الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع الفيزا النيوزيلندية

تجربتي مع الفيزا النيوزيلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salee7
    لا تشيل هم الشيك مايحتاج تغيرة اهم شي ترسلهم كل اللي يبونه في اسرع وقت ممكن ودق عليهم وإسألهم ليه مايخلصون معاملتك

أنا أذكر ارسلت لهم تأكيد القبول في الجامعة مرتين بالإيميل ويقولون ماوصلنا شي وفي الأخير ارسلته بالفاكس لازم تتأكد من كل شي

ترسله لهم انه وصل والله يعينك على سفارة دبي من جد ترفع الضغط .

وانصحك تكلم السفارة النيوزيلندية في الرياض اذا لغتك مو مرة وتقولهم وش سبب التأخير راح يطلبون منك ترسلهم صورة جوازك

بالفاكس وبعدها بكم يوم يردون علييك .

والله يعينك على أعقد فيزا بالعالم
    يعطيك العافية صالح

تحياتي لك،،،،،
    7 "
  2. حياكم الله جميعا،،،

سبحان الله،،، ما حدث لي هو العكس تماماً!!!

ارسلت اوراقي يوم الاثنين 28/9/2009 ووصلت للسفاره يوم الثلاثاء وارسلوا لي ايميل يقولون استلمنا طلبك وانتظر من 21 الى 30 يوم عشان نعلمك بالنتيجه...

المفاجأه انه جاني ايميل يوم الاربعاء30/9/2009 يقولون الفيزا صدرت واتصل على فيديكس يجون ياخذون جوازك لان ماعندنا معهم حساب.

يعني الفيزا صدرت خلال يوم واحد فقط ولله الحمد،،،

اطيب التحيات،،،
    محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Ms
    حياكم الله جميعا،،،

سبحان الله،،، ما حدث لي هو العكس تمامً!!!

ارسلت اوراقي يوم الاثنين 28/9/2009 ووصلت للسفاره يوم الثلاثاء وارسلوا لي ايميل يقولون استلمنا طلبك وانتظر من 21 الى 30 يوم عشان نعلمك بالنتيجه...

المفاجأه انيه جاني ايميل يوم الاربعاء30/9/2009 يقولون الفيزا صدرت واتصل على فيديكس يجون ياخذون جوازك لان ماعندنا معهم حساب.

يعني الفيزا صدرت خلال يوم واحد فقط ولله الحمد،،،
    اطيب التحيات،،،
    محمد
    اولا الف مبرووك
    بس معقوله اخوي محمد
    ممكن توضح ايش نوع الفيزه وكم مدتها سنه سنتين 5 سنوات؟
    وهل تم ارسالها إلى بانكوك ام تم إنهاء الموضوع من دبي؟
    يعني عطنا القصه كلها

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    اولا الف مبرووك
    الله يبارك فيك
    بس معقوله اخوي محمد
    مالومك يوم تقول معقوله!! لاني انا ماني مصدق
    ممكن توضح ايش نوع الفيزه وكم مدتها سنه سنتين 5 سنوات؟
    فيزا طالب لمدة ثلاث سنوات ،،، لكن الى الان لا اعلم اذا اعتمدو 3 سنوات او سنه واحده لاني لم استلم الجواز ولكن الاغلب انهم اعتمدوا المده اللي طالبها كامله
    وهل تم ارسالها إلى بانكوك ام تم إنهاء الموضوع من دبي؟
    نعم عن طريق دبي
    يعني عطنا القصه كلها
    توقعاتي لاسباب سرعة الاصدار هي كالتالي:
    1- التوفيق من الله بلا شك
    2- اكتمال جميع الطلبات بدون اخطاء ولله الحمد
    3- ارفقت خطاب وفقني الله لصياغته اوضحت فيه سبب رغبتي بالدراسة في نيوزيلندا وانني سبق وان زرت نيوزيلندا لمدة 6 اشهر وارفقت جوازي القديم (بناءً على نصيحة صديق)

تحياتي لك
    ولك تحياتي
    هذا كل شي باختصار واتمنى للجميع التوفيق
    محمد،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almasi
    شكرا على التوضيح
    وبالتوفيق
    العفو يامشرفنا الغالي،،

جاني احساس انك لم تكن راضي عن اجابتي المختصره تحت كل سطر من تساؤلاتك... لذلك سأفصل لك وللاخوه الاعضاء والزوار وتحملوني على الاطاله

بدايةً، راجعت وزارة التعليم العالي للحصول على خطاب موجه للسفاره والحمدلله حصلت عليه. بعدها توجهت لسفارة نيوزيلندا بالرياض للحصول على خطاب طلب البصمات موجه لوزارة الخارجيه بالمنطقة الشرقيه.

