الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله لايحرمني يالغاليات سكريه وضحكه غنوجه @
    1حبت اسال عن معهد زايد اوالنور وكيف الاوضاع فيه من جميع النواحي لاني ابي اتعلم لغه ماابي اجلس في البيت وقتي كله شغل وطبخ لاني خلقه قرفانه وضعي هنا
    2اشرايكم بما انكم نساء مثلي وش افضل العيشه في نفس المدينه او الضواحي لاني بصراحه ابي حديقه لعيالي ابيهم يشوفون الشمس لانهم طول وقتهم هنا بالشقه --------هادا جو الرياض ياحبي لها@
    7 "
  2. هلا ياقلبي انا ساكنه في بيت في اوكلاند مو في ضاحيه يعني انتي على حسب ماتبغي اذا بغيت شقه فيه واذابغيتي بيت فيه
    فانا انصحك اذاانتي من النوع الخواف اسكني بشقه لو لفتره الى ماتتعودي على البلد وبعدين تشوفي بيت
    ومن ناحية المعهد ماعندي فكره اتمنى احد يفيدك انا والله حايسه مع الاولاد الله يصلحهم ولا فكرة بالدراسه بهذي الفتره
    الله يجيبك بالسلامه
    7 "
  3. هلا اختي سكريه انا الي في منتدى حوا وحطيت استفسار عن الخطوط وشرتي علي اني اروح على السنغوفوريه انا انشاءالله ابروح لحالي بدون زوجي وماحصلت في الوقت الي ابغاه الا لازم انام ليله في سنغفورا ومستحيل انام وانا مامعي رجل فما ادري وش ازين هو يقول خلاص اجلسو ونروح مع بعض بعد شهر من توقيتي بس انا مابي لانه اذا انتظرناه نقعد شهر بس وانا مابي ابي اقعد اقل شي شهرين اول مره اتغرب ولهانه على اهلي مايكفين شهر وش ازين فيه اقسمه بين اهلي واهله مايمدين الله يسهل امر الجميع
    7 "
  4. السلام عليكم -------انا والله في ورطه ابي اعرف متى اقصى حد وتخرج الفيزاء زوجي كلمني وقال الله يستر ممكن الفيزاء ماتخرج من ثلاث الي ست شهور انا مااقدر اصبر كدا زوجي هناك وانا هنا الله ييسرها ابيكم تعطوني اي معلومه تتتتتتتتتتتتتكفون
    7 "
  5. الله يرحم الحال والله من جد انا محطمه ماتدرون قد ايش انا مرتبه حالي حتى بيتي قفلته ورحت لاهلي حتى اغراضي شبه مخلصه من جد مستعده للسفر
    الله ييسرها لوانا داريه في امور زي كدا ماسافر الا وانا معاه لاكن الحمدلله على كل حال
    تتوقعون لو جلس وراهم بتخلص ولا ماينفع كداء
    7 "
30 من 39 صفحة 30 من 39 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.