الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة زمآني
    السلام عليكم انا زوجي عسكري تبع قوات الامن الخاصه يعني تبع وزارة الداخليه وقدمت ع الابتعاث توني اعرف انهم العوا الاجازه الاستثناييه هل القرار مازال موجود
    اي نعم مازال موجود
    والاجازة موقفه الى هاللحظه

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق هام السُحب
    أحنا للحين ما أصدرنا القرار
    تتوقعون لو تأخرنا كمان ما يصدرونه لي ؟

أحد مثلي ؟
    انتي المرحلة الثامنه
    هم يقولون اهم شي تصدرينه قبل الدفعه اللي بعدك تطلع
    الا في حال قدمتي لهم عذر يمنعك من الاصدار هالفترة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عالي1
    طيب ليه ما نتعاون وننشر معاناتنا في سبق ونشرح وضعنا للمسؤلين من شان يجي شي يحل الازمه مو معقوله كذا طيب ع الاقل يمشون الالحاق او يخلوننا مثل المدنيين مالغوها عنهم اعتقد حرام كذا المتضررين كثار من هالقرار
    كلام سليم اتمني واحد منكم يكون يعرف يكتب خطابات ويرسلونه علي سبق او عاجل ترى تتحرك المعاملة
    7 "
  4. الحمدالله على كل حال
    انا عسكري في الحرس الوطني ومرافق مع زوجتي والدراسه في بداية شهر ذي الحجه
    وقدمت طلب اجازه استثنائيه في العمل ورفضت
    وانا الان متورط وحائر في امري بين الاستقاله من العمل او اترك البعثة
    بصراحة استخرة ووكلت امري لله وطلبت الاستقاله اليوم
    سؤالي هل في حل اخر ولو كان في احد تمت موافقة طلبه للاستثنائيه في هذا الوقت ياليت يرد لنا
    وشكرررا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-MA
    الحمدالله على كل حال
    انا عسكري في الحرس الوطني ومرافق مع زوجتي والدراسه في بداية شهر ذي الحجه
    وقدمت طلب اجازه استثنائيه في العمل ورفضت
    وانا الان متورط وحائر في امري بين الاستقاله من العمل او اترك البعثة
    بصراحة استخرة ووكلت امري لله وطلبت الاستقاله اليوم
    سؤالي هل في حل اخر ولو كان في احد تمت موافقة طلبه للاستثنائيه في هذا الوقت ياليت يرد لنا
    وشكرررا
    الكل مثلك انرفضت اجازاتهم بالنسبة لي مانصح بالاستقالة ابد
    كان قدمت على الالحاق

7 "
  6. صباح الخير عليكم جميعاً.........

كلامي موجه للمتقدمات للابتعاث ..ذوات المرافق العسكري..
    كلنا نعلم ان المرافق حتى يستطيع الاستفاده من مزايا البعثه من دراسه ومكافاه وخلافه ...لابد ان يتمتع باجازه استثنائيه من الجهه التابع لها...
    وحيث انه صدر قرار بمنع الاجازه الاستثنائيه للمرافق العسكري او بمعنى اصح ايقاف تطبيق الاجازه لتعديل بعض البنود ....... وفيما يلي نص القرار...

( مراعاة عدم الاستمرار بتطبيق قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم 45 وتاريخ 1432/8/3 لحين مراجعة النفاذ النظامي في شأنه , مع اعادة دراسة القرار في مجلس الخدمة العسكرية . )

وتضرر منه الكثير من مبتعثي المرحله الثامنه ... وهناك من الغى ابتعاثه بسبب رفض الاجازه الاستثائيه ... والحل الاخر هو ان بعض المرافقين قامو بتقديم الاستقاله ...وفكرة تقديم الاستقاله يرفضها العقل لاننا مقدمات على مرحلة مجهوله ...فنحن نحمل طموح ونريد مواصلة دراستنا ولكن هل التوظيف بعد عودتنا مظمون ....

وعليه اامل من جميع مبتعثات المرحله التاسعه ذوات المرافق العسكري او المرافقين العسكريين المتواجدين والمتابعين لنا هنا التواصل معنا لايصال صوتنا الى الجهه المسؤله... والسماح لنا بالحصول على الاجازه الاستثنائيه . اسوة بالمراحل السابقه...
    وفيما يلي رابط يوضح تضرر مبتعثات المرحله الثامنه من هذا القرار.....

تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

...............قمت بوضع الرد المكتوب اعلاه في ديوانية المرحله التاسعه ... لانه من المؤكد ان الكثير لايعلم بقرار المنع .. وسيصدم كما صدم به اخواننا واخواتنا المتضريين من هذا القرار من مبتعثي المرحله الثامنه... ونامل ممن رفضت اجازتهم التعاون معنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    صباح الخير عليكم جميعاً.........

كلامي موجه للمتقدمات للابتعاث ..ذوات المرافق العسكري..
    كلنا نعلم ان المرافق حتى يستطيع الاستفاده من مزايا البعثه من دراسه ومكافاه وخلافه ...لابد ان يتمتع باجازه استثنائيه من الجهه التابع لها...
    وحيث انه صدر قرار بمنع الاجازه الاستثنائيه للمرافق العسكري او بمعنى اصح ايقاف تطبيق الاجازه لتعديل بعض البنود ....... وفيما يلي نص القرار...

( مراعاة عدم الاستمرار بتطبيق قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم 45 وتاريخ 1432/8/3 لحين مراجعة النفاذ النظامي في شأنه , مع اعادة دراسة القرار في مجلس الخدمة العسكرية . )

وتضرر منه الكثير من مبتعثي المرحله الثامنه ... وهناك من الغى ابتعاثه بسبب رفض الاجازه الاستثائيه ... والحل الاخر هو ان بعض المرافقين قامو بتقديم الاستقاله ...وفكرة تقديم الاستقاله يرفضها العقل لاننا مقدمات على مرحلة مجهوله ...فنحن نحمل طموح ونريد مواصلة دراستنا ولكن هل التوظيف بعد عودتنا مظمون ....

وعليه اامل من جميع مبتعثات المرحله التاسعه ذوات المرافق العسكري او المرافقين العسكريين المتواجدين والمتابعين لنا هنا التواصل معنا لايصال صوتنا الى الجهه المسؤله... والسماح لنا بالحصول على الاجازه الاستثنائيه . اسوة بالمراحل السابقه...
    وفيما يلي رابط يوضح تضرر مبتعثات المرحله الثامنه من هذا القرار.....

تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

...............قمت بوضع الرد المكتوب اعلاه في ديوانية المرحله التاسعه ... لانه من المؤكد ان الكثير لايعلم بقرار المنع .. وسيصدم كما صدم به اخواننا واخواتنا المتضريين من هذا القرار من مبتعثي المرحله الثامنه... ونامل ممن رفضت اجازتهم التعاون معنا

حياك الله ،
    ٱ‏​نـِْا متقدمة للمرحلة التاسعة وزوجي ربي يحفظه عسكري بالامن العام انصدمت ٱ‏​نـِْا واياه ،
    فقلنا ممكن نلجا للالحاق باذن الله اذا تم الترشيح النهائي في حال استمر رفض الاجازة ،
    مع اني اتمنى ان قرار منع الاجازة تعدل عنه الجهة المسئولة ،
    على كلٍ اضم صووووتي لك اختي مروى ،
    و ربي يصلح الحال يارب لنا وللجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم7
    حياك الله ،
    ٱ‏​نـِْا متقدمة للمرحلة التاسعة وزوجي ربي يحفظه عسكري بالامن العام انصدمت ٱ‏​نـِْا واياه ،
    فقلنا ممكن نلجا للالحاق باذن الله اذا تم الترشيح النهائي في حال استمر رفض الاجازة ،
    مع اني اتمنى ان قرار منع الاجازة تعدل عنه الجهة المسئولة ،
    على كلٍ اضم صووووتي لك اختي مروى ،
    و ربي يصلح الحال يارب لنا وللجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم .،انا برضو متضرره من هالقرار .،انا زوجي في وزاره الداخليه .،
    طيب وش الحل ؟؟وش نسوي؟؟ بالنسبه للالحاق لو قدمنا عليه ممكن يوافقو عليه ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟لان الاجازه الاستثنائيه ماتوقع تتغير لوقت ليس بالقليل...،
    الحل اتوقع الالحاق بس ياتري يوافقون ولا لا
    7 "
37 من 269 صفحة 37 من 269 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.