عملت البصمات بعد ماصدقت الوزارة على الخطاب طبعاً.. وهي اللي اخذت وقت اكثر مما توقعت (تقريبا شهر) وفي نفس الوقت عملت الكشف الطبي كاملا مع الاشعه لدى عيادات الطب الدولي (خلال 3 ايام كان الكشف جاهز).

عبيت نموذج طلب التأشيره (NZ1012) وممكن تحصلونه على الموقع http://www.immigration.govt.nz..

بعدها، رحت للبنك اللي موجود فيه حسابي طبعا وطلبت شيك مصدق باسم New Zealand Immigration Service بقيمة 145 دولار امريكي.

بعدها، ترجمت صورة بطاقة الاحوال وصحيفة الادلة الجنائية (البصمات) وارفقت قبول الكليه وخطاب الوزارة مع الكشف الطبي والاشعه وصورتين شخصيه والجوازين (المنتهي والجديد) بلاضافة لخطاب شرحت فيه اسباب رغبتي بالدراسة بنيوزيلندا (اثنيت فيه على البلد والشعب وعاداتهم) وارسلتها للسفارة بدبي كما ذكرت سابقاً يوم 28 سبتمبر واستلموها يوم 29 سبتمبر وصدرت الفيزا يوم الاربعاء 30 سبتمبر

واي استفسار انا حاضر ويشرفني افيد الجميع،،،

اطيب التحيات،،،
    محمد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Ms
    العفو يامشرفنا الغالي،،

جاني احساس انك لم تكن راضي عن اجابتي المختصره تحت كل سطر من تساؤلاتك... لذلك سأفصل لك وللاخوه الاعضاء والزوار وتحملوني على الاطاله

بدايةً، راجعت وزارة التعليم العالي للحصول على خطاب موجه للسفاره والحمدلله حصلت عليه. بعدها توجهت لسفارة نيوزيلندا بالرياض للحصول على خطاب طلب البصمات موجه لوزارة الخارجيه بالمنطقة الشرقيه.

عملت البصمات بعد ماصدقت الوزارة على الخطاب طبعاً.. وهي اللي اخذت وقت اكثر مما توقعت (تقريبا شهر) وفي نفس الوقت عملت الكشف الطبي كاملا مع الاشعه لدى عيادات الطب الدولي (خلال 3 ايام كان الكشف جاهز).

عبيت نموذج طلب التأشيره (NZ1012) وممكن تحصلونه على الموقع http://www.immigration.govt.nz..

بعدها، رحت للبنك اللي موجود فيه حسابي طبعا وطلبت شيك مصدق باسم New Zealand Immigration Service بقيمة 145 دولار امريكي.

بعدها، ترجمت صورة بطاقة الاحوال وصحيفة الادلة الجنائية (البصمات) وارفقت قبول الكليه وخطاب الوزارة مع الكشف الطبي والاشعه وصورتين شخصيه والجوازين (المنتهي والجديد) بلاضافة لخطاب شرحت فيه اسباب رغبتي بالدراسة بنيوزيلندا (اثنيت فيه على البلد والشعب وعاداتهم) وارسلتها للسفارة بدبي كما ذكرت سابقاً يوم 28 سبتمبر واستلموها يوم 29 سبتمبر وصدرت الفيزا يوم الاربعاء 30 سبتمبر

واي استفسار انا حاضر ويشرفني افيد الجميع،،،

اطيب التحيات،،،
    محمد
    شكرا خوي محمد وماقصرت وجهد تشكر عليه
    وياليت كل الشباب يتبع هذه الاجراءات ويكفي نفسه من شر بعض المكاتب

تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.