الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة رغم الصعاب
    طيب والعمل \
    انا و زوجي بنطلع في يناير الجاي
    وخلصنا كل الاجراءات كل شي توقعته و كل شي قلت اتحمله الا الا الا انه ما ينفتح له ملف او ما يدرس لغه
    جداجدا الوضع صعب انا كنت كلي امل انه يدرس بالمعهد وجبت له قبول وقلت يالله بارت تايم والا القطيعه يقمون هم يقطعونها مره وحده

جدا جدا متضايقة

ايش العمل

لا حد يقول لي اجلي انا من المرحلة الثامنه و اعطوني مهله الى يناير ولازم اطلع وتخسرت كثير ومافيني اتحمل زيادة تخاسير

يااااااااااااا رب فرجك لا ملجأ لنا سواك
    ولا خاب من رجااااك
    السلام عليكم
    انا مراقق مع زوجتي من المرحله الثامنه وصار لي في كندا 3 اشهر والوضع لله الحمد والمنه تمام وكنت عسكري بس يوم رفضو يعطوني اجازه استثنائيه استقلت من العمل وظروف العالم ماهي سوا بس بالنسبه لي ناسبني الوضع والرزق من الله اهم شي اذا انتي وزوجك لكم رغبه في الدراسه فراح تمشي اموركم فلازم تحددون موقفكم بشكل جاد تحسبون اموركم من كل النواحي يا اما ان زوجك يقدم استقاله وتمشون ولا تتعطلون او تلغون البعثه لان اذا انتو متأملين من الحكومه تصدر امر وتهتم فهذا امر مستبعد لان الموضوع ماهو بمهم بشكل كبير بوجهة نظرهم
    انا رحت للداخليه وللديوان الملكي بنفسي وسعيت اللين قلت امين لكن ما احد برد كبدي او اهتم فالله يسهلها علينا وعليكم وكل امر ايجابي او سلبي تأكدي انه خيره من رب العالمين
    7 "
  2. بالفعل اليوم جاء قرار من وزارة الدفاع
    ١- التنازل عن الترقية للملحق المرافق.
    ٢- عدم وجود مزايا ماليه للملحق المرافق (اساسي+ اعاشه+نقل فقط).
    ٣- تعهد بالخدمه بعد الانتهاء بمقدار السنوات التي قضاها في الخارج .

نرجوا من الملحقين الحالين او الذين سبق لهم الالحاق توضيح الاختلاف عن السابق من ناحية سنوات الخدمه والراتب والتعهد ..
    7 "
95 من 269 صفحة 95 من 269 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.