الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zpu-izz
    السلام عليكم
    اسمحو لي كانت المشاركة متأخرة
    المهم اللي تبع وزارة الدفاع لا تكونوا متسرعين
    تراسلون داوود وتنشرون الخمير في التلفزيون فتنكبون انفسكم لان مافيه يوم صحفي يطري اي مشكلة عالهوى على كثر المشاكل اللي تعرفونها

باختصار ارفعوا الاجازة وانتو ساكتين لانكم تذكرون المسؤلين اللي خايفين من الشهادات اللي بتكون اقوى من شهاداتهم
    بالعربي كل يبحث عن واسطة من تحت لتحت
    واللي بالقاعدة انتبهو لا تروح لاي عقيد بالقيادة ( فيه عقيد نسيت اسمه ماخذ السالفة جد وهو باقي مقترح تحت الدراسة )
    بالعربي انا دبرت نفسي والله يوفق الجميع
    احترم رايك ولكن لو راسلنا داوود ونشرنا الخبر راح يكون باسم زوجاتنا المتضررات اتوقع مافيها شي والدوله تدعم الابتعاث والدليل تمديد برنامج بعثت خادم الحرمين الشريفين الى خمس سنوات ارجو عدم التخاذل والاتكال على الغير يجب ان نقف مع بعض واذا انت لقيت واسطه غيرك مابيلاقيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحمي111
    احترم رايك ولكن لو راسلنا داوود ونشرنا الخبر راح يكون باسم زوجاتنا المتضررات اتوقع مافيها شي والدوله تدعم الابتعاث والدليل تمديد برنامج بعثت خادم الحرمين الشريفين الى خمس سنوات ارجو عدم التخاذل والاتكال على الغير يجب ان نقف مع بعض واذا انت لقيت واسطه غيرك مابيلاقيها
    صح لسانك اخوي الدحمي والله ما نروح فيها الا حنا المساكين وذولا الزوجات وش ذنبهم
    7 "
  3. شاكر للجميع تواصلهم .. تم اضافة جميع الارقام وتم انشاء قروب على الواتس اب للتواصل ..

الهاشتاق على التويتر
    #الغاء_الاجازة_الاستثنائية_للمرافقين_العسكريين

دعونا نتكاتف سوياً ونعمل جميعاً العمل الفردي غير مجدي غالباً ..

اخواني انا لاحظت بعض الاعضاء يطالب بمخاطبة الجهات الرسمية والاعلامية مباشرة من المرافق العسكري احب انوه ان اي خطاب الى وزارة التعليم او الديوان الملكي او اي جهة اعلامية يكون باسم المبتعثة وليس المرافق ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو بدر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخ هاني على هذا المجهود الذي تشكر عليه ... ولكن هل لديك خطاب يفيد بما تقول لأني في وزارة الدفاع وحتى الان اموري تمام وصدر قرار تمديد الاجازه الاستثنائيه قبل فتره ويبي ينتهي بحلول شهر رمضان .. اذا فعلا اتمنى التواصل معي .

من ناحيه اخرى وهي اذا الامر نزل حتى تتم دراسته ما اشوف فيه اي فائده مرجوه من التعليم العالي لأنها ليست أقوى من العسكريه بكامل قطاعاتها ..

وطبعا المبتعثه اللي زوجها عسكري تمنح تمديد حتى تتسهل اموره وانا قد سويتها مرتين مددت لزوجتي ما يقارب السنه والنصف قبل الخروج من السعوديه

الحل بأذن الله لا يكون الا عن طريق طرح كامل عن طريق الصحف والبرامج وانا على استعداد التكفل بالصحف في هذا الموضوع .. او عن طريق ولي العهد حفظه الله عن طريق برقيه توقع تحت اسماء المبتعثات وانا ايضا على استعداد كتابتها وصياغتها وتقديمها ومتابعتها واعطائكم ماوصلت اليه من موافقه او رفض لا قدر الله ....

واذا احد لديه غير هذه الافكار اتمنى طرحها ومناقشتها لنخرج بأفضل الافكار ......ولكم التوفيق بأذن الله
    مرحبا ابو بدر صورة من الخطاب عندي وفيه نسخة لوزارة الدفاع

ياليت ترسل رقم جوالك اضيفك بالقروب وارسلك على الواتس

وان شاء الله انت مستثنى بحكم انك تمدد الاجازة
    7 "
  5. طيب انا من المرحله السابعه وسويت تمديد ثلاث مرات عشان اخوي رفع الاجازه شهر ثمانيه العام ورجعوها طلبو صك اعاله من المحكمه هذه من نواقص المعامله بعدين تاخرنا بحكم خطابات العمل الموجهه للمحاكم وتاخرها كل شوي نسوي موعد في محكمه ي ان الشيخ يرفض يسويها ي الموعد بعيد ي طالبين الوالد وكان مسافر والحمدلله زانت معنا شهر ثلاثه من هالعام وسويت تمديد الى شهر سته ووافقت الوزاره واخوي رجع رفع المعامله مره ثانيه لها اسبوع توها يوم الاربعاء طلعت من مرجعه وبعدها م وصلت الرياض فهل نعتبر حاله استثنائيه بحكم اننا رافعين الاجازه من العام ورجعت بنواقص.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــون
    طيب انا من المرحله السابعه وسويت تمديد ثلاث مرات عشان اخوي رفع الاجازه شهر ثمانيه العام ورجعوها طلبو صك اعاله من المحكمه هذه من نواقص المعامله بعدين تاخرنا بحكم خطابات العمل الموجهه للمحاكم وتاخرها كل شوي نسوي موعد في محكمه ي ان الشيخ يرفض يسويها ي الموعد بعيد ي طالبين الوالد وكان مسافر والحمدلله زانت معنا شهر ثلاثه من هالعام وسويت تمديد الى شهر سته ووافقت الوزاره واخوي رجع رفع المعامله مره ثانيه لها اسبوع توها يوم الاربعاء طلعت من مرجعه وبعدها م وصلت الرياض فهل نعتبر حاله استثنائيه بحكم اننا رافعين الاجازه من العام ورجعت بنواقص.
    لو تم الرفض لاسمح الله خليه يحتج بانه قدم اجازته قبل القرار .. والله اعلم
    7 "
7 من 269 صفحة 7 من 269 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.