الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysraasaad
    يعطيك العافيه اخوي

ارسلت رقم زوجي ع الخاص
    تمت الاضافة شاكر تواصلك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysraasaad
    يعطيك العافيه اخوي

ارسلت رقم زوجي ع الخاص
    تمت الاضافة شاكر تواصلك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ysraasaad
    يعطيك العافيه اخوي

ارسلت رقم زوجي ع الخاص
    تمت الاضافة شاكر تواصلك
    7 "
  2. ارسلت رقمي على الخاص اخ هاني

وبالنسبه للقرار انا اول واحد في الداخليه تم رفضه وجاني القرار بأسمي وبعد ذالك تعمم على القطاعات وكان ذالك نهاية شهر 3 بس نقول خيره انشالله صح بعت اثاث المنزل وبعت سيارتي لانه كان باقي على سفري 3 ايام بس مانقول الأمعوضين خير انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحارثي
    مرحبا اخوي هاني :

ممكن احد ينزل صورة القرار اللي فيه الغاء اجازة العسكر
    لان اللي نازل في سبق لم يذكر فيه شي من شان الاجازات للعسكر
    مرحبا
    مرحبا بدر اضفتك بالواتس صورة القرار موجوده بالقروب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sensitive soul
    تيب متى رح يرجعوا يمشوا بالقرار بعد التعديل..احنا هنا في السعوديه يومنا بسنه << الله لايقوله
    انا معيده و لازم ابتعاث خارجي
    اللهم اني لااسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه
    الله أعلم بنحاول قدر الامكان نستفسر عن الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kompani
    ارسلت رقمي على الخاص اخ هاني

وبالنسبه للقرار انا اول واحد في الداخليه تم رفضه وجاني القرار بأسمي وبعد ذالك تعمم على القطاعات وكان ذالك نهاية شهر 3 بس نقول خيره انشالله صح بعت اثاث المنزل وبعت سيارتي لانه كان باقي على سفري 3 ايام بس مانقول الأمعوضين خير انشالله
    وصل يالغالي الله يعوضك خسايرك ويعينك .. الحمد الله على قضائه
    7 "
  4. مساء الخير جميعاً .. اليوم ذهبنا للوزارة وقابلنا الدكتور ولم يبدي اي تجاوب بعدها ذهبنا للديوان الملكي وحاول نوصل لمجلس الخدمة العسكرية لأن دراسة القرار عندهم ورفضوا دخولنا نهائياً ..

المطلوب الان

نبي اي شخص له معرفة من قريب اوبعيد بالديوان الملكي في مجلس الخدمة العسكرية يتواصل مع الأمين العام لمجلس الخدمة العسكرية الفريق عبدالاله الصالح ويستفسر عن موضوعنا وبالتحديد الخطاب اللي وصل من الديوان رقم 10122 وتاريخ 15-3-1434 هـ

ضروري جدا جدا جدا ياخوان .. يد واحدة ماتصفق نبي تعاون من الجميع اي شخص له معرفه يتحرك باسم الجميع نريد استعجال بدراسة القرار
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا الحمدلله والشكر على المكتوب ،،، وان شاء الله تتيسر من رب العالمين ،،، وما بعد العسر الا اليسر ...
    ثانيا انا أحدثكم من امريكا وقد أكون مختلفه عنكم والسبب انا مبتعثة من الدفعه الخامسة وتأخرت بالسفر والسبب ان زوجي عسكري وللمعلوميه تم إصدار قرار ابتعاثي واستخراج الفيزه وحدد موعد الدراسه ولكن زوجي ذهب للدكتور ماجد الحربي وما كان عنده اي حل وتوجه للدكتور عبدالله الموسي الله يوفقه ووقع على قرار الأول وكتب يجدد لها قرار الابتعاث بعد ان يأتي ما يثبت ان التأخير من جهة عمل المرافق وبعد ان يسر الله لنا خرجنا بأمر لمدة سنه وبعد نهاية السنه جاء الأمر الملكي وهو الإجازة الاستثنائية وتم إعطاء زوجي سنه وأربعة اشهر ولما ارد التمديد جاء وقف التمديد وتم أخبار زوجي بالرجوع للمباشره عاجلا وبقرار رسمي ،، وتم التحدث مع أكثر من لواء في جهة عمل زوجي وكان هناك تعاطف حقيقي من قبل المسؤول ان هناك تعليمات علياء بوقف الإجازات الاستثنائية وعدم التجديد لما تنتهي الدراسه ،،، وأنا باقي لي تقريبا 8 شهور واحصل على شهادة الماستر ،، والعمل يطالب من زوجي الرجوع أو الرفع بعدم المباشره ،، وأنا بين نارين زوجي ووظيفته ودراستي ،،، بس ما اقدر اقول ان شاء الله أنها تنفرج من ربي رحيم ،،، وحسبى الله على من تسبب فينا وما فكر في تبعيات هالقرار ،،، وأي استفسار زوجي تحت الخدمه
    وياليت إضافة رقم زوجي 0554299552
    7 "
10 من 269 صفحة 10 من 269 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.