الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم بنات عندي استفسار اذا سمحتو ابغى اسئل عن حليب الاطفال الرضع فيه زي الحليب الموجود عندنا بالسعوديه او كيف اتصرف لانه صعبه ابدل الحليب لطفلي كذا فجئه ممكن يتاثر او يكره الحليب للمعلوميه طفلي راح يكون عمره لما نجي لنيوزلندا 3 شهور ارجوكم دلون كيف اتصرف
    7 "
  2. السلام عليكم كيفكم .....انا وزوجي جايين هاملتون 3 اشهر لدراسة اللغة بس حابه اسئل بالنسبه للسكن افضل مع عائلة اويكون شقة مفروشه ؟؟ واذا افضل الشقة اتمنى انكم تعطوني عناوين للشقق ويكون سعرها معقول ما تكون غالية .. وطبعا الملائكه الصغار ( سوسو و لولو ) معانا ...
    7 "
  3. بنات ليه عدم الرد لو قولت مادري مع انه سؤالي مو ذاك الصعوبه كل الي طلبته ايش الحليب المتوفر عندنا بالسعوديه وبنيوزلندا للاطفال يكون نفس النوع علشان اعطيه بنتي من الحين ولا يتغير عليها بعد مااجي لنيوزلندا وتتعب معدتها والله ماخبرتكم كذا خابرتكم نشاما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة غنوج
    بنات ليه عدم الرد لو قولت مادري مع انه سؤالي مو ذاك الصعوبه كل الي طلبته ايش الحليب المتوفر عندنا بالسعوديه وبنيوزلندا للاطفال يكون نفس النوع علشان اعطيه بنتي من الحين ولا يتغير عليها بعد مااجي لنيوزلندا وتتعب معدتها والله ماخبرتكم كذا خابرتكم نشاما

سورررررررررري على تاخر بالرد والله من زمان عن المنتدى ههههههه
    المهم الحليب المتوفر هنا اس 26 للجميع الاعمار
    وحليب نسيت اسمه بلاس او كذا
    للاسف نسيت اسماهن بس كثير متوفر هنا ونفسه بالسعودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسان 2
    السلام عليكم كيفكم .....انا وزوجي جايين هاملتون 3 اشهر لدراسة اللغة بس حابه اسئل بالنسبه للسكن افضل مع عائلة اويكون شقة مفروشه ؟؟ واذا افضل الشقة اتمنى انكم تعطوني عناوين للشقق ويكون سعرها معقول ما تكون غالية .. وطبعا الملائكه الصغار ( سوسو و لولو ) معانا ...
    للاسف ماعندي خبره عن هاملتون
    7 "
  6. قوآآكمـ الله

تولهت علي سواليفكن .. قلت أمر أسلمـ على الربع ^_^

أبطيت على المنتدى خبركمـ بعد الأختبارات مسكنا مشوار العوده للوطن اللي مهوب هين .. بس يستاااهل كل التعب
    وعقبها يبدأ مشوار حفلات الأستقبال >> يالبى قلبهمـ والله

يالله عقبال إجازات الباقين وينورون قلوب أهاليهمـ يارب

كونوا بخـير حيثما كنتمـ
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم مشاري عبدالله من السعوديه( ولادة الكويت),, طالب في نيوزلندا فاونديشن (هندسة الكترونيات)

ان شائ الله اني اكون خفيف الظل على جميع ابناء وطننا الغالي, اتمنى اني اقدر اراسل المسؤؤل عن المواضيع, اذا اقدر ااكتب موضوع جديد.. للاهميه

شكرا جزيل الشكر
    7 "
  8. مرررررررررحبااااا بنات وحريم
    يارب تكونوا مبسوطين وبخير

ياحليلكم والله فالينها ما شاء الله
    انا جاية انا وزوجي ان شاءالله على بداية ديسمبر
    وحابة اسال ادا في احد في دنيدن لان من المكتوب باين ان مافي احد هناك
    وهل فيها سعوديين كثير او لا <<<< اوما هل ..
    وبعد ابي اسال كيف الجو هالأيام ؟؟؟ يعني وشو اجيب ملابس ثقيلة ولا خفيفة لان من مواقع الطقس اشوف الجو بارد بس اللي اعرفه انو الحين بدا عندهم الصيف ؟؟ ولا ؟؟؟

تحياتي
    دعواتكم لنا بالتيسير والتوفيق
    7 "
  9. يا هلا ومرحبا فيك اختي
    انا موجودة في اوكلاند وماعندي خلفية عن دنيدن
    الجو عندنا هالايام حلو معتدل لانة بداية الصيف لكن الجو يختلف من مدينة لمدينة
    لا ما انصحك تجيبين ملابس شتوية كثير
    والحمد للة السعوديين هنا كثير اتمنى لكم رحلة سعيدة
    واللة يعينكم على المشوار
    تحياتي
    7 "
26 من 39 صفحة 26 من 39 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.