص

المهم دوروا غير الهنوووود ناس في مستواااااااكم طيب

ومن يوووووووم اني دخلت هالملتقى ما حصلت موضوووووع يشد الانتباااااه

كلها وش المطعم اللي ما بعد رحت له والا هنووووود والا شوية صوووووووور ما كأن معنا عيوووووووون

ملاحظة هاااااامه :::::::::::

ملتقى المتعثين آآآآآآآآآآآآسف

دردشة المتعثين هذا هو الاسم الوااااقعي والصحيح مع ااحترامي وتقدير للاشخااص البناااااااااائين

هذي الصرااااااحه وانا ما راح اخلي بخاطري شي انا استحيت اول ما دخلت وقلت ممكن هذا مو حال المنتدى لاني ما اقدر احكم عليه من اول شي لكن في الحقيقه والوواااقع طلع ولاشي

ما تحس أنك زوتها حبتين لايكون أمك هندية وغلطنا عليها ولا حاجة

كل مافي الموضوع وجهات نظر وتبادل آراء وإذا ما عجبك الكلام لاترد ياخي أو رد بأسلوب وأدب النقاش

أما تجينا بعد ماسافرت العالم أغلبهم ماكان يدري وين الله حاطة فيه ولا يدري فين دربه لولا الله ثم بأعضاء هالمندى الطيبين بتوجيهاتهم ونصائحهم تسب وتحقر في المنتدى

ما نسمح لك بهالكلام أخوي وان تجاهلوك المشرفين وما تنازلوا يردوا على كلامك هذا دليل على طيبتهم ورحابة صدورهم اللي شالتنا وشالت غيرنا وبتشيل القادمين في المراحل الجاية

أرجو انك تراجع كلامك أخوي لأنه لا أنت ولا اللي بمستواك يقيموا المنتدى

سلام
    7 "
97 من 140 صفحة 97 من 140 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.