الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    ليش مافي تفاعل ..يعني هل يعقل انه مافي احد من الثامنه او معيدات اتضررو من توقف الاجازه ...
    واحنا مبتعثات التاسعه باذن الله ايش ننتظر مثلا هل نتظر الى ان تنتهي الملتقيات ثم يقولو لنا اسفين تم رفض اجازتكم ...

ليش مانراسل الاستاذ داود وباذن الله يتواصل مع الجهات المسؤله ويعاد العمل بنظام الاجازه ....

MBC.net - ظ…ط´ط§ط±ظƒط§طھظƒظ… | ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ط©

لان الاجازه بامر ملكي من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .... بدل منعها اقل شي ياخذ تعهد علينا بان يطبق علينا القراراللي يتخذ بشانها سواء تحسب في الخدمه او لا... ويتم العمل بها على هذاالاساس ..

او نسوي برقيه باسمائنا احنا بدون اسم المرافق حتى لايعتبر تخطي لجهة عمله ....

اتمنى تتفاعلون وتخلونا نتفق نتواصل مع الجهات المسؤله عن وقف العمل بالاجازه ...........
    ياليت والله الاغلبيه متضررين من هالمنع

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم7
    الالحاق موجود بالائحة العسكرية ، اذا موب واهمة مدته من سنة لسنتين وقابلة لتمديد ، الحلو فيه انه اذا كان فيه ترقية يترقى وسنوات الابتعاث اللي يقضيها بالخارج تدخل بالخدمة العسكرية والراتب يمشي كانه ع راس العمل وتصرف له بدلات ، العيب انه مايقدر ينضم للبعثة .
    امم قرات قبل فترة ومو متاكدة من هالمعلومة انه بامكانه الدراسة لكن ع حسابه الخاص فقطط!!
    ياليت احد ياكد لي هالامر واكون شاكرة له .
    الاجازة الاستثنائية مافيها ترقية ولاتدخل بالخدمة بصراحة حسيت انه مو من صالح العسكري بهالامر ، عشان كذا اقول بيني وبين نفسي رب ضرة نافعة و خيرة باذن الله ،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

انا برضو زوجي عسكري بالامن العام

اخوانا اللي كانو بالمرحله الثامنه ياليت يفيدونا
    هل سمح لهم بالاجازه او لا ؟
    7 "
  3. صباح الخير ... هذارابط التواصل المباشر مع داود الشريان عبر إيميل البرنامج 8@mbc.net.

الرجاء ادخلو واكتبو ايميل عن مشكلتنا ويارب نلقى تجاوب ....

تمنياتي بالتوفيق والزمو الاستغفار ودعاء اخرالليل ويارب تفرج ...قريبا باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maher alharbi
    اااامين. الله يتقبل دعائك يامروه. وشكراا على جهودك. نبي رساله منسقه وبشكل مرتب تشرح معاناتنا مدعومه بأسماء المتضررين كلهم

Sent from my HTC One using مبتعث mobile app
    انا كتبت له ايميل وشرحت فيه مشكلتنا واضفت اسمي في النهايه ...بس اتمنى الكل يرسل له .. عشان يتفاعل معنا ويحس بمشكلتنا .. وبتنحل باذن الله عاجلا غير اجل ...
    7 "
39 من 269 صفحة 39 من 269 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.