الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    فكرتك جيدة جدا
    و اتمنى من المشرفين و القائمين على المنتدى انهم ياخذون كل الملاحظات اللي كتبتيها بعين الاعتبار و يسوون قسم خاص بزوجات المبتعثات.
    و انا من ناحيتي، أضم صوتي لصوتك.

تقبلي تحياتي.
    والله انا كمان اتمنى من المشرف على المنتدى تبع نيوزلندا ان يعمل لنا منتدى خاص لزوجات المبتعثين لانه فعلا محد معطي هذا الموضوع اهتمام كانه موضوع ترحيب والي يترحب فيه

خلاص معد يجيه ثانيه يروح يدور مواضيع ثانيه .. واتمنى من المراقبين او الاداريين انهم يوافقون على طلبنا ان نسوي منتى خاص بزوجات المبتعثين والمبتعثين من البنات حتى يكون لنا مكان خاص

نقدر نشارك فيه بمواضيع فعاله ونتشارك الخبرات الي عندنا .. اشكرك لصوتك و وقوفك معاي بمشوار فتح منتدى خاص بنا

تحيه عطرهـ .. ودمتي بود
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمرر
    انا جايه لكم ان شاء الله ع بداية فبراير انا وزوجي

هاملتون - بندرس بمعهد اللغه تبع جامعة وايكاتو

محتاسه كثير عشان اللي باخذه معاي

اللبس شو اخذ معاي صيفي ؟؟؟

والا اخذ شتوي وصيفي سوا

وكمان بسال عن البهارات والقهوه والهيل فكرت اجيبهم معاي

بالنسبه للمطبخ ، مادري فيه مواعين هناااك او لا ؟؟

مفكره اجيب كم قدر ودلة القهوه وفناجيل وصواني

مرا محيوسه الله يعافيكم لا تبخلون علي بحاجه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [FONT=Tahoma
    Besht Auckland[/FONT]]
    أما بالنسبة للمواعين والقدور، فإن شاء الله كل شي موجود. لكن ماهي بذاك التنوع و الاسعار مثل ما خبرتك، بشكل عام مرتفعة.
    و أكون معك صريحة، حن جبنا معنا كل شي، من قدر الضغط لين تاوة التيفال لين إبريق الشاهي و دلة القهوة والبيالات. شحناها كلها في الشحن البحري. صحيح الموضوع غريب شوي ويمكن البعض يضحك عليه، ولكن، الحمد لله فادتنا جدا و وفرت علينا أمور كثيرة. خاصة القدور، و صواني التيفال ، لأن هنا غالية جدا.

مثل ما قالت Besht Auckland الاغراض الي مثل القدور والدله وابريق الشاهي ومثل الاغراض هذي لازم تشحنيها قبل لا تسافرين هناك واتوقع انه لازم يكون معاك مثل هالاغراض

لان الاسعار نار جدا وراح تتعبي لو ما جبتي شي وبصراحه الموضوع يا Besht Auckland مافيه شي مضحك او غريب لان اغلب الاشخاص بيعملوا كذا وهو افضل حل لعدم تعرضنا لمشاكل في المطار

والاشياء الممنوعه اننا نجيبها في اغراضنا الشخصيه او الاستخدام الشخصي المفروض ما يكون اغراض كثيره بحيث الواحد يشك انها للاستخدام الشخصي مو للتجارهـ

وانا مع كلام Besht Auckland يا اختي احمرر .. اتمنى لكي رحله سعيدهـ وموفقه بإذن الله تعالى ..

تحيه عطرهـ .. و دمتي بود

7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخي الفاضل The Sniper ..

اردت ان اتكلم معك بخصوص انك تسوي لنا قسم خاص او منتدى تقدر الوحده تنزل موضوع فيه

مو مجرد مشاركه لان الموضوع تبع ملتقى زوجات مبتعث اصبح خامل الان لانه مثل مكان للترحيب فقط وليس لاخذ العلم او الخبره او البحث عن ما يثير الاهتمام

فأرجوا منك التكرم اخي الفاضل بانك تبحث في الموضوع وترد لنا خبر على الاقل اننا حاولنا ان نغير شيء من الخمول الحاصل في الملتقى وتفضل شوف مشاركتنا انا والاخت Besht Auckland

وتقبل تحيتي ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum121/thread65803-34.html

Besht Auckland حاولت اني اكلم المراقب على الموضوع تبع ملتقى زوجات المبتعثين لكن خاصيه ارسال رسائل زوار او رسائل خاصه غير متاحه لعدم توفر العدد المسموح لمشاركاتي

كيف اقدر اوصل الموضوع الحين ..؟! اتمنى ان يكون لديك حل Besht Auckland واتمنى ان تفيديني في بخبرتك

كيف اسوي استطلاع رأي عشان نقدر نحصل عدد من الاصوات الي راح تخلي الموضوع فعال ..

