الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قلب صافي *
    السلااااااام عليكم

ياهلابي ,, وش اخباري ؟ هههههههه

اقصد وش اخباركم والله لكم وحشة

يازين سواليفك بجد شوقتوني اجي بسرعة

الله يعين بس أنا شايلة هم الدراسة أحس نفسي مالي مزاج خاصة مع الزواج <<خخخخخ

اللحين مافي الا انا وكومالي فو بس بأوكلند ؟

ماشاء الله عليكم يابنات كرايست شرش

على فكرة ( كومالي فو ) فهمت من كلامك انك تزوجتي وعلطول سافرتي يعني نفس حالتي

علشان كذا ياحبيلك ابي نصائحك وتجاربك بالنسبة لي انا بجي بدرس اللغه بس مو اول ما أوصل يعني بريح كذا اسبوعين او ثلاثه او شهر على حسب التأقلم اما زوجي فهو ماشي بدراسته يعني مخلص اللغه
    يعني كيف اقدر انظم وقتي احس نفسي مشتته مره اقول مراح ادرس بس اهتم بزوجي ومره اقول بدرس بس لغه
    ومره اقول خلاص بس ماودي اسافر ولا أعرس ولاشي <<خخخخ متهوره بجد

الله يعين بس

سلامو

حياااا الله قلب صافي ..وين الغيبات اكيد مشغووله مع تجهيزات الزواج..ربي يعينك.
    معليش توني ارد عليك لان اليوم بس دخلت المنتدى ..تعرفين رجعت للسعوديه زياره وانشغلت مع حوسة السفر وشوفة اهلي...

شوفي بالنسبه لتنظيم الوقت وكيف تجمعين بين البيت ودراستك لاتشيلين هم ابد...لانك بتتعودين شوي شوي وزوجك بيكون معاك بيساعدك لاتخافين..بس اهم شي اذا تأقلمتي اول كم اسبوع على طووول ابدي وخلي اللغه هدف في بالك لايمكن تتنازلين عنه..علشان انتي ماتتهاونين وتدورين اي عذر عشان تجلسي في البيت..غير انو الحياة هناك سهله ..كل شي متوفر والبيوت مجهزه..حاولي تعوديين زوجك ان له مسؤليات معينه يعني مايكون كل الشغل عليك..مثلا يسوي الفطور او مثلا ينظف المطبخ او العشاء عليه واللسته طويله اهم شي تخلينه يشاركك اشغال البيت حتى لو اشياء بسيطه لو يرتب السرير زييين ..بتلاحظين انه يفرق معك من ناحيه نفسيتك لان الحرمه تحب المشاركه والمساعده ولو بسيطه جدا.

بعدين ترا الواحد يتعلم حبه حبه والتجربه بتعلمك اشياء كثيره ..انا احس الزواج والغربه على طوول ..اسهل من الوحده تتزوج وتجلس في السعوديه..لان في الغربه الواحد يتعلم كل شي وهو معتمد على نفسه ومايهم اذا سووا الشي وهو مو مره مظبوط مع التجربه يبدا الواحد يعرف وهو مرووق .. بدون مايشيل هم ناس ثانيه يعني مافيه عزايم حموله تشيلين همها قبل بشهر وتجهيز وتخطيط ماعليك الا من بيتك وزوجك ..وزوجك بيكون مقدر لك انك لسى متزوجه وفي غربه .

وسعي صدرك ياعروسه بتصيرين اسنع حرمه مثلي <<اهم شي الثقه خخخ

واي سؤال انا حاضره ياقلبي لايردك الا كيبوردك.

7 "
  2. السلام عليكم الصراحة الله يعطيكم العافية

وجزاكم الله خير

على المعلومات الرائعة

حبيت أسالك أختي سكرية

أيه أفضل جامعة لنكون ولا جامعة كانتبري

وكيف معهد اللغة فيها

وهل القبول سهل فيهم ولا صعب شوي

وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nbras
    السلام عليكم الصراحة الله يعطيكم العافية

وجزاكم الله خير

على المعلومات الرائعة

حبيت أسالك أختي سكرية

أيه أفضل جامعة لنكون ولا جامعة كانتبري

وكيف معهد اللغة فيها

وهل القبول سهل فيهم ولا صعب شوي

وجزاك الله خير
    هلا وغلا
    والله من ناحية الافظل مدري والله بس مثل ماسمعت ان اغلب اقسام كانتبري علميه ولينكون تجاري واداري مع اني زميلاتي احياء نباتيه وفي لينكون

والله من ناحية القبول يقولون حسب التخصص المتوفر والله اعلم

اسلتك جدا صعبه خخخ
    7 "
  4. مرحبا..
    كيف حالكم..؟!

اول شي انا حبيت اسجل عشانكم والله والا انا مو راعية منتديات من جنبها يعني

اللي خلاني اسجل هو اني تزوجت مبتعث في نيوزلندا وتحديداً أوكلاند
    وراح ادرس ان شاء الله هناك وجايه في شهر 7 .. وبصراحه مااعرف احد راح من قبل لنيوزلندا عشان كذا يختلف الوضع ..وبجد اشكركم على كلامكم ريحتوني من ناحية الحجاب ومن كثير اشياء الله يعطيكم الصحه والعافيه .. اتمنى تتقبلوني ونحب بعض <<مشاعر هالبنت

الي حابه تتعرف علي اكثر لا تترد وتنحرج انا احب الناس ومو حشريه الحمدلله واسألوني واسألكم وكل شي راح تكون تمام ان شاء الله

<<اخلصي

يلا برب وان شاء الله اشوف ردودكم لي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله يابنات نيوزلندا يا حلوات واخص بالسلام سكرية القصيم ونجمة الفجر
    انا عندي استفسار بسيط انا الان ادرس في ماليزيا والوضع جدا مو عاجني لا انا ولا زوجي كمان
    فقررنا ان نحول على نيوزلندا وبما ان التحويل باذن الله متاح بس نجيب قبول وتمشي المعاملة فقررت ان احول الى جامعة أوتاقوا او كاتيربيري في كرايسترشير بس ودي اعرف في اي حي تقع الجامعتين لاني اذا طلع القبول ابي ادور على سكن بالنت وما اعرف في اي مكان ابحث عن الايجار وكذلك عندي بنتي بتكون عمرها سنة تقريبا اذا جينا هناك ان شاء الله ابي اعرف اسم الحي القريب من الجامعتين كل واحدة حتى ابحث عن سكن مناسب وحضانة مثل حضانة ِ A B C لانها متوفرة وبس ما اعرف احجز في اي فرع وخاصة الاخت نحمة الفجر الي كانت في جامعة كانتربيرممكن تفيدني
    هذا واقبلوني صديقة جديدة ان شاء الله والله يوفق الجميع
    والسلام عليكم ورحمة اله
    7 "
  6. اخت اوكلند انا اقصد اوتاقوا في كرايست شيرج لانه لها اكثر من فرع في نيوزلندا
    وسوالي على مدينة كرايست شيرج الي فرع جامعة اوتاقوا و كانتربيري والمعهد الخاص بالجامعتين لان اذا كانت السنة الاولى لغة بتكون بالمعهد التابع للجامعة وبيكون السكن قريب من المعهد او الحضانة اذا كانت المدينة صغيرة لذا ارجو الافادة اذا كان معهد احدى الجامعتين في الجامعة او خارج الجامعة يعني في اي حي او منطقة بيكون واسمة حتى استطيع ان ابحث بالنت على سكن قريب وحضانة للاطفال وشكرا والله يوفقك اميييييييييييينننننننننن ....
    7 "
17 من 39 صفحة 17 من 39 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.