الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يابنات

انا زوجي مبتعث بنيوزلندا وباقي لنا تقريبا حدود السنتين

المهم : انا الان عند اهلي وزوجي رااايح وانا راح الحقه بعد فتره ان شاء الله

ابغى اتعرف على بنااااااااااااااات انا باوكلاند
    7 "
  2. السلام عليكم

كيف حالكن يا زوجات مغتربات

مع انه اني لست من السعودية انما انا من ليبيا

ولكننا في الاخير عرب زي بعض

باذن الله ساسافر مع زوجي الى نيوزلندا

ولاية اوكلاند

وارغب بتكوين صدقات من قبل ما اروح

7 "
  3. سلام عليكم
    كيف ياخواتي انا زوج اختي طالع لنيوزيلاند لفتره 3 اشهر فقط واختي حاجه تسأل عن المنطقه وش الللي يميزها عشان الهدايا اكيد ودنا يجيب هدايا معاه بس هو مايعرف يعني ياليت تعلموني وش عندهم زين ويكون ارخص من السعوديه وين الاسواق المميزه ياريت لو تفيدوني وجزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم يااخوات انازوجة مبتعث في اوكلاند راح اكون في اوكلاند قبل رمضان باسبوعين ام لطفلين 4سنين وسنه من جد فرحت كثير لما شفت الملتقى وسوالفكم الي بصراحه فادتني كثير وانامتحمسه لردكم لي لان عندي اسئله واجد وراح اثقل عليكم شوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-n-f
    مساءالخير
    كيفكم انشاء بخير
    لي يومين مرسله مااحد رد علي ياليت اشوف رد قرب لاني عندي استفسارات ومالي غيركم يجاوبني عليها
    وعليكم السلام فيه في عالم حواء قسم المغتربات تجمع لبنات نيوزلندا تعالي يمكن يفدونك
    7 "
  6. السلام عليكم بنات
    حبيت اسأل عن الحجاب هناك هل فيه مضايقات
    انا بدرس ماستر وما ودي اشيل النقاب كيف الوضع هناك هل فيه مضايقات مثلا بالجامعه او المعهد وياليت تفيدون وش العبايات اللي تلبسونها نفس اللي بالسعوديه اسود ومشكووووووووورين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل MNJ
    السلام عليكم بنات

وعليكم السلام
    حبيت اسأل عن الحجاب هناك هل فيه مضايقات

ابد ابد المتحدثة معك منقبه والى سنتان هنا الا شهر خخخخخخخ ودراسة بجامعه لينكون ومازال موجود بنات منقبات
    انا بدرس ماستر وما ودي اشيل النقاب كيف الوضع هناك هل فيه مضايقات مثلا بالجامعه او المعهد وياليت تفيدون وش العبايات اللي تلبسونها نفس اللي بالسعوديه اسود ومشكووووووووورين
    العبايات لا مو مثل السعودية احس انهم مايحبون الاسود للذالك اذا كانت عبايتك سوداء حطي الحجاب الون مختلفة او العكس
    وافضل عبايات محل الشيخ بمجمع طيبة برياض
    7 "
28 من 39 صفحة 28 من 39 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.