تحيه عطرهـ ..

7 "
  4. الله يسعدكم يارب

انا باخذ المواعين والبهارات والطقه هذي بالشحن بشركة الطيار اما اللي معي بالطياره باخذ لبسي واغراضي الشخصيه .. الخ

good morals

كيف الوضع عندكم ان شاء الله ماتاثرتو بالزلال الله يحفظنا وياكم
    7 "
  5. الله يسعدكم يارب

انا باخذ المواعين والبهارات والطقه هذي بالشحن بشركة الطيار اما اللي معي بالطياره باخذ لبسي واغراضي الشخصيه .. الخ

good morals

7 "
  6. good morals
    ابشري. باذن الله رسالتك بوصلها للمشرف اليوم قبل بكره و باذن الله ياخذ راينا بعين الاعتبار و يسو قسم خاص لزوجات المبتعثين أو على الأقل القسم النسوي لاجل البنات الثانيات المشاركات في المنتدى من طالبات و زوجات يشاركون معنا.

تقبلي تحياتي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمرر
    الله يسعدكم يارب

good morals

ويسعدك يالغلا .. اهم شي خذي الاشياء الي تحسي انها غير متوفره هناك او انه تكون اسعارها غاليه .. والله يا غاليه انا في المملكه باقي ما جيت هناك

وان شاء الله ما يكون هناك زلازل جايه ولا تكون قويه ويمكن تكون خفيفه اصلاً .. والحمدلله عدت على خير هههههه >> ترجف من شده الخوف !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    good morals
    ابشري. باذن الله رسالتك بوصلها للمشرف اليوم قبل بكره و باذن الله ياخذ راينا بعين الاعتبار و يسو قسم خاص لزوجات المبتعثين أو على الأقل القسم النسوي لاجل البنات الثانيات المشاركات في المنتدى من طالبات و زوجات يشاركون معنا.

تقبلي تحياتي.
    بشرك الله بالجنه يا رب وجميع المسلمين .. تسلمي يا عسل وان شاء الله يكون سعينا في شي كويس وان شاء الله يصير لنا مكان خاص

ويرجع المنتدى نشاطه اكثر من اول لاني بصراحه اشوفهم دايما مو موجودين بالملتقى كلها كم مشاركه وبعد كذا محد مشارك

يعني الموضوع صار خامل بقوه مافي الا انا وانتي والحين 'احمرر' يقول المثل " اول الغيث .. قطرهـ "

تحيه عطرهـ ..
    7 "
  9. إختي Good Mordal
    صبحك الله بالخير
    بالنسبة للرسالة، اوصلتها للمشرف The sniper من أمس.

يمكن تاخذ بعض الوقت لين ما يقراها و يحولها على إدارة المنتدى. ومن ناحيتنا، نأمل فيه خير و بالقائمين على المنتدى في إنهم يسوون لنا قسم خاص.
    أضفت مقترح إلى مقترحك وهو عمل قسم خاص بالنساء، يتم إدراجه بالقائمة الرئيسية لموقع مبتعث. وفيه يكون قسم عام و أقسام الدول.
    الفكرة مبنية على أساس إن الجميع، من طالبات و زوجات و زوجات مبتعثين يشاركون في القسم العام و يستفيدون من تجارب الاخوات اللي سبقوهم مثل كيفية التقديم على الابتعاث و الصعوبات اللي تواجها المرأة في الخارج و الأفكار و القصص .. إلخ
    أما بالأقسام الخاصة فبتكون المشاركة مركزة على الدولة اللي فيها كل وحدة.
    في كلا الحالتين، سواء كان لنا خصوصية في قسم نيوزيلند أو يكون يسوون لنا قسم رئيسي للنساء من طالبات و زوجات، فهو باذن الله في صالحنا جميع، سواء المنتدى و إدارته أو للنساء بشكل خاص.

تمنياتي لك و للإخت أحمرر بالتوفيق.
    7 "
35 من 39 صفحة 35 من 39 ... 30343536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.