الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورة على ردك يابعد قلبي وانا اكيد باخذ اقل شي 3 بوالط طويلة من السعودية والين ما اوصل لهناك يكون الشتاء على الابواب هههههههههههههه
    بالتوفيييييييييييييييييييييييق للجميييييييييييييييييييع
    7 "
  2. السلام عليكم
    سكريه فيه محلات بالسيتي مول وله فروع بعد مثل جست جينز وجلاسون وكذا محل نسيت اسمائهم الحين عارضين فساتين صيفيه طويله بالمره حلوه انا قبل اجي شايفه نفس تشكيلاتهم عند زارا وواحد به مثله بالضبط عند زارا ب600يمكن شافوه البنات بعد عند حدا المحلات شفته بمايعادل ميتين وخمسين وعندهم بلايز مفتحوه نص كم تلبس فوق الفساتين والوان روعه بعد يعني بصراحه هم ارخص حتى فارمرز شفت اللانجري عندهم يشابه اللي عند ماركاتنا بس فرررررررق السعر
    7 "
  3. مرحباااااااااااااا كيفكم انشاء الله بخير ابغى اسالكم انتوا لانكم هناك اللي تعرف بليييييييييييييييييز تجاوبني تكفوووووووووون. انا مدرسه وبجي نيوزيلاندا ادرس تتوقعون الملحقيه ترفض تصرف عليا الا لما اعطيهم استقالتي؟ انا كثير قالوا لي خذي استثنائي وخلاص يكفي.لان تعرفون الاستثنائي في الوزارة عندنا كانك مفصوله لا راتب يزيد ولا سنوات تحسب في الخدمه ولا شي ابدا يعني كاني فصلت كم سنه ورجعت اللي تعرف تجاوبني بليز ادري دخلت عرض بشيء ما يخص موضوعكم بس قلت يمكن تعرفون وتفيدوني بصراحه انا جاتني صدمه لما قالوا لي ان الملحقيه ماراح تصرف عليك الا لما تقدمين استقاله
    وسؤال ثاني في وحده فيكم تدرس في ماسي؟ لان قبولي معلق فيها من شهر ونص قلت ابي وحده منكم تدرس هناك تروح للقبول والتسجيل وتشوف لي وش قصته تاخر

وشكرا لكم مره اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي لامي وظربة عصاها
    السلام عليكم
    سكريه فيه محلات بالسيتي مول وله فروع بعد مثل جست جينز وجلاسون وكذا محل نسيت اسمائهم الحين عارضين فساتين صيفيه طويله بالمره حلوه انا قبل اجي شايفه نفس تشكيلاتهم عند زارا وواحد به مثله بالضبط عند زارا ب600يمكن شافوه البنات بعد عند حدا المحلات شفته بمايعادل ميتين وخمسين وعندهم بلايز مفتحوه نص كم تلبس فوق الفساتين والوان روعه بعد يعني بصراحه هم ارخص حتى فارمرز شفت اللانجري عندهم يشابه اللي عند ماركاتنا بس فرررررررق السعر
    هلااا والله بـ ياحبي لامي وظربة عصاها..ايش اخبارك واخبار كرايست تشرتش مبين انك مبسوطه عالاخر ..شوفي بالنسبه للمحلات ورخصها وكذا ..انا كنت
    زيك اول ماجيت واحسها مرره حلوه واسعارها مثل السعوديه!!!..لكن بعد فتره
    لما اشتري من المحلات اللي اسعارها معقوله زي just jeans والطقه
    هذي من خلال اول كم غسله تندمر الملاااابس وخامتها مو حلووه!!..وابدا
    ماتقارن بزارا ومانقو ..الخ مع انو هذي المحلات في السعوديه تعتبر مستواها متوسط.!!..والمحلات اللي ملابسها تكون خامتها وموديلاتها تواجه تكوون
    غااااليه مرره اقل شي 300 دولار للقطعه.

اما فارمرز ترا مستواها يعتبر زي ستي بلازا في السعوديه.

احسن شي الواحد اذا بغى يروح السعوديه زياره يمر على هونق كونق في
    الطريق او دبي ويتقضى <<<وهذا اللي شكلي بسويه لاني رايحه
    الاسبوع الجاي السعوديه.

7 "
  5. عزيزاتي

ماشاء الله عليكم وعلى هذي الجمعه الحلوه

حبيت اسألكم عن أوضاع الأسر اللي عندهم أطفال بالمدرسة كيف أمورهم ؟؟

هل فيه مدارس سعودية ؟؟ أو مدرسين يقوموا بتدريسهم المناهج السعودية؟؟

وبالنسبة للمدارس النيوزلندية الحكومية مجانية أو لا؟

وهل يوجد حضانات للأطفال أقل من 5 سنوات مجاناً ؟؟

آسفة عزيزاتي كثرت عليكم لكن والله اني ادورعلى قبول في نيوزلنده بس مشغولة على وضع ابنائي ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    بالنسبه للاخت زيتونه والله ياليت اقدر افيدتي ياعمري بس الله يوفقتس ويسهل امورتس يارب
    اما بالنسبه للاخت كوم (ترا اسمتس عقدن معليش)يمكن صدق تقولين خاماتهم موب زينه بس الجينز حقهم ممتاز والله اما بالنسبه انه زارا ومانجو مايخرب لبسهم فاسمحي لي اناالاحظ انهم مثلهم مثل غيرهم ماعدا بملابس الشتا. خلاص اذا رحتي لهونج كونج بخليتس تشرين لنا(ترا امزح) الله يساعدتس وييسر امرتس
    الاخت زهرة السوسن ان شاء الله الاخوات اللي معهم اطفال يفيدونك وحياتس الله
    7 "
13 من 39 صفحة 13 من 39 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.