الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    بالله تكفووون احس نفسي حايسه حوسه مو بهينه
    محرمي جدا متعرقله ظروفه وانا خايفه تفوتني البعثه اقدر اجيب لي قبول واستخرج فيزتي واصدر قراري من غير المرافق
    وبعدين اطلع فيزته والا اشلون
    الله ييسر امورك خذي الاجابه وهذا الحل والله ياختي اني تقريبا من اكثر الناس المتضررين ومن كثر الطلعات والنزلات حتى الملحق في امريكا صار يعرفني معرفه تامه ويضحك لما يشوفني اقل له ليه تضحك يقول يوم اشوفك ادري ان وراك مصيبه كبيره والمتسبب هو دوامك للامانه شخص جيد ولكن مقيد بالانظمه

اختي الله يوفقك كملي اجراتك كامله عادي بنفس المحرم وخذي له اي تونتي وفيزا وكل شي لو جاء وقت السفر وباقي ماانحل موضوع الاجازه خليه يطلع معك اجازه اعتياديه خارجيه لمدة شهر وان كان عنده رصيد يقدر يمدد شهر ثاني ان ماانحل الموضوع فحاولي تجيبين اي واحد من اقاربك ابوك اخوك ولد اختك بالعربي اي رجل من محارمك اذا جا واحد من هذولا طبعا لازم يكون عنده فيزا اذا كان يبي يدرس فيجيب فيزا اف ون اذا جا بس يرافقك وماراح يدرس يحصل على فيزا سياحيه لمدة ستة شهور ان ماتوفر هذا الشخص عندك الحل هذا و اللي هو تجلسين بروحك
    طبعا خذي في الحسبان اي موظف سوف يرافقك لن يحصل على اي شى من الملحقيه الثقافيه الا باجازه استثثثثثثثنائيه وليست اعتياديه سواء مدني او عسكري ام انتي فامورك بتكون في السليم
    7 "
22 من 269 صفحة 22 من 269 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.