الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمهً الحاق لغرض المرافقه بالنسبة لكم اشوف افضل تذكرون المادة ٣٦ من الخدمة العسكرية
    المادة السادسة والثلاثون:
    يجوز إلحاق الفرد من قوة إلى قوة أخرى تابعة لنفس الجهة أو من منطقة إلى أخرى أو من سلاح إلى سلاح آخر أو من وحدة إلى وحدة أخرى لمدة لا تزيد على سنة قابلة للتجديد لسنة أخرى وذلك بناء على مقتضيات مصلحة العمل أو لظروف طارئة.

لو ذكرتوها اعتقد ماحيقدرو يقولو كاني ماني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ٱ‏​نـِْا اشوف نراسل وزارة التعليم العالي يستثنون العسكري كل وحدة باسمها والوزارة راح تحصر الاسماء ، احسها متعاونة نوعاً مثل سالفة امتداد التخصص بمجرد الضغط فتحوا لهم المجال بالبعثة وفق ضوابط.

7 "
  3. غيمة اسالك انتي مستخيرة!
    اذا ايه لا تشيلين هم امورنا اللي ما انصرف الا لخير وما انكتب الا لخير لا يضيق صدرنا ، اوصيك بالاستغفار و قيام الليل ، ربي اذا اذن لنا نطلع كلنا محد يقدر يوقف بوجهنا ويقول لا ، واذا اجتمعت عليك الامة لن يضروك الا بامر قد كتبه الله عليك

7 "
  4. وانا نفس كلامم قلته ياحلم قبل اعتقد بكثرة الرسائل اللي توصلهم بيفكرون بالموضوع
    من عير المنطقي يجلس المرافق كذا محد بيرضى يجلس كم سنه بدون فايدة وخصوصا انه متضرر العسكري من الاجازة الاستثنائية

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. بنات افهموني شوي مين المحرم الطيب الحنون
    الي يقول اطلع معاك اجازة استثنائية لا راتب ولا دراسه واجلس انتظرك بالبيت تدرسين ٦ سنوات لغة ودكتوراه
    وينه هذا المحرم يعني هذي الوزارة وش تقصد بهذي الحركة بس انا ودي اعرف وش تقصد تكسير جناح وقهر بالقلب انا لله وانا اليه راجعون

الحمدلله مستخيره الله وماعلي فيهم انا بإذن الله طالعه ابتعاث للدكتوراه بعون الله وطموحي وراح أحققه وبروح اي دولة الان اعرف فيها عرق محرم لي فيها لو من عاشر جد هههه

7 "
104 من 269 صفحة 104 من 269 ... 5499103104105109154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.