الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الشهر مبارك
    كيفكم مع رمضان
    بسالكم عن السمبوسه انتم ملاحظين ان اللحمه المفرومه لها طعم غريب مهما تبلتيها
    سويت سمبوسه بس الله يكرم النعمه كائن فيه نكهة حلا
    مع انه حلال ولحم خروف انتم كذا؟؟
    7 "
  2. اهلين خواتي والله حابه اتعرف عليكم اني وصلت اوكلاند من اسبوعين تقريبا وما اعرف احد سعوديات اصلا وكل اللي في المعهد اولاد والله احس نفسي ضايعه بدون احد وابغى اعرف وين اقدر اشوف اكل زي السعوديه لان بصراحه عايشه مع عائله واكلي كل جبن وخلاص احس بصير غبيه من كثر الجبن .الله يعطيكم العافيه ردوا عليي وابغى اروح كوافير علشان اسوي حواجبي لاني صرت جنيه . وكل هذا ان شاء الله في ميزان حسناتكم..
    7 "
  3. السلام عليكم

رمضان مبارك عليكم جميعا وجعلنا الله من صوامه وقوامه
    بالنسبه للحمه المفرومه ماعانيت منها ابدا يمكن المشكله من البصل ترا

بالنسبه للاسواق هم دايما يسوون تخفيضات وتخفيضاتهم حلوه مرره وفيه درس سمارت كله محلات بضايعها مخفضه
    7 "
  4. اممممم شوف انا هنا بكراست شارج ليا اسبوع و4 ايام ومتزوجة قريب لمن زوجي خيرني نسكن لحالنا ولا مع عيلة طلبت اني اسكن لحالنا

لانو افضل من كل النواحي ...

انت اسال مرتك اكيد ليها رائ واكيد حتختار سكن مستقل

والله يوفقكم
    7 "
  5. كل عام وانتم بخير جميعكم كيفكم وكيف العيد معكم انا جايه لاوكلاند بعد كذا شهر ان شاء الله ودي استفسر عن بعض الاشياء ابسئل عن الاكياس في السوبر ماركت هل هي متوفره او نشتريها زي دول اورباء مثل المانيا وغيرها وسؤال ثاني اذا سمحتوا دورات المياه اعزكم الله فيها شطافات للمياه اقصد حاجه للوضوء او اجيبهامعي من السعوديه الله يجزاكم عني الف خير لاتطنشوني ردوا علي الله يخليكم
    7 "
24 من 39 صفحة 24 من 39 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.