الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa.M
    انا مره انصدمت لما قريت الموضوع زوجي عسكري وقدمت على المرحلة التاسعه
    وصدمني الخبر مررره تحطيم يعني مافي امل يعطونه اجازة؟

يارب تنحل هالمشكله

أختي الكريمة
    تم الغاء الاجازة الاستثنائية والرجوع للنظام القديم اللي هو الالحاق بدون الصفة الدبلوماسية وبدون مزايا مالية وهذا النظام لة مزاياة وعيوبة مثل نظام الاجازة الاستثنائية لة مزايا وعيوب .
    بالنسبة لك فماعندك اي مشاكل زوجك يقدم على طلب الحاق بدون الصفة الدبلوماسية لغرض مرافقتك للبعثة والتوفيق بيد الله سبحانة وتعالى .

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alayyd
    اخواني .. بنسبه لقرار الاجازه الاستثنائيه تم ايقافه ولم يتم الغائه وذلك بسبب اعادة دراسته من جديد .. لانه من صدر هذا القرار هو المجلس العسكري وكل بندود هذا القرار غلط في غلط ولا ترجع الى انظمة الدولة سوا في مصلحة التقاعد او في انظمة الوظائف الحكوميه بقطاعاتها العسكرية والمدنيه .. عموما انا من الاشخاص اللي صدر له قرار قبل سنه ونصف ولقد تضررت بهذا الشي لانه لم طلبت بدفع العايدات التقاعديه التي قضيتها بالاجازه الاستثنائيه بحواي سنة ونصف وبمراجعة مصلحة التقاعد تفاجائت بانه ليس لديهم مادة او نظام بهذا الخصوص وان هذا القرار تم رفضه من قبل مصلحة التقاعد وحتى هم يقلون انه موقف لانه غلط ..
    الان وحسب كلام الشباب انه عطوهم راتب اساسي او الاحاق .. طيب انا اللي تم ايقاف راتبي وترقيتي وخصم مني سنه ونصف من خدمتي اكون ضحيه لهذا القرار الخاطئ .. وفي النهاية يتم دراسته ... عموما اخواني احمدو ربكم انكم ماخذتم اجازه استثنائيه

اخي الكريم بالفعل تم ايقاف العمل بالاجازات الاستثنائية والعمل بالنظام القديم اللي هو الالحاق ولكن بدون الصفة الدبلوماسية وبدون مزايا مالية ولكن تستلم راتبك في السعودية وكانك على راس العمل وهذي ميزة هذا النظام ولكن عيوبة ان الملحقية لن تسمح لك بالدراسة ولا تصرف لك مكافاة مرافق ولكن تصرف لك تذاكر وتأمين طبي .
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الفرح
    خي مجنونهاااا
    الالحاق سمحوا بس للدفاع والطيران صح؟

اما الداخلية ماسمحوا لهم؟؟؟؟؟

طمنا الله يجزاك خير
    اختي الكريمة نظام الخدمة العسكرية واحد في كل القطاعات ، والنظام يطبق في كل القطاعات وان شاء الله الداخلية ماتعرقل الموضوع مادامها طيقت نظام الاجازة الاستثزائية فطبعاً بعد ايقافة لابد ان تطبق نظام الالحاق المعمول فية سابقا.
    7 "
  4. الله يجزاك خيييييير اخوي مجنونهااااا

لكن ماعليه تحملنا شوي
    احنا يالحريم مانفهم بنظام العسكرية��

بسسسس اللي فهمته منك الحين
    انا معيدة لو قدمت ابتعاث ويكون زوجي مرافقي لكن مو باجازة استثنائية
    يعني الحااااق يصير يعني؟؟؟
    ومافيه تعقيد؟؟؟
    مرافقي فرد في الداخلية
    وماله نية بالدراسة

طمني الله يفرجها عليك
    7 "
  5. السلام عليكم
    هل استجد اي شي بخصوص ما ذكرتموووه
    ولكم شكري

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عبدالرحمن

.
    السلام عليكم

تجميع للمتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية

اي اخبار سوف يتم اضافتها اسف الصفحة اول باول باذن الله

التحديثات

1- ( تم مقابلة الدكتور ماجد ورفض المساعدة بحجة انه ليس لديه اي صلاحية )

2 - ( الان تم رفع خطاب باسم المبتعاث للديوان الملكي وذلك للمطالبة بالاستثناء للمرافقين)

3- باذن الله هناك اخبار سارة قريبا جداً جداً

سوف يتم الاعلان عنها عند التأكد من المصدر 100%

4- تم اصدار قرار الحاق لغرض المرافقة براتب اساسي لمنسوبي وزارة الدفاع رقم القرار 11381 وتاريخ 15-5-1434هـ وقرار رقم 5511 وتاريخ 18-5-1434هـ سوف يتم اضافة التفاصيل حين الاطلاع على القرار وبالنسبة للوزارة الدااخلية حتى الان لم يصل شيء والله اعلم

هل حصل جديد ارجوا افادتنا ولكم تحياتي
    7 "
32 من 269 صفحة 32 من 269 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.