الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ام ابراهيم وينتس مالتس حس؟؟
    حبيت اسالكم عن حليب الاطفال وشو النوع الزين وين تحصلونه؟؟؟
    وبالنسبه للحفاظات اللي قلتوا اسمهن اول مالقيتهن لقيت هجيز بس غاليات شوي قولوا لي انواع زينه الله يعافيكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    مشكوره ياعمري ياسكريه
    بس لقيت حفاظات احسن وارخص اسمهن سيليكت
    بس حبيت اسالكم من وين احصل مفارش سرير وبطانيا تكون زينه واسعاره معقوله
    وابي اسال عن المواعين مافيه مكان يبيع كل المواعين ويصير سعره معقول
    وشكرا مقدما
    7 "
  3. مرحبا صبايا وسيدات كيف حالكم؟؟
    ان شاء الله الكل بخير وعافية..
    انا باذن الله رح اكون بعد كم شهر عندكم بس حابه اسألكم عن الملابس الشتوية اخذها من السعوديه ولا من اوكلاند افضل ؟؟ اش رأيكم؟؟
    لأن البوالط والجاكيتات ماني لاقيتها بسهولة في جده مررررررررررررة تعبت وانا اسأل عنها فياليت تساعدوني ..
    واراكم قريبا سي يو..
    7 "
  4. السلام عليكم
    اهلين اختي فراوله بصراحه الملابس شي راجع لتس انا كنت اخذه فكره انه ملابسهم بالمره شينه وغاليه لكن لمن جيت لقيت فيه اشياء ارخص من اللي عندنا بكثييير او نفس السعر تقريبا واغلب اللي اشوف هنا بضايعهم تشابه بضايع زارا ومسيموديوتي وباسعار اخص قبل مااجي كانوا بالسعوديه رافعين اسعار البالطوات لست ميه ريال عند زارا ولمن جيت هنا شريت بالطو ب99دولار بس اذا بتجين الحين راح تلاقينن شوي صعودبه بالملابس الشتويه لان اغلب اللي اشوف صيفي مخفض عليه
    بس على العموم الحين الجو موب برد يعني انصحتس تجيبين ملابس ربيعيه كثييييييير وكم تي شيرت وخوذي لك لوو بالطو واحد لان ماراح تحتاجينه واجد الحين خاصه انه الاماكن المغلقه زي الجامعه حررر
    بس ترا انا بكرايست شيرش ومدري متى بتجين بالظبط بس هالحين موسم صيف عندهم
    7 "
12 من 39 صفحة 12 من 39 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.