الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي لامي وظربة عصاها
    السلام عليكم
    سكرية ماقلتي لنا الثمان منقبات على مستوى المعهد والا بالكلاس الواحد بعدين فيه كلاس خاص بالحريم والا مختلط؟؟

اممممم لا كل وحده بكلاس ماعدا 2 بنفس المستوى و3 مع ازواجهم
    وينك فيه كلاس خاص هههههههههههههههههههه
    7 "
  2. أرجوا الا افهم خطا من سؤالي في عدد الكاشفات
    وأنما لكل قناعتها الاهم ان تكون في حدود الحجاب الاسلامي المختلف عليه بين المذاهب
    فالبعض يرى وجوب لبس النقاب والبعض يرى جواز كشف الوجه
    لا نريد النقاش اكثر في هذا الموضوع وانما للتوضيح فقط
    نرجع لتجارب البقية في جدولهم اليومي
    7 "
  3. السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااااته
    انا ان شاء الله جايه اوكلاندا
    فحبيت اسال ايش الاجواء اللي راح تكون على شهر 2 ميلادي طبعاا
    ومررره محتااااره ايش رااح البس عبايه ولا بالطوا
    في بنات بعبايات ملوونه بس ماعرف وين يفصلوووها
    الله يسعدكم يابنات ويهون عليكم غربتكم
    انتم اللي عندكم الخبرااات لانكم صرتوا هناااك
    قبلااااتي
    7 "
  4. الوضع ممتاز والدوله ماعندها مشكله مع المحجبات

في البدايه اشوي تعب الى ان تستقر بسكن لكن الوضع مايطول

مشكلة نيوزلندا في الرحله الشاقه ساعات الواحد يقول مو راجع الا مره وحده بشهاده
    اما سؤالك انت تقدر تقرر لكن اشوف ان الوضع لا يحتاج الا فحص
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبه للاخت لولا الله يحييتس وتوصلين بالسلامه ان شاء الله العبابات انا شفت هنا جميع الاشكال فيه بعضهم يلبسون بالطوات مثل حقات السوريين وبعضهم مثل حجاب المصريات اللي كانه تنوره انا عن نفسي وكثير من السعوديات نلبس عبايات ملونه هذي تلقينها عند محل باسواق طيبه بالرياض اسمه الشيخ ماقصرت سكريه قالت لنا عنه وسمعت انه فيه بجده بسوق البوادي كثير بعد لكن ماشفتهم صراحه انتي اذا ماتقدرين تروحين لكل الاثنين عادي اشتري الاقمشه اللي تعجبتس وروحي لاي محل عبايات عند تفصيل وخليه يفصلك مثلها بس تكون اقصر شوي.انا بصراحه رحت لمحل الشيخ لكن ماحصلت الا وحده مقاسي واللون اللي ابغى فرحت فصلت الباقيات وشريت شيلات ملونه بس تكون عريضه لاني اتنقب بنفس الشيله صراحتن هذا احسن حل اول ماجيت الله لايوريتس انواع الحوسه مره البس النقاب ابو مغاط ومره احط لثام بس احسن حل تتنقبين بالشيله والعباة البسي تحتها بنطلون يناسب وبس.واي سؤال حنا حاظرين

الاخت اوكلاند وين الغيبه فقدناتس....الله يجزاتس خير كان اكثر من يرد على اسالتي انتي وسكريه هههه
    الاخ اللي يسال عن الوضع شوف اذا كان معك اطفال او حالتك الماديه مو مره انصحك تجي لحالك اول لانه احنا قعدنا بفندق شهر تقريبا وتخسرنا 7000دولار على الفندق هذا غير انه اذا معك اطفال راح يتعبون ويملون من الفندق لكن اذا ماامعك اطفال وحالتك الماديه زينه الحمدلله ماعندك اي مشكله
    واي سؤال حنا حاظرين يااخوي الله يسهل امرك
    7 "

6. السلااااااام عليكم

ياهلابي ,, وش اخباري ؟ هههههههه

اقصد وش اخباركم والله لكم وحشة

يازين سواليفك بجد شوقتوني اجي بسرعة

الله يعين بس أنا شايلة هم الدراسة أحس نفسي مالي مزاج خاصة مع الزواج <<خخخخخ

اللحين مافي الا انا وكومالي فو بس بأوكلند ؟

ماشاء الله عليكم يابنات كرايست شرش

على فكرة ( كومالي فو ) فهمت من كلامك انك تزوجتي وعلطول سافرتي يعني نفس حالتي

علشان كذا ياحبيلك ابي نصائحك وتجاربك بالنسبة لي انا بجي بدرس اللغه بس مو اول ما أوصل يعني بريح كذا اسبوعين او ثلاثه او شهر على حسب التأقلم اما زوجي فهو ماشي بدراسته يعني مخلص اللغه
    يعني كيف اقدر انظم وقتي احس نفسي مشتته مره اقول مراح ادرس بس اهتم بزوجي ومره اقول بدرس بس لغه
    ومره اقول خلاص بس ماودي اسافر ولا أعرس ولاشي <<خخخخ متهوره بجد

الله يعين بس

سلامو
    7 "
16 من 39 صفحة 16 من 39 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.