الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا صار لي كم شهر فيها .. هاديه وحلوه .. بينها وبين اوكلاند ساعه وربع تقريبا .. وبينها وبين مناطق سياحيه مثل رتروا وتورنغا ساعه وربع كمان
    بالعكس أنا أحس بترتاحين فيها إن شاء الله ..
    وبالنسبه لويكاتو والله ماعندي خلفيه عنها بس اعرف بنات درسوا فيها ماستر ومرتاحين جدا يها ..

أختي أحمر أنا ساكنه ب بيتش قروف مو بعيد عنك ..
    أنتي تدرسين ولا جالسه ولا كيف وضعك ..
    أنا لسى مابديت ..
    هذا ايميلي خلينا نتواصل بالإيميل عشان نقدر نتقابل
    t-a-s
    @
    w.cn
    7 "
  2. اذا كنت تدوري على عبايه او بالطو شكلها يكون جداً انيق حتي لو كنت في منطقه ممطره واضطريتي تقصي من طوله يفضل انيق تفضلي زورينا في مبتعثات شوب

لانو مشكله العبايات العاديه وقت المطر تتبلل من تحت وتبلل الملابس ،،
    ولو تقصرت او اتعملت الين نص الساق تطلع كانها عبايه باكستانيه جايه السعوديه لاول مره

زورونا وحتلاقوا اللي يرضيكم إن شاء الله،،

مبتعثات شوب..// أروع العبايات و البالطوات الملونة../
    /

البضاعه مستورده واللي يمديها ممكن نتقابل في ايا مول في جده وتحكم على جوده القماش والخياطه بنفسها
    7 "
  3. السلام عليكم
    معليش على الدخول في موضوع خاص بكن
    لكن
    لدي استفسارات طبعًا بإذن الله تعالى سوف أبتعث لدراسة الدكتوراه في جامعة ماسي ببالمسترن نورث
    وأريد أن أستفسر كيف الوضع ببالمسترن نورث بالنسبة للعوائل والأطفال ومدارس الأطفال لني سأحضر معي زوجتي وأولادي اثنان بالمدرسة الابتدائية وواحدة رضيعة

فياليت تفيدوني عن الحضانات والمدارس والأمان والحياة كيف هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهذب0
    السلام عليكم
    معليش على الدخول في موضوع خاص بكن
    لكن
    لدي استفسارات طبعًا بإذن الله تعالى سوف أبتعث لدراسة الدكتوراه في جامعة ماسي ببالمسترن نورث
    وأريد أن أستفسر كيف الوضع ببالمسترن نورث بالنسبة للعوائل والأطفال ومدارس الأطفال لني سأحضر معي زوجتي وأولادي اثنان بالمدرسة الابتدائية وواحدة رضيعة

فياليت تفيدوني عن الحضانات والمدارس والأمان والحياة كيف هناك

مدري كيف دخلت انا هنا شكل المحل عوائل برب انا طالع
    7 "
  5. مرحبا

يووة ماتتخيلون وش كثر انبسطت يوم لقيت هالتجمع الله يجزاها خير اللي سوتة

انا بعدة كم شهر انشاءالله راح اكون باوكلاند مرة متضايقة ماتتخيلون هههههه توني جاية وبديت بالشكاوي

متضايقة لاننا كنا بنروح امريكا ومخططة لكل شي هناك وهذا اشين شي لما يكون الواحد حاط في بالة شي وتاقلم علية المهم ان الوجهة تغيرت الى اوكلاند

وسالت وحدة كانت عايشة باوكلاند وهينا من جد كانت المفاجاة

لانها تقول انها جدا سيئة ومافيها تطور ابد ومو كل شي متوفر فيها وقالت للي معلووومة بصراحة هي اللي انهرت لما قالت لي تقول انهم هيناك منتشر القمل بينهم بشكل كبير

بليز بنات هالشي صحيح او لا

وياليت اللي عايشين باوكلاند يقولون لي بالتفصيل عن اوكلاند من كل النواحي الجو الناس الاسواق توفر المواد الغذئية خصوصا ان معاي طفلين فشايله هم زيادة

وحابة اسال عن المدارس والمستشفيات ابي اعرف كل شي حتى لو كان صغير

ومشكورين مقدما اخواتي
    7 "
37 من 39 صفحة 37 من 39 ... 32363738 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.