الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozomoon
    انا حاولت اتكلم بس مااحد معاي ولااحد وقف بصفي وينهم البنات اللي مرافقهم عسكري عشان نكون يد وحده
    ياليت والله نحاول بشي انا بس لو اعرف مسؤول بيعطيني وجه والله من بكره اكلمهم او اتواصل معهم بخصوص هالموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaida
    ياليت احد يرد علي وش الحل في وضعنا انا ومثيلاتي اللي مرافقينا عسكريين وبعد الاوضاع اللي صارت بصعوبة المعاملات تمشي والاجازات موقفه
    البعثه انقبلنا فيها بعد تعب ماودي يروح كل شي ع الفاضي وغير كذا بعضنا هذي اخر فرصه لهم في المرحلة العاشرة
    لازم ينظر لوضعنا يايكون لنا استثناء بحيث متى ماسمحت الاوضاع ومشت المعاملات نسافر او يدمجونا بالمرحلة الحادية عشرة اعدادنا قليله مانضرهم بشي
    ياليت يابنات نتعاون شوي ونشوف لنا حل نخاطب جهة مسؤولة بوزارة التعليم العالي المرحلة العاشره ع وشك الاغلاق ياناااااااس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozomoon
    انا حاولت اتكلم بس مااحد معاي ولااحد وقف بصفي وينهم البنات اللي مرافقهم عسكري عشان نكون يد وحده

انا معكم بعد وضعي نفس الشي .. هذي آخر فرصه لي هالسنه للابتعاث .. مو عارفه ايش اسوي !

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي يعرف رقم مسؤول او ايميل لايبخل علينا بليييز ..
    7 "
  3. الله يعين ويكتب لنا اللي فيه الخير ,,, وربي قولوني ذبحني وانا اقرأ ومو عارفه ش اخر شي صار بالموضوع ,, تفاجأت اليوم بسالفة اجازة العسكري
    ومو فاهمه شي ,,
    اناا مبتعثه من المرحلة العاشرة وبااباا عسكري وبيروح معي و ماا راح يدرس ولاا شي فقط محرم لي ؟؟ برضوو هالمشكلة ح تواجهنا؟؟
    والا عادي يقدر يروح معاياا ؟؟
    واذا رجع عادي انا تستمر بعثتي؟؟ والاا ح يقولوو لازم ترجعي معاه ؟ ارجوكم اللي عارف ش الحال يفهمني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa_
    الله يعين ويكتب لنا اللي فيه الخير ,,, وربي قولوني ذبحني وانا اقرأ ومو عارفه ش اخر شي صار بالموضوع ,, تفاجأت اليوم بسالفة اجازة العسكري
    ومو فاهمه شي ,,
    اناا مبتعثه من المرحلة العاشرة وبااباا عسكري وبيروح معي و ماا راح يدرس ولاا شي فقط محرم لي ؟؟ برضوو هالمشكلة ح تواجهنا؟؟
    والا عادي يقدر يروح معاياا ؟؟
    واذا رجع عادي انا تستمر بعثتي؟؟ والاا ح يقولوو لازم ترجعي معاه ؟ ارجوكم اللي عارف ش الحال يفهمني
    اذا فتحتي ملف عادي يرجع وتكملين دراسة بدونه
    7 "
257 من 269 صفحة 257 من 269 ... 207252256257258262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.