الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كان باقيلي ارفع اوراقي للاجازه الاستثنائيه ققبل هالخبر الصدمه ،،، اموري كلها مشت الحمد لله قبل القرار النكبه

اهم نقطه انو وزارة التعليم العالي تتفهم للموضوع وتحاول تساعد المبتعثات المتضررين من هالقرار . بتاجيل قرار الابتعاث او اي شي يساعدهم

انا معكم ،، بس بعيد عن الرياض وان شاء الله تسمح لي الفرصه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عبدالرحمن

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالنور واحسن الله عزاكم بالاجازة الاستنثائية

لايخفى عليكم ماتسبب به هذا القرار الجائز للكثير منا طبعا القرار يشمل جميع قطاعات وزارة الداخلية بالاضافة الى وزارة الدفاع والحرس والوطني والحرس الملكي والاستخبارات العامة

طبعا نص القرار ( مراعاة عدم الاستمرار بتطبيق قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم 45 وتاريخ 1432/8/3 لحين مراجعة النفاذ النظامي في شأنه , مع اعادة دراسة القرار في مجلس الخدمة العسكرية . )

الجميل بالأمر ان القرار باذن الله مؤقت وواضح المقصود بالخط الاحمر لكن الى متى الله أعلم .

ماذا نفعل الان ؟

باذن سوف اقوم بتجميع ارقام جميع المتضررين من المرحلة الثامنة من هذا القرار ( المرافقين العسكريين ) وسوف نقوم باجتماع يحدد لاحقاً للتشاور في مقابلة
    الدكتور ماجد الحربي مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث وطلب التماس لاستثناء مرافقي المرحلة الثامنة يرفع للديوان الملكي من قبل الوزارة وذلك منعاً للضرر الحاصل.

طبعاً راح يكون حضورنا نيابة عن
    المبتعثات ويكون الرفع باسم المبتعثات لتفادي اي ضرر على العسكري بتخطي المرجع .

امل من يرغب بالحضور ارسال رقمه على الخاص وسوف اقوم بالتواصل مع الجميع ان شاء الله

انا ان شاء الله متفائل خير وحضورنا جميعاً للمقابلة الدكتور سوف يكون لها صدى خير من ان يذهب كل شخص لوحده

ان اصبت فمن الله وان أخطات فمني والشيطان ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو منك اخي الفاضل ارسل صوره من قرار منع اجازه على ايميلي تااكد من خبر وشكرا
    uk.75@hotmail.com
    7 "
  3. وش ذا التحطيييم

انا كمان دراستي باقي لها شهر وتبدأ

زوجي سأل كذا واحد في الوزاره قالوا مي موقفه مجرد تعديل في البنود قدم على الاجازه وراح تجيك احترت اصدقهم او اصدقكم

ع العموم انا معكم لكن بعيدين عن الرياض شوفوا طريقه ثانيه نعطيكم الاسماء مثلا او ماني عارفه

ليتهم يصرفون لنا بدل علاج نفسي اقلها
    7 "
  4. ترى مسؤول البعثه مابيده غير التمديد لسنتين او ثلاث
    المفروض ترسلون للديوان الملكي وللشورى
    تتكلمون مع داوود الشريان << عساني ماجبت العيد

- - - مشاركة محدثة - - -

ترى مسؤول البعثه مابيده غير التمديد لسنتين او ثلاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرتيجو

- - - مشاركة محدثة - - -

والله فكرتك مو شينه بس وشلون نتواصل مع دواد الشريان
    7 "
2 من 269 صفحة 2 من 269 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.