الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koka
    السلام عليكم ورحمة الله يابنات نيوزلندا يا حلوات واخص بالسلام سكرية القصيم ونجمة الفجر
    انا عندي استفسار بسيط انا الان ادرس في ماليزيا والوضع جدا مو عاجني لا انا ولا زوجي كمان
    فقررنا ان نحول على نيوزلندا وبما ان التحويل باذن الله متاح بس نجيب قبول وتمشي المعاملة فقررت ان احول الى جامعة أوتاقوا او كاتيربيري في كرايسترشير بس ودي اعرف في اي حي تقع الجامعتين لاني اذا طلع القبول ابي ادور على سكن بالنت وما اعرف في اي مكان ابحث عن الايجار وكذلك عندي بنتي بتكون عمرها سنة تقريبا اذا جينا هناك ان شاء الله ابي اعرف اسم الحي القريب من الجامعتين كل واحدة حتى ابحث عن سكن مناسب وحضانة مثل حضانة ِ A B C لانها متوفرة وبس ما اعرف احجز في اي فرع وخاصة الاخت نحمة الفجر الي كانت في جامعة كانتربيرممكن تفيدني
    هذا واقبلوني صديقة جديدة ان شاء الله والله يوفق الجميع
    والسلام عليكم ورحمة اله
    هههههههههههه بعد السلام عليكم ايش عرفك اني انا نفسه سكرية القصيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جامعة اتاقو قفط لطب قريبه جدا السيتي لانه بنفس مركز مستشفى العام

اما كانتبري فهيا في ايلام والحظانة كثير بس قليل تلقين مكان مع انك اذا وصلتي يفرجها ربي لك
    اي سوال انا حضره
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركم يا أخوات على هذا الموضوع الحقيقة استفدت منكم كثير كثير ..
    ما شاءالله تقريباً أغلب الأسئلة لقيت حلها وحمدالله حتى نفسياً ارتحت من الهم اللي كنت شايلته من خلال سوالفكم الله يجزاكم خير..

أعرفكم على نفسي ..

أنا مبتعثة على حساب وزارة الصحة إلى اوكلاند
    لدي طفل عمره سنتين و7شهور ومعي أخي مرافق

أنا فقط الآن بانتظار الفيزة .. واكون هناك إن شاءالله ؟؟

لدي بعض الاستفسارات ..

خط سير السفر إن شاءالله بيكون (الرياض - كوالمبور - اوكلاند )..
    فيه ناس تنصح مانكثر عفش من هنا خاصة الملابس .. في كوالمبور نجلس يومين او عليها وبالمره نشتري من هناك الملابس وغيرها يقولوا أفضل وأرخص .. وش رايكم؟

بالنسبه للحمامات -أعزكم الله- هناك في نيوزلندا سمعت أنها بدون ماء!! واحنا شي أساسي عندنا
    فكيف عملتوا هل ركبتوا شطاف مويه وإلا كيف؟ .. وهل نشتري من هنا شطاف المويه ؟؟

وفيه سؤال وحده من العضوات طرحته ولم يجاب عليه..
    كيف أسعار العيادات الخاصة بالبشرة والتجميل وأخص ( الليزر )؟؟
    لأني أعمل أحياناً جلسات إزالة الشعر بالليزر .. وتعرفوا الأسعار هنا في السعودية غاااااالية
    مقارنة بـ نيوزلندا أرخص أو أغلى ؟؟.. واللي جرب يذكر السعر.

مرة ثانية اشكركم
    وآسفه إذا طولت
    ولسه ماخلصت

ولا تبخلوا علي بأي نصيحه أختكم تجهز نفسها الحين وحاااااااايسه .. الله يعين
    7 "
  3. السلام عليكم
    حيا الله الضيفات الجدد وتوصلون بالسلامه يارب
    بالنسبه لمستلزمات السفر كثيره بس حسب طبيعة الشخص يعني اذا انه بتلبسين عبايه كثري عبايات وحجابات اممم الملابس الداخليه هنا حلوه ورخيصه يعني لاتكثرين
    الملابس التشيرتات والبناطيل احسن اشتري من السعوديه
    لا تنسون الدكشنري شي مهم جدا
    وذا تحبين تسالين عن شي معين انا بالخدمه
    ام عبدالله بالنسبه للتقظي من كوالالمبور اذواق الناس تختلف بس عن نفسي ماحبيت اسواقه ابددد ماتقارن بالسعوديه اشتري ملابس كثييير وملابسك اللي عندك بعد ان شاء الله بتكفي خوذي بعظهم معك والباقي خلي الاهل يشحنونه
    بالنسبه لعيادات الليزر انا الى الان اسال بس عموما الاسعار ارخص من السعوديه لكن المشكله مدري اذا شغلهم حلو او لا بالنسبه لليزر العيون غالي جداا ضعف السعوديه
    مراكز التجميل ماجربتها بس صديقاتي يقولون حلوه ورخيصه خاصتن تنظيف البشره والتقشير يمكن الجلسه ب80 دولار بس
    واذا عندك اي استفسار حنا حاظرين
    7 "
  4. (ياحبي لامي وظربة عصاها) << ماشاءالله كاتبة الإسم الرباعي

الله يجزاك خير ويعطيك العافية ..

وبالنسبة لدورات المياة ماقلتي لي كيف بنيوزلندا ؟؟؟

وإذا عرفتي معلومات جديدة عن الليزر قولي لي ..

شاكره لك
    7 "
18 من 39 صفحة 18 من 39 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.