الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للأمانه .. إيقاف الإجازات والتضييق على المرافقين والعسكريين خاصة متعمد .. وكل اللي عليكم ترفعون إيدكم للسماء وتدعون على كل من وقف بطريقكم وهدم مستقبلكم وحسبي الله ونعم الوكيل ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. صباح الخير

اليوم طلبت من البوابة الالكترونية افادة لجهة عمل المحرم وتمت الموافقه ودخلت وضغطت على ايقونة طباعة فتحت لي صفحة بيضاء فاضيييييييييية ؟؟؟

ايش الحل برايكم ؟؟ الموظفات مايردون على الايميلاااااااات كل شئ من البوابة ..!!!

مين صارت له زي مشكلتي !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    صباح الخير

اليوم طلبت من البوابة الالكترونية افادة لجهة عمل المحرم وتمت الموافقه ودخلت وضغطت على ايقونة طباعة فتحت لي صفحة بيضاء فاضيييييييييية ؟؟؟

ايش الحل برايكم ؟؟ الموظفات مايردون على الايميلاااااااات كل شئ من البوابة ..!!!

مين صارت له زي مشكلتي !!
    تواصلي مع عبير الطريري بالايميل كويسه وترد على طول
    ابحثي عن ايميلها في قوقل او نفس موقع الوزاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    تواصلي مع عبير الطريري بالايميل كويسه وترد على طول
    ابحثي عن ايميلها في قوقل او نفس موقع الوزاره
    اتواصلت معها وبالقوووووووه ارسلته لياااااا .. مدري ليش معقدين الاموووور

الف شكر اختي .. يعطيك العافيه ..
    7 "
  5. السلام عليكم لاهنتم انا ماجل البعثه من حوالي عشره اشهر هل في اي قرار نزل لان التجيل ينتهي شهر ٩هجري او الفصل هو الحل لاني تعبت وانا ارسل فارجو الرد علي لاننا تعبنا والله في حل او نكبر المخده ونتحلم اننا ندرس في امريكاء ترا الياس حطمني انا من المرحله الثامنة تدرون وش افضل شي انك تعشم نفسك الى مالى نهايه

كن قوياً ولا تجعل للياس فراق فان جعلت للياس فراق قد انتهت احلمك (محبكم مبتعث يأس )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuameer9
    وعليكم السلام
    طالبات المرحلة التاسعة ماقصرن ارسلن برقيات لان اخر موعد لهن ٨/١٥
    يمكن الله يفرجها قبل هذا التاريخ

ممكن نتواصل ع الجوال اخي

7 "
  7. السلام عليكم عندي لكم حل للي اصدر قرار الابتعاث سافر وخذ اجازه ٤اشهر واذ وصلت بلد البعثه قبل لا تخلص الاجازه ارفع طلب تأجيل البعثه بحجت ان مرافقها عسكري وتكتب ان لايوجد مراقف وتأجل مبداي ٦اشهر وبكذا يبقالك سته اشهر ثانيه واذا مافكت الاجازه تمدد سته اشهر هذا الي اعرفه

كن قوياً ولا تجعل للياس فراق فان جعلت للياس فراق قد انتهت احلمك (محبكم مبتعث يأس )
    7 "
160 من 269 صفحة 160 من 269 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.